فـي بدايـه اغسِطـس 🤍.
_____________
الشُيـخ فهِـد ؛ واللـهَ لاخليـهـمَ يبجـون دمَ انيہّ الهِـم .
الشيخِـة زيـنب ؛ ؏ كيفـك يمُـه قِضاء وقدر
الشيُـخ علي ؛ ضلِـي دافعي عنهَم شٌنـو دافنه راس بصل انـتِ ، ولـو كرهج مِہטּ زمـان مبـين تريـدين بس تخلصـين منه ارتاحيتـي هَـسهہ ؟
الشـيخ فهِـد ؛ يــآبه لتحجـي ويا امَـي هيــچ ، يــلآ امشـي النـاس جتـي ."مقتِـطف "
__________
فـي مكـان مـا .
: عسـل كومي كافي نوم
عسل ؛ يمهه شعندج لخاطر الله مـטּ الـ ١١:٠٠ الصـبح مكعـدتني
: يا صبح ولج راح يأذن كومي داكلج
عسـل : كمت والعبـاس كمت ، كمت مِہטּ فراشـي واني اتأفأف مَہ ؏ـندي شـي ليـشش تكعـدني امي مدادري احسن شـي اروحَ اكـل اوي
ام عسل : كوميييي يـا اكل امشـي نظفي البـيت
عسـل : يوهوووو زهراء وٰيـטּ
ام عسـل : دتمتحن امشـي بَــلا كلام زايد شكد تحجين
عسل : شلون لوتيه دتمتحن والبلاوي كلها واكعه براس عسل خرب حضي بعدين وٰيـטּ اكو امتحانات بدايه الثامن .
ام عسل ؛ امشي ولي دوختيني نعلالا
عسل : اوي وليت .
"شكِـر آل زيـاد "انتظِرو شـويه
انيہّ اسمُـي عسل مِہטּ بغـداد عمريَ "١٦" سنـه
صف رابع اعـدادي عندي اخـوان اثنيـن واخـت وحـده
اخوانـي " محمُد وعلي " اختـي " زهراء "
اخوي محمُد عمره ٢٧ متزوج وعنده بنيـه "شهد" مرته اسمهُا "ايـات "
كلش أحــبهـآ مثل اختٰي اعتبرها " هيه تصير بنت خالتـي "
اخـوي علي "سادس اعدادي عطال بطال كلشي ميشتغل بس يعرف يعيط علينه ، ويحب وحده احممُ اخت ايـات اسمها مريم ، وهـا عمره ١٩ سنه " .
وبـابا يوسـف ماما شهلاء .
__________________
بـيوم الحُـادثه ؛
علـي؛ دامشي سريع ويا صاحبي ؏ دراجـه جان اشـوف ابـو سيـاره كاعـد يجـر ببنيه ركزت زين عليها ههـاჂ̤ اختي عسـل باوعت زين لك ههـاჂ̤ اختي رحتلة ركض ودك بوكسيات انيہّ وصاحبي دميته دمايه اخير شـي خرب جوة ايـدي شافونه ناس خابرو الشرطة .....
؏ لسـان عسـل ؛ طلـعت مِہטּ السـوبر ماركت داشتري اغراض شفت واحد واكف يم سياره وبس يغمز ويصوفر انيہّ عفته داريد اركض للبيت جرني مِہטּ ايدي وضل يسحب بيه يريد يصعدني بل سياره فجأه اشوف اخـويه علي نازل دك بوكسيات ؏ــليـهَہ هوه وصاحبة لحد مخرب الولد بين ايده بـ؏ــدها جتي الشرطه ...
علي ؛ اخذونه انيہّ وعسل وصاحبـي للمركز اخذو اقـوالنه طلع الولـد المتحرش ابن عشايـر ومعـروف جتي عشيرته وضلو يهوبزون وليـوم ندميـك انيہّ مهتميت الهـم خلـي يولـون الحك ويـانه ، طلبوني بالمستشفـى رحت وهنـاك الصدمه الكـبرى كلي الضـابط انو انتـه المعتدي على الولـد يــلآ اخذو للسجن ، انيہّ نصـدمت ؟ تعدى على اختي ، شٌنـو انيہّ تعديـت ؏ــليـهَہ ؟ بس ثواني يا حضره الضابط ميتفاهم ويـاي .؏ لسان عسل ؛ اخـذو علي للسجن مِہטּ وراي عزا بعيني واللـه اليوم تصير مذابح خابرت ؏ ابويه مِہטּ الطبيب رد كتله بابا الحك علي دخلو السجن كتل واحد بعدها مسمعت غير عياط امـي ؟
كوم يرجال شبيك ، عزااا راح الرجال مديتنفس ، يوووسف كومممم ،عسل ؛ ابوي ابوي شـبييي ابويههه يمههه رديييي ......
أنت تقرأ
في بدايه اغسطس .
Romanceشوكت نِسـولف قصِه عشكنه بدواوين العشك ؟ روايـه بـ اللهجة العـراقيه . اختِصار ؛ عسل بنيه مزاجَـيه تنجبر تروحَ فصليه بُسـبب اخـوها وحتكـون فصـليه شيـخ عصبي راحَ يكون علتهَا بـيوم وبعد يـكون عشكها الشـيخ