(سوهو)
" عندما ركب سيارته إتجه نحو شركته وعندما وصل نزل منها دخل اليها وهو بكامل أناقته وهيبته والكل ينحني له توجه نحو المصعد ومن ثمَ إلى باب مكتبه الكبير فتح الباب ثم إتجه نحو الكرسي وضع معطفه عليه وجلس وهو غاضب بسبب والده والقرار الذي اتخذه وضع يده على راسه وهو يفركه بشده بسبب غضبه "(تايهونغ)
"وصل تايهونغ إلى شركه سوهو كيم (١) وإتجه نحو مكتب سوهو "( سمع سوهو مكتب الباب يفتح ليرفع رأسه ليجد تايهونغ يتجه نحوهُ لِيجلس تايهونغ على الكرسي الذي بِأمام سوهو حدق بسوهو ورأى بانه غاضب )
" سوهو مابك غاضب هكذا "
أردف تايهونغ وهو ينظر نحو سوهو" أه تايهونغ أنا غاضب بسبب والدي وقراره المفاجئ "
أردف سوهو وهو يبعد يده من على رأسه"لماذا ماذا قال لك واي قرار أتخذ لك "
أردف تايهونغ وهو يعقد حاجبيه( ليخبره سوهو بكل ما جرى له منذ خروجه من الملهى )
"يا رجل الأمر سهل أعثر على حبيبه لمده شهر أمام والدك ثم انفصل عنها وإخبرهُ انكم لم تتفقو مع بعضكم وحافظ هكذا على فرسك الجميل هههه"
أردف تايهونغ بسخرية" معك حق انه أمر سهل حسناً أنت لماذا أنت غاضب هل حصل معك أمر مهم "
أردف سوهو وهو ينظر إلى تاي بِتمعن( ليخبره تايهونغ بكل شي وان زواجه بعد اسبوعين فقط )
"حقيقةً أمري أسهل منك يا رجل ولكن إنها أبنه عمك وتلك الخائنه ابتعد عنها انها حقيره ولا تنتقم منها فأنت ايضا كنت تخونها مع فتيات الملهى "
أردف سوهو وهو يبتسم"سوهو معك حق ولكن سافرغ غضبي في أبنه عمي ههه لأنها وافقت تلك القبيحه "
أردف تايهونغ بمكر"لماذا هل رأيتها هل هي بشعه أشفق عليك يا صاح ههه"
أردف سوهو وهو يضحك على تايهونغ"حقيقةً أنا لم أرى وجهها بعد ولكن ماذا تتوقع من أختيار أبي أه"
أردف تايهونغ بحزن"ولكن والدتك جميله جداً وهي من أختيار والدك لا تفقد الأمل يارجل"
أردف سوهو بتفأل كبير"حتى لو كانت جميله أنا أريد إختياري أنا فقط لا أحد أخر"
أردف تايهونغ بغضب"لقد رأيت اختيارك وينظر ماذا كانت النتيحه فشلت لذلك دع اختيار والدك أفضل "
أردف سوهو بحكمه" دعنا من مشاكلنا أين تشانيول وجنغكوك "
أردف تايهونغ بتسأل" لا اعلم قد يصلو الأن "
أردف سوهو
أنت تقرأ
Deep Iove keeps hima memory \ الحب العميق تبقى له ذكرى
Random[الأبطالْ] ¶جيسُو .......سوهُو ¶ لقَد أصبَحتُ سكرتيرَه للمدعُو كِيم سوهُو إنَّهُ متَكَبرْ كثِيرًا وأَيضًا وَسيم كَثيرًا قبِلتُ بسكرتيرَه جديدَه تدعَى جيسُو هي متقَلِّبة المزَاج نوعًا مَا ولاكنَّها جمِيلَه ¶جينِي ......تايهون...