انها الخيوط الاولى لفجر يوما جديد ، لم يستيقظ العديد من الناس بعد ، للكن ذلك الشاب المتلهف خطى بالفعل من البوابه الرئيسيه للقريه المخفيه فى ورق الشجر .
كان اول من قابله الحراس المناوبين على البوابه ،واللذين اخبروا بالفعل من الهوكاجى السابع ( كاكاشي هاتاكى ) ،بعودة النينجا الاسود والناجى الوحيد ( ساسكى اوتشيها ) .
تلقي اوتشيها الوحيد من نوعه رساله من صديقه الاهوج (ناروتو ناميزاكى) معاتبا إياه على غيابه الذي طال ومنعه من حضور زفافه قبل حوالى ثمانى اشهر ، مطالبا إياه بالعوده والاستقرار قليلا فى القريه حتى يرتاح .
يعلم ساسكى فى داخله ان دافع نارروتو الحقيقي وراء هذا هو اقناعه بالبقاء الدائم ومواجهة هواجسه بشأن عدم تقبل اهالى القريه له ، برأى صديقه الطيب انه اخطأ لكنه عوض عن خطأه وانقذ القريه معه كما انه نال عقابه على. جرائمه التى ارتكبها ..
فى الواقع ناروتو محق انه بحاجه لبعض الراحه ، والقيام ببعض التفاصيل المهمه والمؤجله منه منذ وقت طويل ، لقد مرت ثلااث سنوات منذ ان غادر فى رحلته هذه تاركا وراءه قلوب معلقه به ومنتظره له ،الان حان. الوقت ليروى ظمأ هاته القلوب بالاجتماع .
عندما تلقي هاته الرساله لم يأخذ الكثير من الوقت للتفكير ،فسرعان ما انهى المهمه التى امره بها (كاكاشي) وارسل لها انه سيكون فى القريه فى غضون بضعة ايام من اجل إجازه طويله بعض الشئ .
حياه الحراس المناوبين باحترا م للظل الاسود وبادلهم التحيه بإيماءه ضغيره من رأسه قبل ان يكمل طريقه حتى برج الهوكاجى ..
___________________________________________________________________________________________
طرقه واحده على الباب ،اتاه بعدها السماح بالدخول ، ليواجه ذلك الرجل صاحب الشعر الفضي والقناع الاسود مرتديا قناعه ليخفي ملامح وجهه عدا عيناه ، جالسا فوق مكتب الهوكاجى واضعا قبعته على سطح المكتب.
عندما رأه مدربه السابق اتسعت إبتسامته اسفل القناع وقال مرحبا:
_ ااه... ساسكى اهلا بعودتك ، ليجيب التلميذ بإيماءه بسيطه تعني شكرا ،تابع المعلم الحديث معه عن رحلته ومهامه الاخيره ليجيبه إجابات مختصره ، دائما ما كان قليل الكلام ولا يحب الاحاديث الطويله ،استأنف كاكاشي مجددا ليسأله :
_ لم تخبرنى بسببك الرئيسي للعودة الان فجأه ؟! ظننت اننا سننتظر اكثر بعد !
_ لقد مضي وقت طويل منذ اخر مره ، واشعر اننى بحاجه للراحه وتسويه بعض الامور العالقه هنا ......لقد سئمت كونى الفرد الوحيد من الاوتشيها .
وصمت بعدها، ليهز معلمه رأسه فى صمت مدركا لشعور تلميذه الخفي ورغبته الحقيقيه المستتره ، لقد اخذ على عاتقه مهمه إعادة إحياء الاوتشيها ، وفى ظل السلام الحالى بين القرى الخمسه ، اظن ان الوقت قد حان لمهمته الاكبر ، تنهد طاردا هذه الافكار من رأسه منتظرا بصبر الاحداث القادمه ، وقال مغيرا الحديث _ لو انك ابكرت قليلا لالتقيت بساكرا ....ومضت عيناه والتفت بإنتباه لمعلمه الذي تابع بعد رؤيه تعابير الللهفه على وجهه _ لقد عادة لتوها من قريه الرمل ،فبعد النجاح الكبير الذي حققه مشفاها فى علاج الاطفال المتضررين من الحرب قبل عامين ، طلب منها الكازيكاجى قارا افتتاح فرح مماثل فى قريه الرمل ولتوها كانت قد عادة بعد افتتاحه والاطمئنان على سير العمل فيه .
وتابع موضحا _ لقد طلبت منها الذهاب والراحه فقد بدات متعبه جدا من الطريق ، ربما لن تكون قادرا على لقاءها حتى المساء ، بالاضافه إلى ناروتو الذي ذهب فى مهمه البارحه برفقه فريقه ومن المحتمل عودته اليوم فى منتصف النهار ،يمكنك الذهاب للراحه والاجتماع بهما فى المساء ،سيكونان سعيدان للغايه .
هز البارد رأسه متفهما وسرعان ما نهض مغادرا للحصول على بعض الراحه ..
