كبرت ماري اكثر فاكثر لتتعمق و تبحر اكثر في محيط ظلمات حياتها التعيسه... لقد أُطفِئت أضواء الطفوله و البراءه امامها تاركه اياها في ظلمه وحدتها الدامسه لا تستطيع تبديدها مهما فعلت و مهما حاولت جاهده. فقد عاشت وحيده في هذا العالم الموحش محاطه بجدران القصر . هي ترى الخدم كل يوم لكن رؤيه الخدم يوميا ليست امرا يمكنه اضائه شعله البهجه اللتي أُطفئات منذ سنوات. لا يوجد من يحادثها او يلهو معها او يعوضها عن حنان امها اللذي فقدته منذ ولادتها....وحيده كليا.
والدها تشغله شؤن المملكه، فلا ننسى انه ملك الكيومينز. فيكتفي بقضاء وقت فراغه في النوم او تدريب ابنه اللذي سيحكم المملكه عاجلا ام اجلا و يحتاج لتدريب يشرف عليه والده نفسه او يقضيه مع زوجته او في الحفلات او انشطه مشابهه ولا يحاول قضاء الوقت مع ابنته اللتي حرمنت من حنان امها منذ الصغر و لم تذق الطعم الحلو من طبق هذه الحياه و اكتفت بالتشبُّع بالجزء اللاذع منه.
اما "مايون"،فقد كان دائم الانشغال،فبالنظر الى انه هو الملك القادم، كان من البديهي كثره انشغاله، إما في الدراسه او التدريب اللامتناهي او التوقيع على المستندات فكانت لديه مهمات مكتبيه. كان ينام قليلا من الوقت، مده لا تتعدى سبع ساعات و كان يقضي وقت راحته في الاستلقاء و الاسترخاء او بقرائه بعض الكتب المسليه او بكتابه مذكراته او بانشطه مشابهه، فبالنظر الى ان سنه لا يتجاوز الثانيه عشره،كان عليه ضغط كبير يفوق سنه. لكنه كان دائم السؤال عن اخته و نادرا ما يقضي معها بعض الوقت اللذي لا يتعدى الربع ساعه. فبالنظر الى اتساع القصر و انها لها جناح خاص لا يتاح لها عبوره حتى لا تعرقل وتشغل البقيه، كان الامر اشبه بزياره. اما والدته او بالاحرى يمكنني القول زوجه ابيها واللتي هي الملكه، فقد كانت لا تبالي بها بتاتا. فهي شخص يجسد الانانيه و الغرور وحب النفس، لاتهتم الا لمظهرها الخارجي وجمالها و المال و إقامه الحفلات و السبب الوحيد لاهتمامها لزوجها و مملكته هو حبها الشديد للمال فهما عاملان اساسيان لتوفير و ادخار المال و ثرواتها اللتي في تزايد لكنها كانت تخفي جشعها بشخصيتها المصتنعه و اخر شئ كانت تفكر فيه بعد نفسها هو ولدها الصغير اللتي كانت تقسو عليه بعض الشئ هو لم يكن يأبه للامر كثيرا و كان دائما ما يقارن تعبه بتعب اخته اللتي لم ترى امها ولو لوهله ليخفف من معاناته. كما هو متوقع من سيده مثلها، منبع للانانيه و الغرور و لا تفكر الا بنفسها و ثروتها، من المستحيل ان تلقي اي بال او اهتمام لماري. بل على العكس،دائما ما كانت تقارن بين ابنها و ماري و كانها تحاول التخلص منها او تكن لها الحقد، من يدري.
هذه كلها اسباب جعلت من حياه ماري حياه وحده و كآبه. لكن مركب تلك الظلمه لن يبقا على سطح هذا المحيط للابد،لابد له بان يرسى على اليابسه لتستقر به الحال على جزيره توقد اول شعلات الامل و السعاده داخل قلب ماري اللذي يتسيده ظلام اليأس و الوحده و خيبه الامل، او بالاحرى كان.... . بدات الموازين تنقلب لصالحها بعض الشئ، فتلك الوحده لن تستمر طويلا.
