بارت ١٦

1.8K 99 263
                                    



.

Vote sweeties 💛

.

.

.


في اليوم التالي عندما وصلت لعملي، نزلت من السيارة ورأيت سونقهوا من بعيد وهو يقف بالقرب من البوابة، ابتسمت وذهبت مسرعاً تجاهه
اعتقد انه كان ينتظرني، عندما رآني هو كان خجلاً ويضع يديه خلف ظهره ويعبث بها، كان منظره لطيفاً للغاية.

اقتربت منه والابتسامة وسعت وجهي بأكمله " من الغريب رؤيتك بالخارج في الصباح الباكر"

ابتسم ليقول " كنت انتظرك"

وجهي بدأ يصبح احمراً للغاية، كم تمنيت من زمن ان اسمع اشياء لطيفة منه لي....

" لماذا؟ هل تريد الخروج معي في موعد؟" قلت ذلك وانا اضحك لكنني صدمت برؤية وجهه الخجل والذي ازداد احمراراً.
ابتسامتي اختفت، لان مشاعري اضطربت، هو لم ينطق بشيء لم ينفي او يوافق فقط ظل صامتاً.

"هونق، هل لديك وقت بعد العمل؟ لدي شيء اريد اخبارك به"

قلبي نبض بقوة فجأة، ماذا يريد ان يقول لي؟ من الواضح انه شيء جيد لكنني خائف..

"حسناً، سوف آتي الى منزلك بعد العمل"

قلت ذلك وذهبت لمكتبي بسرعه لكي لاينتبه الى وجهي وأذناي اللتان اصبحتا كالدم من شدة الخجل.

.

.

عندما انتهيت من العمل ذهبت مسرعاً الى منزلي لكي ابدل ملابسي
احتجت وقتاً طويلاً حتى اختار ملابس مناسبة للموعد، وضعت مساحيق التجميل وعدة عطور حتى اكون مثيراً امامه.

ذهبت الى منزله والتوتر يعتليني، يداي كانتا ترجفان، اود طرق الباب لكنني خجل.
فجأة فتح الباب " جإت اخيراً، لقد رأيتك من النافذة وهلمتُ لفتح الباب" قال ذلك وهو يبتسم،، شعرت بالخجل ودخلت لمنزله.

بعد ان جلسنا لمدة قصيرة لم احب الجو المتوتر بيننا، لذلك كسرته وسألته " ماذا كنت تريد ان تقول لي؟..."

هو اصبح متوتراً اكثر وكان يتلفت بعينيه يميناً ويساراً
" انت.... قلت انك تريد ان تنفصل عن هيجو صحيح،،، انا سأتحدث مع هيجو بشأننا ان وافقت على ذلك"

لم افهم مايقصده لأرد " بشأننا...؟"

" اقصد .. انت تعلم تلك الليلة بيننا... "

Gate 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن