ماري هي بطله قصتنا و اللتي سنعيش معها مجريات و احداث قصتنا هذه و نسبح في اعماق ذكراياتها لنتعرف حياتها منذ ان كانت طفله صغيره حتى استقرار حياتها. لنعيش حياتها المليئه بالعجائب و المغامرات و الأحداث الغريبه و الغير متوقعه.
ماري هي واحده من الكيومينز.( الكيومينز هم مخلوقات ظهرت في بعد اخر تولد بجوهره ملتسقه وصت صدورها تعطيهم قوى تفوق البشر باضعاف. و لكي تتاح لإي بشري مواجهته يجب ان يكون قوي البنيه لان تلك الجواهر تتيح لهم اخراج اي سلاح في اي وقت بمجرد التفكير فيه يمكنهم الاختفاء و تكبير حجمهم و تصغيره ايضا و يمكنهم المشي بسرعه و يمكنهم تغيير من اشكالهم كل هذا يمكنهم فعله بدون اي عناء. الانتقال من مكان لأخر و يمكن لنسب قليله منهم بقرائه الافكار و تغيير لون جواهرهم. كل هذا يحتاج للتدرب منذ الصغر حتى يتقنوه.)
ولدت ماري في القرن 31.
(القرن ال31 في بعدهم حيث يختلف التاريخ بين الابعاد و بعضها البعض اي في القرن ال16 بالنسبه لنا.)
بعد ولادتها مباشرتا توفيت والدتها جراء ولادتها. عاشت ماري يتيمه مع والدها الذي كان هو الملك آن ذاك. كان لديها اخ من ام اخرى و كان يكبرها ب5 سنوات و كان يدعى"مايون".
ولدت ماري بحجر زهري اللون و الذي لم يكن معهودا من قبل و لم يمتلكه احد من قبل إلا حاكمه قديمه و تحولت قصتها إلى اسطوره و اصبحت محظ خرافه. كانت صدمه بالنسبه لهم فتلك الاسطوره لم يعد احد يؤمن بها و اصبحوا يظنون ان لا وجود للاحجار الزهريه لكن تلك الفتاه احيت تلك الخرافه اللتي تم نسيانها من سنين و بدأ الكل بالتحدث عنها من جديد. تلك الخرافه اصبحت مبهمه بعض الشئ بسبب عدم الحديث عنها و نسيانها فاصبح الجميع يجهل حقيقتها ولكن سرعان ان عاد الجميع للحديث عنها جراء ولاده تلك الفتاه و بدأ انتشار الشائعات و تأليف الكتب الغير حقيقيه و بدأ الامر بالانتشار سريعا حتى وصل لعالم البشر و بدأ الكثير بالحديث عنها سواء كانوا يظنونه شرا او خيرا فقد اختلفت الاراء. انزعج حكام البشر و الدول من هذا الامر و انتشار تلك الشائعات و قرروا التحدث مع ملك الكيومينز حيال الامر فعينوا قائدا لهم يتولى التكلم و التعامل مع الكيومينز نيابه عنهم و قد كان من اكبر الحكام الموجودين على كوكب الارض و قد كان حاكم لفرنسا.
(كان لفرنسا مكانه كبيره آن ذاك فقد كانت مثل اميريكا حاليا.)
ذهب الملك ليتحدث مع ملك الكيومينز فهو اعتاد الامر فهم دائما ما يجرون التعاقدات مع مملكه "الكريستالز" (مملكه الكيومينز) وكانوا غالبا ما يختارون ملك فرنسا بالذهاب حيث انه ذو سلطه و نفوذ عالي.
ارسل ملك فرنسا رسوله ليخبر الملك بان يسيطر على الاوضاع لديه لان تلك الشائعه اجتاحت المكان و ادت لوقوع العديد من الخلافات بين بعض من الكيومينز و البشر و ان الاوضاع غير مستقره و قام بتهديده بمهاجمتهم إن لم يسيطر على الوضع فهذا يسبب عده اضطرابات تهدد بعض الممالك
(كان بعض الكيومينز يسكنون في بعد البشر لغرض العمل او تكوين اسره او ما شابه و كان من المتاح رؤيه البشر للكيومينز الذين يسكنون معهم. كان من السهل للكيومينز السفر لبعد البشر لكن كان من الصعب على البشر القيام بذلك بسبب شده الحراسه القائما على بعد الكيومينز.)
غضب ملك الكيومينز لمعرفه هذا و هدده بمنع البشر من العبور الى الكيومينز مره اخرا و انه سيهاجمهم بلا رحمه لتهديده لهم و انه لن يقوم باي اجرآت.