و بعد عده اسابيع من تمامها للسنه السابعه من عمرها ، جأتها إحدى خادمات الملك تبلغها انه سيتم عقد اجتماع مع المملكه الفرنسيه و انها ستحضر بالنيابه عن اخيها اللذي قد قرر عدم حضور اي اجتماع بعد الحادثه الاخيره اللتي أُبقي امر قصتها سرا مبهما عن الجميع حتى ماري .و اخبرها ان بنت الملك الكبرا(الاميره) لن تحضر هي الاخرى و سيحضر اخيها الامير الصغير بالنيابه عنها. فرحت ماري بهذا الخبر، فمن الطبيعي لها ان تفرح، كيف لا و هي الان فتاه ذو شخصيه و اهميه في اعين الجميع، اخيرا ستبدو مثل الكبار و ستحضر اجتماع جديا. هذا افضل من حضور الاجتماعات الوهميه اللتي كانت تحضرها برفقه دمها و هي تحتسي معهم شاي مخيلتها و تتحدث مع شغصيات وهميه تسكن في اعماق مخيلتها.سعادتها الآن لا توصف فقررت التحضير لهذه اللحظه الهامه رغم انه مازال يتسنى لها الوقت لفعل هذا لاحقا الا انها بدات في تحضير ثيابها و الكلام اللذي ستقوله و كل شئ له علاقه بالاجتماع من شده فرحها و تحمسها، الوقت مبكرٌ جدا على القيام بهذا فالاجتماع تبقا عليه اسابيع و ربما شهور،فإتخاذ اجراء كهذا ليس بالامر السهل ، يحتاج لتجهيزات و إعدادات لتتخذ قرار كهذا.
⭐
⭐
⭐
⭐
و بعد اسابيع......
صباح يوم عادي اخر..... الصمت يجوب المكان و يتسيد اجواء الغرفه......لا يمكنك سماع إلا اصوات العصافير خارج هذه النافذه الورديه....غرفه مصبوغه بالوردي تماما......الجدران اللتي تتناسق مع مفرش الارضيه الزهري الرائع المتشكل على شكل قلب.... مكتب ابيض ناصع البياض يغطيه مفرش زهري مطرز مصباح زهري اللون مشكل على شكل ورده و منبه على شكل قلب تم وضعهم فوق هذا المكتب....مقابض المكتب مشكله على شكل قلب...... طاوله زهريه جميله تتوسطها مرآه كبيره على شكل قلب (طاوله الزينه)....... كرسي مكتبي ظهره على شكل قلب و اخر لمنضضه الزينه......الستائر الزهريه الخلابه تطفي للغرفه شكلا راقيا و تتدلا من السقف كريستاله ورديه يصدر منها ضوء زاهي.....و دلابها الوردي اللذي يحوي افخم انواع الملابس و ارقاها...... و لا ننسا مكتبتها الجميله.......يتوسط هذه الغرفه سرير زهري راقي........ الغطاء الزهري الدافئ و وساده مستطيله و اخرى مدوره و اخرى على شكل قلب وواحده على شكل ورده....... انها غرفه تتمناها اي فتاه......
(اقرب شكل للغرفه👇)
أنت تقرأ
الجوهره الغامضه
Paranormalالعالم يخفي عنا العديد من الاسرار . فلنفترض وجود مخلوقات غير بشريه تشاركنا حياتنا. ماذا لو عاشوا في بعد اخر و استطاع البشر التعامل معهم؟ كيف ستكون حياه البشر؟ ماذا لو امتلكوا جواهر تعطيهم قوى تفوق قوى البشر باضعاف؟ ماذا سيحصل حينها؟ كيف سيتم التعايش...