عيون جميله ك صاحبتها الجميله اتمنى ان تختفي الامگ ويظهر على عيونگ الجميله البسمه يا جميلتي .......
شو صعبة إنك تقعد مع نااس كتيرة وبعدك حاسس حالك وحيد...😔😔
شو صعبةة تراضي الي زعلك...😔😔
شو صعبةة تحكي مع حدا ما بدو إياك...😔😔شو صعبةة تكةن أنت المظلوم ويطلع عليك الحق...😔😔
شو صعبةة تمسك الدمعة بعيونك...😔😔وشو صعبةة تبكي بلا دموع....😔😔
شو صعبةة لما بدك تحكي إلي جواتك بس الكلمات ما يطلعو معك فبتبكي وبتسكت .....😔😔
بدايه جديدة من المأساه
عندما عادت من العمل لاتدري ما حصل في المنزل ولكن بمنتصف الطريق الى هاتفها يصدر صوت رنين ~~~لا هي امها هي من كانت على الهاتفنعم امي ماذا هناگ.....
لا تئتي الى المنزل اذهبي على منزل اختكي او ايا مكان اهم شىء لا ترجعي اليوم ابدالماذا امي ماذا حصل،،،،،،،،،
فقط لا ترجعي وانتهى الكلام ....
وانتهت المكالمه........
ماذا حصل ما المشكله لاتدري .....
ما يوجد في داخل المنزل....
نتابها القلق ليس على نفسها بل على امها فقط لانها ادري بما يحصل عندما تقول امها لا تئتي اذن هنالگ مصيبه كبيرة لا يحمد عقباها ابدا ............
ماذا افعل اين اذهب لا ادري ......
فذهبت عند منزل اختي هو ليس ببعيد عن منزلنا سيران على القدام عشرة دقائق فقط ........
وعندما ذهبت طرقت الباب اذا بختي تفتح الباب عندما رئتني انصدمت من منظري الساعه تشير الي الثامنه مساء.... ف انتابها القلق ..... فقالت ماذا حصل لمى انتي هنا .....قلت لا ادري .....وسردت عليها ما قالت امي ....فقالت هل اتصل عليها ام على احد من زوجات اخوتگ اطمئن ماذا حصل .... اومت لها لاني لا اقدر على الكلااام لانني بكابوس لا حياه شخص من لحم ودم ......
......
عند اتصال ب امي لا مجيب فقررت الاتصال بزوجت اخي فقالت لها ما حصل فقالت لها ارجوكي لا تدعيها تأتي الي المنزل ان اخاكي قد عمل مصيبه بلمنزل وهو على اعلى قمه من العصبيه وبحث عنها بجميع المنزل ويقول اين يمكن ان تذهب هل احد اخبرها اني هنا لا تستطيع الهروب الى ما تعود الى المنزل في يوم من الايام فقط ابقي على الهاتف واسمعي ..........وانا هنا لم اعد قادرة على الكلااام ولاحركه كما من عمل حادث سير وشل تماما ليس على نفسي بل على امي المسكينه مهما عملت ومهما كان التفريق العنصري بين الاولاد والبنات ليس مهم المهم هي امرة ضعيفه جدا والكبر اخذ منها كل صحتها .................
هنا بقيت اختي على الهاتف.... وتسمع الكلام .......
هل اذهب الى منزلي سوف ابقى لي ارى اين ذهب لمى لم تعود ان الساعه التاسعه هل الى الان بلعمل ام تحد اخبرها بدا بتكسير المنزل واخوتها يقومون بتهدئته بدون فائدة ....
فيأسو منه فقالو له اجل انها تذهب الى العمل ونحن من نقوم بتوصيلها الى هناگ ونعلم مع من تعمل انهم إناس محترمين جدا ونعرف من هو رئيس عملها وانه صديقنا وصديقگ وائتمنها عنده وهذا الي حصل ...... قنبله وقد انفجرت في المنزل او مجزرة وقد تحدث هناك..........
أنت تقرأ
مأساتي
Romanceفتاه ولدت بعد خمس اولاد واربع فتيات كان عمر والدتها 48عاام وكانت اصغرهم ومدللتهم ولعبتهم الصغير وكان كل شي لها متاح ولكان القدر كان له حكمه اخرى وتغيرت حياتها بعد مدة من الزمن ومقدارها ليس بكثير وليس بقليل 😞