البارت الثامن

242 32 11
                                    

في بدايه اغسطس .

- هستوني فتحت الباب طلعت همزين ماكو احد ، رحت للكنتور داكلب مسمعت غير حس ورايه ضليت خايفة ، انداريت شفته الولد الجان بالسياره ، هاذه شجابه يمهههَ !
- هستوني داكولة شجابك جان ياخذ خصله ممنَ شعري شمها ! انصدمت هاذه شبي !
- الشيخ فهد ؛ غيري شامبو مالتج ريحته قويه تفزز الوادم واني طالع .
- عسل ؛ انصدمت واستحييييت بنفس الوقت  مِہטּ حركته ! عزاا لو شافنه الحيزوجني جان هَـسهہ كتلني انيہّ ويا خرب ليشش يتقرب بس للامانه شني محُتحت وربي ...
- زينب ؛ شبيييج دردمين ويا نفسج .
- عسل ؛ يمهه شبيج فززتيني شكو !
- زينب ؛ شو وجهج احَمر شكو 😉.
- عسل ؛ هشش كلشييي تعاي وٰيـטּ وليتي ضليت اعيط عليج .
- زينب ؛ امَي صاحتني .
- عسل ؛ اهَا ، تعاي سولفيلي ؏ بيتكم والناس بين ميجي الشيخ .
- زينب ؛ تمُام خيه ، شوفي انيہّ وزينب وايه خوات تمُام عدنا اخوان اثنين واحد الي اخوج كتله والثاني فـ..
- ايه ؛ شدسولفففن يلاا الشيخ اجة صارلي ساعه اصيح
- زينب وعسل ؛ وصخونه شبيج ،
- عسل ؛ باوعت بوجه زينب وخربنه ضحك بنفس الوقت حجيناها يبوي .
- زينب ؛ كافي ضحك يــلآ خننزل .
- عسل ؛نزلنه وجنت لابسه اسود احترامَاً الهم ولزوزي اليديد .
- دخلت للغرفه حتى يعقدلنه سلمت وكعدت بصف الولد الي راح اتزوجة بس عطره مو غريبب انيہّ اذكر هل عطر بس ويين ! وانوب ساعته ومحابسه تجنن وايده كلها دمارات .
- الشيخ فهد ؛ دخلت وعطرها يصكع وياها خرب مو كتلها تبدله متستمع كلام بعدنه بسم ﭑللهۃ ، كعدت يمَي الشيخ كملهن و٤مرات كلها هل انت موافقة للزواج من فهد علي وهيه مترد طفرت روحي اخير شي عسيتها .
- عسل ؛ صافنه بدمراته وماحس اله عسة بخاصرتي عطت عيطة ، الشيخ لديعقد كال بابا بيج شي !
- عسل ؛ وجهي صارر احمر عزاا شلون عطت هيــچ ، كتله لا شيخ كمل !
- الشيخ ؛ بويه جا ما تدحجين صارلي ساعه ﺂڪلج هل انتِ موافقة للزواج بفهد علي ما تردين .
- عسل : سوري شيخ منتبهت .
- الشيخ ؛ شني سوري يــآبه .
- فهد ؛ ههههههه شيخ كمل يــآبه ، وانتِ حسابج بعدين "حجيتها بصوت ناصي " .
- الشيخ ؛ احُمم ، هل انتِ موافقة على الزواج بفهد علي .
- عسل ؛ نعمَ وانتَ وكيلي .
- الشيخ ؛ ههـل انت موافق على الزواج بـ عسل يوسف !
- الشيخ فهد ؛ نعمَ شيخ .
- الشيخ ؛ مَبروك يوم الولد الصالحَ .
- عسل ؛ كام الشيخ وجا هاذه فهد سحلني  مِہטּ ايدي للغرفة الفوك سحل ، يمعوود ايديييي دتموتني .
- الشيخ فهد ؛ شششوو بسسسم ﭑللهۃ تعاندين مو كتلج غيييريييي عطرج !!! وانوب سوري للشيخ !!! ومتردين خاتون ترا كلج على بعضج فصليه .
- عسل ؛ رفعت راسي انصدمت نفسه لجاني ، بالبدايييه مجنت اعرف انتَ نفسسكك ؟ ثانياً جنت افكـ..
- الشيخ فهد ؛ ضربتها راشدي ، ممنوع تعلين صوتج اكصك للسسسانجج فهمتييييي !!
- عسل ؛ باوعت ؏ خدي احمر ضليت ابجي وهو ركع الباب وطلع ، سمعته يحجي جوة
- الشيخ فهد ؛ ممننننوععع احددد يصعدلللهاا
- زينب وايه وام فهد ؛ شبيك فهد ؟
- الشيخ فهد ؛ معليييكم وهاي ممنوع احد يصعددز تمامممم والقرأن الي اشوف صاعدلها افرغ مسدسس براسسسسه !
- عسل ؛ ضليت ابجي ومحَسيت بعدها الا ؏ ايد دتمسد على راسي وتشم بشعري فتحُت عيوني ؏ كيف شفت فهَد ، دموعي لا ارادياً كامت تنزل ...
الشيخ فهد ؛ ادري شويه صرت عنيف وياها بس هيه متسمع الكلمه ومن صفحة مــآدري شبيه انيہّ هلكد ضجت  مِہטּ عرفت راح احد غيري يشم ريحتها ! ماريد أحــبهـآ ياخي ههـاჂ̤ اخوها كتل اخوية ! شلون سالفة دخيلك يربي حلها ، ضجت هواي تقريباً بقيت برا البيت ساعه ونص ورجعت دخلت للغرفة شفتها بنومها دتشهك ونايمه ؏ الكع شلتها وحطيتها ؏ جربايه ، دخلت غسلت وطلعت هيه على نومتها بدلت ورحت يمها ضلت تشهك كعدت يم راسها والعب بشعرها واشمَ بريحته الي مـטּ وراها ضربتها ﭑللهۃ يكسر ايدي ! انيہّ مامد ايدي شلون مديتها عليها ، واني دالعب بشعرها حسيتها كعدت باوعت ؏ــليـهَہ وبجت جريت حسره  مِہטּ يمها وكمت شسوي والله حرت بيها ماريد أحــبهـآ بنفس الوقت ماريد أذيها في سبيل اكرها !
نزلت جوة سمعت صوت ابويه ديصيح وينها هايييي اليوم اكصصص راسهاااا ....

ادري البَـارت قصير بس كتبته علمَودكم تعويض عن السحُبه
احبكم هواييَ واريد ارائكم بـ "نجمة وتعَليق " 💕.

في بدايه اغسطس .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن