منطقة "هواسينغ" التي تقع في مدينة "سوون" تعتبر واحدة من أجمل المناطق السياحية والتاريخية في كوريا الجنوبية، ولكن ما لا يعلمه الكثير أن هذا المكان الجميل قد شهِد أبشع الجرائم التي شهدها تاريخ المدينة، وتحت هذي التغريدة بتكلم عن "سفاح هواسينغ".
تعود جذور موضوعنا إلى الثمانينات وتحديدًا بين عامي 1984-1991، حدثت ضجة في كوريا سببها عدد من جرائم القتل والاغتصـ،ـاب في دائرة قطرها 2 كيلومتر فقط، والجرائم شملت النساء فقط، حيث تم قتل واغتصاب عشر نساء بأعمار مختلفة بين ال 13 سنة حتى ال 70 سنة !
تم القبض على أكثر من 20 ألف شخص مشتبه به، وتم تجنيد الكثير من رجال الشرطة والمحققين لإيجاد القاتل لكن دون جدوى، حتى سقطت التهمة عام 2006 بسبب قانون التقادم، اعتُبرت هذه أول قضية في تاريخ الدولة من هذا النوع وشبهوها بقضية "جاك السفاح" لبشاعتها ودقتها !
والشيء الوحيد الذي عُرف عن "سفاح هواسيونغ"، هي طريقته الغريبة بالقتل، حيث يقوم بسحب الضحية الى مكان نائي ويقوم بإغتصـ،ـابها وقتلها خنقًا بثيابها ثم يربطها ويكممها بملابسها، وما يميزه عن باقي القتلة هو تلك العقدة الغريبة التي يشكلها عند ربط الضحايا.
خلال أعوام التحقيق عملت الشرطة الكورية على محاولة إيجاد رأس خيط يدلهم للقاتل الحقيقي لكنهم لم يحصلوا سوى على عينة دم على إحدى الضحايا، وبسبب عدم تطور العلم في ذلك الوقت لم يستيطعوا اخراج الحمض النووي، وكل ما توصلوا إليه هو أن زمرة دم القاتل هي من النوع "B".
والغريب بالأمر أن تلك العينة لم تتطابق مع الـ 20 ألف المشتبه بهم الذين قبضت عليهم الشرطة آنذاك، وتم إرسال العينة إلى اليابان لتحليلها ولكن لم يعد بفائدة تُذكر لأن العينة تعرضت لتلف فلم يستطيعوا تحليلها.
كما أن ما حصلت عليه الشرطة من أوصاف للمجرم لم تكن كافيه أبدًا، هو شاب في الـ 20 من عمره يزن ما يقارب الـ 75 كيلو، وطوله مابين 165-170 سم، وقد تم رسم صورة تقريبية لملامح المجرم بمراحل عمريه وذلك بفضل شاهدة وحيدة لم يكشف عن هويتها للإعلام ليومنا هذا.
لم يعرف أحد سبب سلسلة الجرائم تلك ولم يتكهن أي أحد عن سبب توقف سلسلة الجرائم بعد الضحية العاشرة ! ويجدر بنا القول أنه بسبب هذه القضية تم تمديد مدة قانون التقادم من 15 سنة إلى 25 سنة، وإلى يومنا هذا وهذه القضية مفتوحه للتحقيق !
وبالطبع تم تصنيع الكثير من الأفلام والدراما الكورية التي تتحدث عن هذه القضية مثل: -"confession of murder فيلم" -"memories of murder فيلم" ودراما "gap dong" التي تتكون من 20 حلقة
أتمنى أنكم استمتعتوا بالقراءة .. متابعتك لي تحفزني للاستمرار ♥️♥️
By: @y2vll
أنت تقرأ
ثريد||Thread
Ficción Generalثْرِيَدِ'زَ بْمِۆآضيَع مِخـتٌلُفَةّ.🍍" -"قصص قصيرة 🎭 -"نظريات 🔪 -"حقائق 🦔