البارت السابع

1.4K 112 111
                                    

(انصدم تايهونغ من الفتاه لقد علم أنها الفتاه التي قابلها في المدرسه لذالك نظر إليها بتكبر وغرور كأنه لم يرى شي وأكمل سيرهُ نحو طاوله الأفطار أما جيني عرفت أنه ذالك الفتى الذي كان ينظر إليها بطريقه لعوبه نظرت ببرود نحو ووجهت نظرها إلى وعاء الأكل الذي بأمامها لتكمل أكلها كأنها لم تره أما ليسا لقد نظرت نحوهم بشكل عادي وأرجعت نظرها إلى الأمام أما جنغكوك أنصدم من جمالهم فتايهونع كان دائما يلقب أبنه عمه بالقبيحه ولكنها اجمل بكثير مما كان يتخيل لكن جمال ليسا جذبهه جدا لكن كان هذا عكس نظراته فهو أيضا لم يُعيرهم أي أهتمام جلس تايهونغ أمام جيني وجنغكوك أمام ليسا ويترأس الطاوله السيد كيم و أمامه زوجته وبجانبها أبنتها ييجي ليقاطع صمتهم السيد كيم )

" لقد بدأت بتحضيرات زواجكم كونو مستعدين جيدا لأن غدا الخطبه وبعد غد الزواج "
أردف السيد كيم

" أبي أليس هذا مبكرا "
أردف تايهونغ ببرود

" نعم عمي فأنا لم أجهز شي بعد "
أردفت جيني بهدوء

"كل ما كان اسرع كل ما كان أفضل"
أردف السيد كيم ببرود

" في ماذا أفضل هيا أخبرني"
أردف تايهونغ ببرود

" لاشأن لك"
أردف السيد كيم

"عمي أسفه لتدخلي لاكن جيني تحتاج بأن ترتب وضعها"
أردفت ليسا بتوتر

" عمي يعلم ما يفعل "
أردف جنغكوك لليسا

"لا دخل لك"
أردفت ليسا لجنغكوك

" جيني أبنتي لقد رتبت كل شي فأنا أعرف أنكي تقصدين الفستان والحذاء وغيرها من الملابس كالملابس الداخليه وغيرها هي جاهزه حتما فقط أنتي ترتدين"
أردف السيد كيم بخبث

(لِتخجل جيني وتنزل رأسها قليلا وليسا أختنقت في أكلها لتعطيها جيني الماء ليضحك تايهونغ وجنغكوك بسخرية ففتيات هذا الزمن لايخجلن ليقول تايهونغ في نفسه بأنها تتصنع)

" لكن أبي هي تعمل وأنا لا أريد لزوجتي المستقبلية بأن تعمل"
أردف تايهونغ بقصد أغاضه جيني

" نعم جيني أبنتي فأنتي لأن لاتحتاجين للعمل"
أردفت السيده كيم أخيرا

" حسناً خالتي من أجلك فقط "
اردفت جيني ببرود لسيده كيم

(ليغضب تايهونغ من تصرفها هذا وقرر تأجيل الأنتقام ليوم الزواج
أما عن جنليسا فقط استأذن كل منهما لكي يغادرن رجوعا إلى المنزل أما تايهونغ وجنغكوك توجهه كل منهم إلى شركته بعد عوده جينليسا لبسن ملابس لنوم وتوجهت كل منهما نحو غرفتها لنوم فغداً لديهم يوم طويلا وكما أن الساعه أثناء عشر )

Deep Iove keeps hima memory \ الحب العميق تبقى له ذكرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن