Vote 💛.
.
.
.
عدت إلى مكتبي لآخذ بعض الأوراق واذهب للعمل في مقهى الشركة، كنت في حاجة لكي اتنفس قليلاً
المقهى كان بجانب السور، ذلك جعلني استطيع النظر للناس في الاسفل وبالتأكيد ما كنت اركز عليه هو سونقهوا الذي يعمل في الأسفللم استطع التركيز، انا افكر في كيف عليي اخباره ذلك، وكل مرة ارى فيها وجهه اقرر ان اصمت.
" انت لم تتحدث معه حتى الآن"
قاطع يونهو افكاري لأنظر إليه " لا" تنهدت " كان من المفترض ان اخبره لكنني كذبت عليه بشأن شيء آخر ايضا"
تنهد يونهو بقوة وجلس على مقعد على طاولتي ويمسك رأسه " اشعر كما لو انني والدتك من شدة قلقي عليك!! ماذا فعلت مجدداً؟"
اومأت برأسي لأرد " انت لاتعلم عن هذا ايضاً......."
ااه هو يشتعل غضباً الآن ومن الطبيعي ذلك لانني اشعر بالخجل من بعض تصرفاتي في الفترة الأخيرة...
" حسناً حسناً انا لن اغضب ولا اريد سماع مافعلت، ان كنت فعلاً تريد انهاء ذلك ف يجب عليك ان تسرع لانني لا اعتقد ان سونقهوا سيكون صبوراً دائماً"
" انت محق، انا متأكد انه يتحملني فقط لشعوره بالذنب تجاهي..."
تغيرت ملامح يونهو فجأة وهو ينظر للأمام لذلك التفت لأرى وكان سونقهوا واقفاً خلفي، على مايبدو انه للتو وصل..
" هل تحتاج شيئاً ما؟" قلت ذلك بتوتر
" احتاجك، دعنا نتحدث على انفراد"
يالهي شعرت بالسخونة بكامل اجزاء جسدي، ماذا يريد الآن؟ اتمنى انه لم يسمع اكاذيب جديدة من هيجو اللعين..
.
.
.
ذهبنا إلى احدى الغرف الفارغة في القسم العلوي لكي لايسمعنا احد...
" اعطني يدك"
مددت يدي له بقلق وقلت " ماذا....؟"
وضع خاتماً على اصبعي، كان جميلاً وبراقاً بدا لي وكأنه يخص زوجين وليس خاتماً عادياً..
أنت تقرأ
Gate 2
Romanceهناك غضب يملئ كل انشٍ بجسمي، لن يفرغ حتى ارى من دموعه بركه تطفىء نيراني. June1>August16