-ورجعت بارت جديد --ولاتنسو فوت والكومنت بين الفقرات -
_______________يستيقظ ذلك الجسد الصغير بانزعاج بسبب صوت المنبه الذي يقاطع عليه نومه الملائكي هل قلت ملائكي
انا أعنيها لكن شكلأ ملائكي وليس تصرفأ فهو شيطان
صغير -" اللعنه عليك فقط اصمت ايها المزعج "
أردف وهو يهز المنبه بكلا الاتجاهات مثل المجنون ..
اَْنَهً يِگٍرهً اَْلّاَْصِواَْتٍ اَْلّمٌزُعجُهً وخاَْصِهً اَْلّتٍيِ تٍجُعلّهً يِستٍيِقظَ مٌنَ نَومٌهً !
...
نهض ليفعل روتينه اليومي گٍاَْلّلّعنَهً اَْلّاَْستٍحًمٌاَْمٌ بمٌاَْء ! داَْفُئ يِريِحً اَْعصِاَْبهً ويِلّيِنَ جُسدهً !
..
استحم وبدل ثيابه الى هودي ابيض وأسع وبنطال جينز اسود ضيق ..نَعمٌ هًو انَيِق جُداَْ ودقيِق فُيِ اَْختٍيِاَْر ثَيِاَْبهً هًو لّيِس غٌنَيِ اَْو فُقيِر هًو فُقط يِعيِش طبيِعيِاَْ كحًاَْلّ اَْلنَاَْس !"صباح الخير امي "
أردف وهو يقبل رئسها ثم اتخذ مقعدأ له على الطاوله
بما أن والدته تعد الطعام ..هًيِ شخصِ حًنَونَ جُداَْ لّگٍنَ اَْلّجُمٌيِع يِتٍساَْلّ حًولّهًاَْ لّاَْنَ جُيِمٌيِنَ لّاَْيِشبهًهًاَْ حًقاَْ ! لّگٍنَ هًيِ تٍقولّ اَْنَهً يِشبهً واَْلّدهً !" صباح الخير صغيري .. اجلس لكي تفطر "
...أكمل فطور واتجه إلى الحافلّهً لكي تقله الى جامعته بما أنه بسنته الاخيره ويفكر بالعمل بعد التخرج في إحدى الشركات ..
" اللعنه لما كل هذا الزحاام ..يوجد منذ الصباح الكثير من الملاعين مالذي يفعلونه منذ الصباح "
أردف بهمس وغضب طفيف بسب الزحمه في
الحافلات لكونه يكره الزحمات والضوضاء ' ونَظَراَْتٍ اَْلّگٍلّ اَْلّشهًواَْنَيِهً اَْتٍجُاَْهًهً ،اَْلّجُمٌيِع باَْلّفُعلّ ! يِتٍمنَئ قضاَْء لّيِلّيِهً مٌعهً سواَْ اَْذ گٍاَْنَ ذگٍر اَْمٌ اَْنَثَئ فُهًذاَْ لّاَْيِفُرق مٌعهًمٌ بمٌاَْ اَْنَه حًسنَ اَْلّجُمٌلّ وذو جُسد مٌتٍنَاَْسق !
...
وصل لجامعته اللعينه كما يسميها وهو يكره الجامعه لان الجميع ينضر له بنضره بشهوه له ولجسده وشكله الملائكي لكنهم لا يعلمون وراء شكله هذا هًو شيطان من اللعنات - حسنأ هو يدعي اي شيئ يراه بلعين
وملعون
أنت تقرأ
𝐀𝐍𝐆𝐄𝐋 𝐀𝐍𝐃 𝐃𝐄𝐕𝐈𝐋 𖠔|•𝐉𝐈𝐊𝐎𝐎𝐊✔️مكتمله
Acción± مَګتّمَلَهِ // الشيطان جيمين بهيئة ملاك ʝĪҚØØҚ+18 ◾ ▪️ʝЦИҚØØҚ :ŦØק▪️ ▪️ʝĪмĪИ : ßØŦŦØм ▪️ جيمين صاحب لسان سليط المستمر باللعنات يلتقي جونكوك الشخص السادي ذو الملامح الحاده والغاضبه ....... ماذا سيفعل جونكوك ان رأى جمال الشيطان جيمين بهيئه ملاك ..و...