29

2 0 0
                                    

التقينا💜💜
بقلمي:هبة احمد✏
حنتكلممم بلسانن ايلافف،،والحصل بينا وبين انس في فترة الاجازة☹☹
مرت الايااام من مشكلتنا انا وانس ورجعنا حلوين وكويسين لحدي م في يوم بليل كنا مساهرين وبنتكلم ف انا مساهره عشانو كنت ونعسانه بقى يرد متأخر 10دقايق م يرد وهو داخل المهم زعلت يعني قلت ليه ماشه انوم قعد يقول لي بدري ولي حسه اني زعلتت لما بقي يسال قلت ليه بطل تمثل.. قال لي امثل كيف يعنييي ف قعدنا نتكلم ف ول شي بس لاني كنت زعلانه وحاسه انو بتعامل معاي بس لانو اتعود يتعامل كدا م لانو بالجد من نفسو حابي كذا ف قلت لي اتغيرت.. وهو م رضي الكلام لحدي م قال لي ف طرف تالت ف الموضوع مخليك تزعلي ول كدا وطبعا هو عندو صحباتو قريبات ليو وعندهم مشاكل معاي ف قلت ليو لا قال لي احلفي م حلفت... قال لي م محتاج كل دا وانا كنت بكذب الناس كلها قلت لي م فهمت قال لي لبكره قلت لي حتغير كلامك قال لا لا وع كدا سكتنااا....
صحيت الصباح لقيتو م داخل ومر اليوم وتاني وتالت يوم برضو م داخل رسلت لي مسجات عاديه انو وين مختفي ويطمني ودا كلو بحسن نيه   ف اليوم التالت بتكلم انا واسما وحكيت ليها وانو منتظراه يدخل عشان نكمل كلامنا اللي هو اصلا نقاش عادي م كنت خاته حاجه خطيره قالت لي انو أنس داخل لكن..
انا:كيف يعني داخل
اسماء:والله حتى ظاهر لي استوري بتاعو قبيل المغرب
انا:واي م بصدق ي أسماء أنس بلكنييي🙂🙂🙂💔💔💔كيف طعني يعمل كدا وعشان شنو م قادره أصدق اصلا م اتشاكلنا نحن بس اتناقشنات
اسماء:ي بت اي مستحيل الولد دا بحبك م بعمل كدا لكن كيف يعني
انا:خليه يازوله براحتو💔
لمن اتاكذت انو بلكني مكنت عارفه حاسه بشنو حرفيا مجمده وم مصدقه برضو لانو م اتشاكلنا نحن اتوقعت يرسل بكره او بعدو م رسل مرت فتره الاجازه شهر وانا معارفه عنو شي او نحن حصل لينا شنو اصلا عدت على الفتره دي كأنها سنه اتعزبت فيها وبكيت وندمت واتحسرت لدرجه لحدي م نزلنا السنه الجديده وقابلتو ونزل عينو كنت متماسكه وتأكدت اني الفتره الفاتت كنت قويه شديد لحدي م بقيت اشوفو كل يوم حرفيا كنت بعاني شديد شديدددد.. ف قررت احاول اعرف الحصل شنو رسلت اسما وقال ليها خلاص انتهينا وكلام ذي دا ف رسلت لي رساله طويله لمتو وشاكلتو ورسل لي رساله أطول منها م فهمت منها حاجه غير اني م مقدراه ومشاكلنا كتيره وخلصت المحادثه من غير فايده... بقيت حرفيا كل يوم احاول برأي أو صحباتي اي وحده حاولت وصحباتو واصحبانا ماف زول م حاول يفهم شنو كنت بمر ب فتره خليت الاكل والنوم والقرايه ضعفت شديدددد اي زول لاحظ لي وكل الناس بتسأل مالك عيانه ول شنو أو يرسلو لي شكلك بتمري بفترخ صعبه ربنا يخفف عنك... قدر م احكي عن معاناتي م حقدر اشرح ول اوصف جزو منها... كنت م بنوم الا اسمع قرانن وببكي الليل كلوو و وبعد دا م بقدر انوم كتيررررر بتنشن وبتعصب حرفيا شخصيتي اتغيرت 180درجه وهو اتغير ف يوم وليله 360 درجهه نسي اي حاجه طلعاتنا هبالتنا ونستنا شكلنا عوارتنا وانو قال م حخليني وانو حستحملني كنت مصره انو عندو سبب قوي خلاه يسوي كدا لحدي م في يوم قال لي انا معايزه خلاص بس كل يوم كنت بنجرح اكتر منو وهو م شغال بالموضوع ف حاولت بقدر الإمكان انسى واتاقلم مع الحياه من غيرو وم اتعلق بزول لانو مهما كان رهيب حتكون فتره بس.

التقينا💜💜Where stories live. Discover now