بسم الله نبدأ
بارت جديد اعذروني اذا في اخطاء إملائيه ولكن إستمتعو في البارت يلا نبدأ
تذكير
روزي: ماذا ، كيف هربت مِنْ المسْكنَ كيفَ ذالك
( لِتنهض رُوزي تزامناً معَ حدِيثهاَ )" رُوزي أين كاَنتْ أعيُنكِ عنها ألم أُنبهكِ قبل أنْ أذهب پأن لاتغفى عينيكِ عنهاِ"
( لِتردِف جيسو بِصراخ وهيَ تُحدق بروزي بِغضب )" لا أعلمْ لقد كانتْ هُنا بِجانبي ولكن لقدْ غفوتُ بِدونِ أن أشعر ولا أعلم بعد ذالك أين هيَ "
( لِتردف رُوزي بِتوتر وهيَ تُشير إلى الأريكةِ التي بِجانِبِها )فلاش باك
قبل ذهاب جِيسو إلىَ العملِ الذي حَصلت عليهِ بعدِ عَناءٍِ طَويلِ
"روزي فالْتأتِي حَالاً أريدكُ في أمرٍ ما"
( لِتردِف جيسو مسرِعه في حدِيثِها)لتِذهبانِ إلى الغُرفه التي تُقابِل غُرفه روزي والتي هيَ غُرفة جيسو
" ماذا هُناك أوني ماهوَ الأمر الذي تُرديني مِنْ أجلهِ "
( لِتردِف روزي مَتسائِله حولَ مالذي تُريدهُ جيسوٍ)" روزي أنظري أنتي تَعلمين بأني قد وجدتُ هذا العمل بعدِ عناءٍ واليومَ هو يومي الأول فيه لِذلك أنا مُجبره على ترككُما معاً"
( لِتردِف جيسو بِتنبيهٍ وإهتمام وهيَ ترفع يدها السبابه مُحركةً إياه إلى الامام والخلف)" أنا أعلمَ ولكنْ ماذا تُردين مني أن أفعل فأنا حصلتُ على عملٍ أيضا وعملي يبدأ بعد غدْ"
( لِتردِف بِتبرير )" روزي أنا أعلم ذالك ولكن قلت لكي اليوم فقد إلى أن أرى كيف عملي اليوم وأوقاتي ذهابي إلى العمل"
( لِتردِف جيسو بِحده )" جيسو أنا أعلم ذالك لكن ْ ليسا لمْ تعد طفله بعد خمسةِ أشهر ستدخلْ الثامنه عشر يجب أن تتعلم فأنا وانتي سنكون مشغُولات في العمل ومن سيكون معها يجب أن نتأخذ معها القسوةِ قليلاً "
( لِتردِف روزي بِعصبيه )" روزي هل إذنيكِ تسمع مايقُولهُ فمكِ ليسا يتِيمةٍ الوالدينِ ولمْ تجد الحنان ٍ المطلوب في طُفولتها لِذالك يجب أن نُعطيها الحنان الذي فقدتُه "
( لِتردِف جيسو لِروزي بحده وصراخ قليلا )" معكِ حقْ أوني لقد تسرعتُ قليلا ولكن يجب أن نشرح لها مدى خُطورتِ الأمر فقد يُودي ذلك لي الأعتداءِ عليها لذالك إنفعلت"
( لِتردِف روزي قائله وهيَ تُنزل رأسها إلى الأسفل بِتأنيب ضمير)
أنت تقرأ
Deep Iove keeps hima memory \ الحب العميق تبقى له ذكرى
Losowe[الأبطالْ] ¶جيسُو .......سوهُو ¶ لقَد أصبَحتُ سكرتيرَه للمدعُو كِيم سوهُو إنَّهُ متَكَبرْ كثِيرًا وأَيضًا وَسيم كَثيرًا قبِلتُ بسكرتيرَه جديدَه تدعَى جيسُو هي متقَلِّبة المزَاج نوعًا مَا ولاكنَّها جمِيلَه ¶جينِي ......تايهون...