البارت الخامس

330 21 12
                                    

في بدايه اغِسطس .

ابو عسل ؛ اثنينهم بالعمليات وعلي وضعة خطر .
عسل ؛ محسيت غير امَـي مثل النامت على ايدي
شفت نفسها ماكو امي اميي كمت اعيط ماكو بي ترجف ونفس دينكطع شويه شويه .....
ضليت اعيط اعيط جتني دكتوره ؏ سريع كتلهااا امييييي
ماتتتت مدتتنفس الدكتوره نادت بجهازها جابو سيده اخذو امَـي وضربتني مهدء بالابـره .

_____
ابو عسل ؛ مجنت اسمع غير صياح عسل ومكدرت اروح يمها ولـدي بالعمليات ومرتي بين الحياه والمَوت أللهــيہ اختبارك صعب ...
جنت بـ وضع لا يعلى ؏ــليـهَہ  مِہטּ الاسى لازمَ اقوي ايمَانـي برب العالمُين دخيلك ربي ماريد منك بس ولدي ذوله سندي دخليك ربـي احفظهم اليـه بجاه كلمن عزيز ربي دخيلك .

__________
اخِتصـار "؏ لسان ابو عسـل " .
يوميـاً بالمستشفى مرو مثل الجحيم ؏ــليـهَہ
محُمـد شويه تحُسن كدر يعاوني بـس صعبه ؏ــليـهَہ
افكر بابني الي راح يروح بالرجلين !
مرتـي الي ضربتها جلطه !
جنتي الزعـلانه ؏ـند اهلها وابوها يخابر يعاتبني !
بنتـي الي صاير عدها نقص قوي بالفيتامينات!
ابنـي الي خشمة نكسر !
صارت ؏ــليـهَہ هل فتره جحَيـم ، اتفقـت ويـا اهِـل الميت ينطوني عطوه اسبـوع بس اداري حالـه اهل بيتـي ؟
شكـد مجان كلبهم قاسي على ابنهم .
شكد  مِہטּ شـافو حالتـي رحمو بيه !
هَهـჂ̤ـچ صاير حالي يبجي !

_______
الشيخَ فهد ؛ بـ؏ــد متاكتلنه انيہّ وابنه بقينه نكمل اجراءات .
لحُد مـ جانه ابو الـولد الي كتل اخـويه جانت حالتـه كلـش تعبانه بحيث ابويه وميتلة شخص مو مثله .
طلب  مِہטּ ابويه عطوه بالبدايه ابويه مقـبل بس بـ؏ــدين
حاجيته لان رجـال مبـين وضعة تعبـان ﭑللهۃ يساعـده .
- ڪل هل فتره والاحـداث وبـعدها هذيج البنيـه التبجـي بالي معرفت لا اسمهُـا ولا بت منـو بس الاعرفة ضلت بعقلي ! كل ماصفن تجي دموعها وكفتها بالي واستغفراللـه .

______
ابو عسـل ؛ بـ؏ــد هل يومين الجحيم كدرو يتحُسنون الولـد وكـدرت اخـذهم للبيت والعطوه بلِشـت تخلص .
لازم الكـي حل شـلون يربـي دخيلك حلها ماريد اخسر ولـدي ، ربـي دخيلك .
عسل ؛ جنت اشوف ابويه يتعذب علينه وطول يومه يفكر وصافن والجكاير ميوكعن  مِہטּ ايـده !
شٌنـو هَهـჂ̤ـچ سوه بابـويه كله بسببي كله  مِہטּ ورايي شسويت باهلـي انيہّ لو مطالعة احُسن .

______
ابو فهِد : فهد ابنـي لتنسه بـ؏ــد يومين وتخلص عطوتهم .
لمَ عمامك وانطي خبر الهم .
الشيخ فهد ؛ ؏ـلى امر لسانك يــآبه .

عسل ؛ مرت اليومين بسرعه واجه يوم الفـصل كلششش خفت بهـل يوم شٌنـو حيصيـر يربـيي شٌنـو ! معقولة يكتلون اخويه !

ابو عسل ؛ اجة يومَ الفصل خابرت اخواني محُد قبل يجي عرفت وكتها ماعندي غير اطفالي وحزت بنفسي  مِہטּ اخواني بس ﭑللهۃ ويانه ، خابرت شيخ العشيره قبل يجي ويا افراد العشيره .

______
يوم الفِصـل .....
الشيخ فهد ؛ اخذنه الهمَ ٤ سيارات  مِہטּ شيوخ عشايـرنه  مِہטּ عدى الـ الي جوي  مِہטּ بغداد الهم
مضيفهم انتـرس ناس
رحنـه الهَـم كلنه محظرين اسـلاحُ ومتفـقين على دم بدم .
____
محمُد وابو عسـل وعلي ؛ اجه يوم الفصل وايدنه على كلبنـه
شٌنـو حيصير شٌنـو حيطلبون ، اجوي الناس بده والمضيف انترس ناس وبعد يجون بوكتهَـا عرفنه السالفة دم بـدم

ابو عسل ؛ حاجيت شيخ العشيـره ؏ انو يقنعهم بفلوس مو دم بدم ماكدر اضحي بابنـي ولا اي بشر  مِہטּ عشيرتنه .

_____
الحُـدث ...
ابـو فهد ؛ حياكم ﭑللهۃ .
الشيوخ ؛ حيـاك ﭑللهۃ شيخ .
ابـو فهد "كونه شيخ العشيره " ؛ احنـه اليوم جينـاكم ؏ـلى حك ابنـه ! هاذه ابن شيخ مو شلـون ما جـان ! انه حلفان اذا ماطلع حك ابني كل عزه ميصيرله ! اليومَ نطلـع الحك  مِہטּ ابنـي واني جايكم يـ اخوان انـه ماريـد فلـوس انه فلوس الدنيـا كلها ترخص لتراب الي دوس ؏ــليـهَہ ابني ! اليوم انه جايكم وطالب ثارنه دم بدم غير هيــچ ماعنـدي اي حجي .

الشيوخ ؛ ؏ كيفك شيخ وميصير وخطـيه الولـد مو متقـصد .
ابو عسل ؛ نضربت على راسي  مِہטּ كلي دم بدم ! ولـدي راحو ، شاورت شيخ عشيرتنـه احجيلك كلمه يشيخ .
شيخ عشـيره يوسـف ؛ ؏ كيفك يشيخ والولـد ممتقصد وابنكَـم ﭑللهۃ يرحمة هوا الي تحـارش باخته يا شيخ ؏ كيفك وياهـم وشتريـد احنه حاضرين بس مانريدها دم بدم .

الشيخ فهِـد ؛  مِہטּ رخصة شيوخنة وابـوي ...
"هنـا كلها سكتت والتفـتت للشيـخ فهِـد ، نرجع ... "

الشيخ فهِـد ؛  مِہטּ رخصة شيوخنة وابـوي انيہّ رايـد هل فصـل يكـون .......

" شٌنـو تتوقعون الفِصـل الي طلبـه الشيخ فهد !؟

البارت الجُـاي باجـر سـاعه ١٠:٠٠ انشاءالله ♥️.
"انستـا ,d7irii, . Ex

في بدايه اغسطس .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن