كان رد مليسا على سؤالهم مافي شيء خطير بسبب ضغطه المرتفع كتير مشان هيك لازم يبعد على التوتر والمشاكل و تقول مريم بس مافي ولا مشاكل ولاتوتر ليش هيك صار😟...كانت مليسا تفكر وتقول بينها وبين نفسها اذا كان هيك ليش ضغطه مرتفع لهذه الدرجة وهو ماعنده مرض الضغط عجيبة🤔 وفجأة تلمح الجدة جالسة بالكرسي قدام السرير وتبكي😭 ، فتقوم مليسا وتروح لعندها وتركع عند رجليها وتمسح دموعها النازلين من عيونها بعدها تمسك ايدها وتقول لها يا مدام لا تخافي عنجد مافي شيء خطير ليش عم تبكي هيك السيد كتير منيح بس ضغطه مرتفع شوي ، الكل تفاجىء من طيبة الطبيبة وخصوصي امير
راح امير ومسك كأس المي واخده لجدته مشان تشرب وترتاح شوي وهو عم يركع كان يقول لها جدتي الحلوة انتي ليش عم تبكي هيك رح ازعل منك هااا ، وبتعرفي شغلة يمكن انا ماقلتها لك من قبل بس هلا رح قولها انتي مانك حلوة فتطلع عليه الجدة ويكمل الحكي اي انتي هيك و عم تبكي مانك حلوة لوسمحتي يلا اضحكي شوي😄، فتقول مليسا اي معه حق انتي يا مدام حلوة لما تضحكي وبس، صحيح انو انا ماشفتك وانتي عم تضحكي من قبل بس متأكدة ان لما تضحكي رح تكوني احلى بكتير🥰و ها يا مدام مو لازم تبكي منشان صحتك لان انا طبيبة و بعرف ان البكي و الحزن مو منيح للصحة ابدا...فتضحك الجدة وتقول مليسا اي هيك ها شو هل الضحكة الحلوة يا طالعة حلوة كتير والله وانتي بتضحكي، وتقول الجدة شكرا كتير الك يا بنتي وانتي حلوة كتير ومهضومة متل الملاك مشاء الله وقفت مليسا بخجل وشكرتها🤭 ، بعدها تجي ياسمين وتمد ايدها لمليسا وتقول مرحبا انا ياسمين فتصافحها مليسا🤝🏻 وتقول أهلا ياسمين وانا مليسا😇 بعدين قالت هااااااا تذكرتك انا بعرفك فتقول مليسا عنجد كيف وين تعرفيني لان انا بحياتي ماشفتك وتقول ياسمين صحيح انت ماتعرفيني بس انا بعرفك ،شفتك مرة و عرفتك من كلام الناس والطلاب بالجامعة كانو يقولو انك بنت حلوة كتير وتسحري عقول الشباب بس كمان يقولو انك متكبرة ولئيمة ومابتحبي حدا يحكي معك وكتير تشوفي حالك فتقول لها امها لك يا بنتي عيب شو هل حكي لا عاد تحكي هيك على الناس مرة تانية وتقول ياسمين لا يا أمي انا بحياتي ماقلت هيك عنها انتي تعرفيني انا ما بحكي هيك على الناس اذا ماكنت بعرفهم ،بس عنجد انتي عكس اللي حكوه تماما انتي بنت كتير طيوبة وحلوة ومانك متكبرة اكيد بغارو عليكي لهيك قالو هيك شيء ،بعدين يجي امير ويمد ايدو لمليسا ويقول انا امير تصافحو مليسا وتقولو تشرفت بمعرفتك امير و يرد: الشرف الي 🤗 بس بدقيقة يصرخ مارك بعدما تقدم ليعرف نفسه ؟ يا ترى ليش صرخ مارك؟!