_______________________________________________________________///
فى اللحظه التى خطى فيها اوتشيها الاخير ارض القريه حتى انتشر الخبر فى الارجاء بسرعه كبيره بين الناس المبكرين ،بدورها كانت تلك الورديه تسير. بين الطرقات الهادئه نسبيا بسبب الوقت المبكر ، لقد عادت لتوها من قريه الرمال ، حيث كانت مهمه شاقه عليها ولم تحصل خلالها على قدر كاف من الراحه ، لقد تكفلت بالعمل كله ،فقد غابت صديقتها الشقراء عن الذهاب بسبب قرب موعد زفافها هى وساى ، على ذكرهما اعتلت إبتسامه رقيق شفتيها مفكره فى هذان الثنائى اللطيف ، كانت مدركه لذلك الاعجاب من المرة الاولى بين هذين الشخصين لكنها كانت متردده حول ماهية مشاعر ساى ،فهو تقريبا (معاق إجتماعيا) ، لكنها فوجئت بالتفاهم الكبير بينه وبين إينو لكن صدمتها كانت عندما اقدم ساى لرفيقتها بطريقه رومانسيه أنيقه فى حفل زفاف شيكمارو وتيمارى قبل سته اشهر سارقا من العريسين الاضواء ، انفلتت منها ضحكه عندما تذكرت شيكمارو وهو يردد ** ألا يكفينى الازعاج الذي انا فيه فتكمل انت بعرضك هذا ؟! ،، تنهدت بابتسامه حزينه كل شخص وجد من يحبه واجتمعوا معا ، عداها هى مازالت تنتظر بغير فهم لمصيرها ، ليس ذنبها ان قلبها ارتبط بساسكى وانه لا تتخيل غيره ، رغم عروض الزواج الكثيرة التى تلقتها إلا انها رفضتها جميعا فى مازالت متمسكه بذلك الوعد الاخيره بينهم (فى المرة القادمه ) ، لازالت تنتظر تلك المرة القادمه ، اطلقت تنهيده صغيره متمتمه _ اشتقت لك كثيرا ساسكى ....عد قريبا .
لم تمضي سوى لحظات حتى قابلت صديقتها الشقراء واقفه امام متجر الزهور خاصتها تناقش إحدى الفتيات بإنفعال وسعااااده ظاهره على ملامحها الجميله ، جعلت الورديه تعبس بتساؤل _ ماذا يسعدها ؟! اقتربت بتسأل ملقيه تحيه الصباح :_ صباح الخير إينو ....تبدين سعيده !؟ لتنتبه لها الشقراء وتناظرها وابتسامتها تزداد إتساع ، ومسرعه لصديقه محتضنه كتفيها :_ سااااااكرا ...لقد عدتى هذا رائع !! إنه يومكى يا فتاه .... عبست الورديه غير مستوعبه لكلمات صديقتها المخبوله مردفه بتسأول : ما الامر يا إينو ... هل ازداد جنونك هاته الايام المنصرمه ؟! لتجيبها صديقتها : اااه يا جبهه انتى من ستجنين من السعاده عندما تعلمين هذا. ...افرحى يا فتاه لقد عااد فارسك الاسود.... اتسعت العينين الزمرديه فى دهشه غير مصدقه لتردف بتقطع وإرتباك : م مااذا ؟..من عاد؟... هل هو ...س ساسكى ؟! لتؤكد صديقتها الشقراء : نعم .. انه هو ساسكى اوتشيها ..لقد عاد لتوه لقد استقبله حراس المناوبه والاخبار انتشرت ، إنه فى مكتب الهوكاجى ...ابتهجى يا فتااااه.
________________________________________________________________________________________ لقد عااد ....واخيرا عاد .. ساسكى _ كن انت هنا واخيراا هذه المرة لن تغادر بمفردك ابدااا ،،، انهمرت دموعها مع ابتسامتها السعيده واستدارت من حيث جاءت قبل قليل تكاد تطير لتراه ...واخيرا سكون معهم من جديد هذه المرة لن تتركه ابدا ابدااا .
من بعيد ترأت امامها عباءه سوداء كسواد شعر صاحبها ترفرف فى الهواء الرائع ...لتسرع خطاها ناحيتها صائحه بأعلى صوتهاا _ ساا ..ساسكى _ كن ..
ليتسمر صاحب شعر الغراب في مكانه اثر هذ ا الصوت الرنان والمألوف لاذنيه ليستدير ببطء مواجها إياها بنظرات شوق ملأت عيناه السوداء ...تقف امامه تلهث ودموعها مختلطه مع إبتسامتها العذبه التقطت انفاسها سأله بهمس مسموع : هل عدت ؟! ليجيبه بننبره متحشرجه : نعم ساكرا ... لقد عدت ، لتجيبه بنبره حنونه : اهلاااا بعودتك ساسكى _ كن !❤❤End chapter one......
أنت تقرأ
New life❤
Fanfictionعندما تخلى عنى الجميع ،كنتما انتما هنا معى وبجوارى دائما .....انت كان ناروتو قادرا على إنتشالى من الظلام فهذا بفضل بقعه النور التى زرعت منكى في داخل قلبي ......ربما لا استحقكى لكن ...انتى تستحقين السعاده .... _ ساكرا ...سأكون افضل لاجلك ولاجل حياه ج...