فـي بدايه اغسطس .
علي محُمد يوسف " ابو عسل " : رحنه للنـاس بـ البدايه معرفونـه بس مِہטּ شافو علـي جن جنانهَـم .
كمزله واحَد مِہטּ بينهم براسه بيده مسـدس
سريع بلمحَة بصر صار علي جوة ومنسمع بس صوت طلقة ودم يجري .....____
الشيـخ فهِد ؛بـين كل عصبيتي سمُعت صوت مو غريب ؏ــليـهَہ التفت لكيته كتال اخوي سريع جريت مسدس مِہטּ ابن عمتي وكمزت علية وضربت طلقة بس صارت بصدره الطلقة .
علي ؛ فجأه واني داسلم كمز ؏ــليـهَہ ولد وبعدها محسيت غير والدم يجري صدري والناس صافنين بعدها محسيت على شي .....
يـوسف ؛ انصدمت مِہטּ شفت الدم دينزل مِہטּ علي رحت ركض انب ومحمد ابني راح مِہטּ ايدي كام مـטּ ؏ــليـهَہ الولد الي ضربه شفت الطلقة جاية بصدره كبل صحت دكاتره ديجون عليهَ .
محمُد ؛ بـ؏ــد مشفت اخويه بهل وضعيه والطلقة جاية بصدره رحت للي ضربه تعاركنه انيہّ ويا بوكسيات وابويه جان حاير بعلي .
يوسف ؛ فقدت الدنيـا عندي اهم شي علي يصحة حالياً
ماعرف عسل وٰيـטּ محمد شهلاء منو ضربه المهُم علي يصحة بخير ، جتي السديه اخذنـاه ورحنـه للغرفة العمليات .
دخلو واني بقـيت واكف واتوسل برب العالمُين يرجعلي ابني سالـم يـا رب .
بعدها انتبهت ! وٰيـטּ محمد ...._______
محُمد ؛ تعاركت ويا واثنينه بوكسيات والدم يجري مِہטּ عدنه بعدها ضربني بوكس بخشمي طك دم وفقدت التركيز .
جوي ولد اعتقد اخوانه يفاككون بينه وهوة مستمر يعيط ويغلط ويفشر ، هنا انتهيت خشمي ديموتني مداكدر اكوم ارده .
الشيخ فهد ؛ قسمَ بالله لاطلع حك اخوي مِہטּ عيونكم لك عارين تغدرووون بييييي لك عضيدييييي هاذه ...._____
عُسل ؛ بـ؏ــد مراحَ محمد وابوي ديشوفون الولد
الي كتله علي بقينه انيہّ وامي بالغرفة ندعي تعدي هل ازمه على خير بعدها جتي الطبيبه .الدكتوره ؛ مَرحبـا ، ألحمــدللّٰـه ؏ السلامه شلون وضعج هَـسهہ اكو شي يوجعج .
عسل ؛ ألحمــدللّٰـه دكتوره ، تسلمين وضعي زين بس دايخة شويه
الدكتوره ؛ أჂ̤ حبيبتي لان عندج نقص فيتامينات هَـسهہ راح انطيج ابره بالمغذي واريدج ترجعين راسج وتنامين .
عسل ؛ ماشيہ دكتوره .
الدكتوره ؛ مرت الثانيه ألحمــدللّٰـه ؏ السلامه .
عسل ؛ محُسيت بعدها غير امي يم راسي وتبجي وتحاجي احد بالتلفون بس مفهمت منو .....
امَ عسل ؛ شبي احجي !
ابو عسل ؛ اثنينهم بالعمليات وعلي وضعة خطر .
عسل ؛ محسيت غير امَـي مثل النامت على ايدي
شفت نفسها ماكو امي اميي كمت اعيط ماكو بي ترجف ونفس دينكطع شويه شويه .....
أنت تقرأ
في بدايه اغسطس .
Romanceشوكت نِسـولف قصِه عشكنه بدواوين العشك ؟ روايـه بـ اللهجة العـراقيه . اختِصار ؛ عسل بنيه مزاجَـيه تنجبر تروحَ فصليه بُسـبب اخـوها وحتكـون فصـليه شيـخ عصبي راحَ يكون علتهَا بـيوم وبعد يـكون عشكها الشـيخ