قرر ملك فرنسا ان يحل الامر وديا و قرر عقد اجتماع. فهم في النهايه لا يستطيعون هزيمه الكيومينز اذا خاضوا حربا و لا يمكنهم منع الكيومينز من دخول عالمهم فهم بطبيعه الحال يستطيعون العبور الابعاد ولا يمنعهم الا حقول الطاقه الخاصه بالكيومينز ولا يستطيع صنعها إلا الكيومينز فلا جدوى من العنف و لن ينوبهم منه إلا الاذى.
نص الاجتماع على منع ان يتحدث اي احد سواء من الكيومينز او البشر من الحديث عن تلك الاسطوره بتاتا و من يتحدث عنها سيتم سجنه و ان يجد الملك اي حل للون جوهره الفتاه الزهريه. قرر الملك ان يستشير حاكيم المملكه و الذي زوج اخته. ذهب اليه ليجد حلا لماري اللتي يغطيها اللون الزهري فليست جوهرتها فقط زهريه، بل شعرها الذيك يشبه خيوط حريريه صُبغت بلون الزهور و عيناها اللتان كورود مخمليه زهريه اللون في يوم مشرق ربيعي رائع و خديها الصغيران الناعمان كحبتي مرشملو صغيرتان وضعا في كأس حليب فاتر و عذب و شفتاها اللتان كانتا تشبها قطع حلوى. نظراتها المشرقه تشعرك بالراحه و السرور. تجعلك تتمنى لو يمكنك اكلها. عيناها تشعان بالبرائه الخاطفه للقلوب. و صوت ضحكاتها العذبه اللتي بمجرد ان تسمعها تنسيك كل الهموم. كانت الاظرف و الاجمل بلا منازع.كانت جميله لكن بطبيعه الحال، توجب على الملك التضحيه باشياء لاجل مصلحه المملكه و شعبها.
اعطاها الحكيم عقارا و اخبره ان اللون سيتغير تدريجيا ثم يعود في ذكرا ولادتها ال16 في تمام الساعه 12 ثم يختفي بعد 24 ساعه.
(16 هو سن البلوغ لدى الكيومينز و يصيبهم بعض الالم في تمام 12 بعد منتصف الليل بسبب تغير جواهرهم نسبيا و يأخذون له عقارات مسكنه.)
اخذت الطفله العقار و سارت الامور على اكمل وجه.
بعد عده سنوات من هذه الحادثه، تم عقد اجتماع تجاري و كان من شروط التعاقد بين بعدين مختلفين هو توقيع كل من: الملك و الملكه و الامير او الاميره من كلا الطرفين على العقد. كان التعاقد قائما بين ملك فرنسا كالعاده و ملك كريستال. كان لملك فرانسا طفله و طفل لكن الاكبر هي الاميره لذا كانت هي اللتي تحضر الاجتماعات هي و مايون لكن في هذا الاجتماع وقعت حادثه اثارت ثغره حقد و غيظ بين كلا الطرفين و اضعفت من علاقاتهما مما جعل العلاقه بينهم اقتصاديه و سياسيه فقط و اثارت الكراهيه بين البشر و الكيومينز.
================================
مرحبا، هذي اول قصصي اتمنى انها تنال اعجابكم و انتظر تعديلاتكم حتى احسنها.
اعرف ان المقدمه قصيره شوي بس في حدود للتاليف بعض الشي في اجزاء ما ينفع تكون مقدمه او تكون في فصل واحد و رح احاول اطول الاجزاء الجايه ان شاء الله.
بعرف انها ممله حاليا بس المقدمه بيكون من الصعب جعلها مشوقه بما فيه الكفايه لان ببقا محتاجه اوصل معلومات لازم تعرفوها لتفهمون احداث القصه فبضطر احطها بتريقه او باخرى فالاجزاء الاولى ممكن ما تبقا مسليه بما فيه الكفايه بس راح احاول جعلها مثيره قدر الامكان.
و شكرا.😊💗
أنت تقرأ
الجوهره الغامضه
Paranormalالعالم يخفي عنا العديد من الاسرار . فلنفترض وجود مخلوقات غير بشريه تشاركنا حياتنا. ماذا لو عاشوا في بعد اخر و استطاع البشر التعامل معهم؟ كيف ستكون حياه البشر؟ ماذا لو امتلكوا جواهر تعطيهم قوى تفوق قوى البشر باضعاف؟ ماذا سيحصل حينها؟ كيف سيتم التعايش...