مُقدِّمة||00

119 9 12
                                    


مذُ أن وقعَ الدمارُ الّذي قوَّضَ حياتي؛ بتُ لا أحذقُ شيءً من حولي. الصراخ ، الصيّاحَ ، البكاء ، البلبلةِ و حتى صوتُ إطلاقُ الرصاصَ باتَ غَامَراً ساحقاً . قُتلتْ نفسي حينما عُلِنَ وقتُ الإندثار، قَتلَ شيطانٌ رجيم ملاكٌ أطهرُ من كنيسةٍ أمسى قسيسها يراعي حضرتها أثناء الرجسِ.

بِتَأْوِيلٍ حاولتُ جاهدةٌ لنيلِ ثقةٍ واحدةٍ منه و هو يأبَ ذلك، كسبِ حبِّي إليهِ كان أشبهُ بحلمِ إبليس بدارِ الخلودِ ، كنتُ دائماً قريبةً منه و يسألني الكثير عن ألتزاميّ بهذا الشيء، حينذاك لو لمْ أكُن بقربهِ لما حميتهُ من ردودِ أفعالهِ.

رغمَ العيشةِ المؤلمةِ الّتي نالتْ مني وقتَ مكوثِ عندَ جلالتهِ ، كنتُ  من أبهْجِ المخلوقات الّتي رافقتْ الشياطين إلى قعرِ جهنّمْ ، أفتتنُ وجودهِ في حياتي و حيّنَ مُغادرةِ جسدهِ مني؛ أحسُّ بأن لا رجلٌ في الدُنيا قادرٌ على حمايتيّ غير هذا الرجل.

إنعزالِي عن العالم وميُولي للهدوء فِي تزايد، أبتسامة مٌزيفة على عيٌون باهتّه مليئه بالحٌزن، ‏فارغةٌ من تلك الأشياء العاديّة، مُمتلئة بالغرابة، أنا ‏شخص يُرتب عتمة قلبه بالعُزلة، اجلس وحيد، بجانب النافذة، اتأمل هذا العالم، أبحث عن شيء يُشبهني، شارع كئيب، مليء بالمباني السوداوية، اصبحت أُربي الليل تحت أجفاني، ‏ألا تكفي هذه الهالات كـعلامة كِفاح؟

أموتُ ‏كشجرة تنمو فقط من الداخل، تغرق رسوخًا قبل أن تُشنق بجذورها.

كنتُ و لا أزالُ ‏أتمتعُ بحساسيةً غريبة، ما يخدش الآخرين يُمزقُني.~

فُتِحَتْ النافذة لتهبُّ ريحاً قويةً قلّبتْ صفحات الكتاب الّذي كنتُ أتعمقُ بهِ، حينها توقفَ على صفحةٍ غريبةٍ، يوجد بها اسماءٌ غريبةٌ. منها :

Byunbaekhyun 

"‏كنت لا أجيد الرقص، ولكن كل شيء يكون سهلاً حين تمسك بخصرِ امرأة ."

Kim Minnie

" أيتها الهمومِ أحترميْ صغرَ سني ."

Heyoon jeong

"‏تعال! ، كحُضنٍ مفاجئ غير متفقٍ عليهِ "

في 

خداع || No Mercy

نوعها : رواية.

Playlist :

Exo, love me right
Idle, uh-oh
I

kon, killing me
Jennie, solo
Exo, damage
Justin Bieber, sorry

.
.


و في الخاتمة أرجو قد نالت المُقدِّمة إعجابكم ❤

الرواية مقتبسة كفكرة فقط و فكرة اساسية فقط من دراما افضلها انا و ستظل المفضلة عندي إلى الموت، و السرد و بقية الافكار مني ✝❤

كالعادة الفكرة مقترحة من زمن طويل 😂 بس بقت بالمسودة طيلة هل فترة و اليوم ابصرتْ النور ❤

دمتم بخير ❤

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 26, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

No Mercy || خِداعْحيث تعيش القصص. اكتشف الآن