"شروط"

528 54 134
                                    

مرحبا جميعا هذا الكتاب هو كتاب لتصميم الاغلفه
إن كنت تريد غلاف لروايتك لقد اخترت المكان المناسب .

ولكن لكل شيء مقابل فإن كنت تريد غلاف فعليك فقط تطبيق بعض الشروط البسيطة لتحصل على غلافك ومنها:- .

~~~~~~~~~~'''''~~~~~~~~~~

1:-ان كنت تريد الطلب فيمكنك الطلب بالخاص أو بالتعليقات .

2:-عدد الأشخاص الموجودين بالغلاف واسمائهم
(يمكن لغلافكم أن لا يحتوي على أشخاص أن رغبتم بذلك) .

3:-نوع الغلاف مثلا تريده منعش وصيفي أو كئيب وحزين اي ماذا تريده أن يعطي انطباع للقراء .

4:-اسم الرواية .

5:-ان كنتم تريدون الوان معينه للغلاف أو إن كنتم تريدون أنا أن أضع لكم الالوان من اختياري فأخبروني من فضلكم .

6:-ان وجد صور معينه تريدون وضعها للغلاف أو إن كنتم تريدون أنا أن أضع الصور من اختياري فبامكانكم اخباري عبر الخاص من فضلكم .

7:-واسمي سيكون على الغلاف لمعرفة من قام بصنعه وان لم تريدون هذا فيمكنكم عمل منشن لي بالوصف خاصتكم أو بالبارت الاول لروايتكم .

~~~~~~~~~~°°°°°~~~~~~~~~~

اخيرا اريد منكم وضع الغلاف لمدة أسبوعين على الأقل تقديرا لمجهودي في صنعه .

ايضا عليكم وضع ڤوت لبارت الغلاف خاصتكم وتعليق لاسعادي وتقديرا لمجهودي .

وايضا متابعة حسابي .

(ملاحظه:-اقبل بالتعديل على الغلاف مره واحده فقط لا غير) .

كانت لحد الان هذه جميع الشروط اتمنى من الجميع تنفيذها فإن نقصت هذه الشروط اي لم تقوموا بتنفيذها جميعها لن أقوم بصنع الغلاف خاصتكم .

واتمنى بان اكون عند حسن ظنكم وأن انال اعجابكم بالتصاميم خاصتي وشكرا🖤✨.

" ᴄᴏᴠᴇʀ's sʜᴏᴘ "  || "مغلق"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن