بارت ١٥

2K 114 238
                                    





آخر بارتين اطول عن العادة ف مرة تعبت وانا اكتب سو فوت بنات 🙏🏻

.

.


.

تمنيت اني في حلم، ان ما اسمعه ليس حقيقة لا استطيع تصديق ذلك
انا لم اتخيل قط ان يلمس شخص آخر هونق غيري، بمجرد اني تخيلت ذلك اصبت بالدوار ، قلبي آلمني بقوة وامسكت بصدري لكي اتوازن.
صوت بكاء هونق وشهقاته كالجحيم في عيني، لا اريد ان اسمعه اكثر من ذلك، انا متعب، متعب للغاية.

.

فصل هونق العناق ثم امسك كتفي لكي يديرني تجاهه بقوة، وقال بغضب وسخط شديد
" انت السبب في ذلك!!!! لما بإعتقادك انا اواعد هيجو؟ لانك تركتني! وهو استغل ذلك!!!"

نظرت اليه بعيون مرهقة محاولاً كتمان دموعي، تخيلت كمية الألم التي شعر بها وقت اغتصابه، منظره مؤلم جداً واشعر برغبة عارمة بالبكاء واحتضانه.

" انا اكرهك"

لم استطع النطق بأي كلمة، الكلمات ضاعت من فمي وكأنني أصبت بشلل مؤقت في وجهي.

قال وهو يشهق والدموع مستمرة بالنزول " اجل اكرهك، جميع الاشياء السيئة تجمعت في حياتي منذ ان قابلتك، انا لم أذوق طعم السعادة منذ ذلك اليوم التعيس الذي اعترفت لي فيه بخطة انتقامك".

التفت ليأخذ نفساً ثم عاود الحديث " عليك تصحيح مافعلته وان تطلب المغفرة، لانك دمرت شخصين في آن واحد! في حين انك تعيش حياتك بشكل طبيعي للغاية".

.
طبيعي للغاية؟ هو لايعلم ما شعرت فيه ذلك اليوم ولا حتى الايام التي مرت بعدها، على الرغم من اني حاولت ان اتصرف وكأن شيئاً لم يكن لكن ذلك جعل جسدي متعب، مشاعري وقلبي بألم مستمرين.

"انا آسف، لا استطيع ان ابرر ما فعلته انا اعلم اني مخطئ"

نظر هونق تجاهي بنظره غاضبة ثم اشاح نظره عني وقال بشفتين ترجفان " اغرب عن وجهي"

انا اعلم انه يريد معاودة البكاء لذلك تحركت سريعاً لأمسك رأسه واضعه على صدري وأُحاوط خصره بقوة لآخذه بعناق عميق.
هو حاول ان يبعدني بدفعي وضربي بصدري بيديه الصغيرتين وكنت اشد العناق بقوة اكبر في كل مرة حتى هدأ وبكى على صدري.

Gate 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن