20/8/2020
-
3:05 AM
-
THUSDAYMARYA:
ولجت إلي غرفة المكتب الخاص ب عزيزي بارك و كم كانت مزدحمة،كانت الغرفة تعج ب العاملين في الشركة من آنسات و شباب
حل الصمت عند دخولي أنا ليلتفت كل المتواجدين ناحيتي،أما أنا ف نظري كان متمركزآ ناحيته
أستطيع رؤية إبتسامته البسيطة و التي أرتفعت أعلي ثغره لرؤيتي لتهبط بعد عدة ثوان مكملآ ما كان يقوله سابقآ
" أنا أعلم صعوبة أن يأتي أحدكم و يترك عائلته في المنزل و خصوصآ إن كان يمتلك أطفالآ صغارآ ..
ك مثال الآنسة يونغ"الآنسة يونغ! بالطبع قد إشتكت له بشأن أطفالها المزعجين! لما قد تقحم رأس عزيزي بهذه الأمور!
"أجل سيدي! والدهم كذلك منشغل دومآ و أجد صعوبة في الإعتناء ب صغيراي و إتمام عملي علي أكمل وجه!"
نبست بشكلآ درامي ليومئ لها سيدي بالإيجاب كونه يتفهم الأمر حقآ..إبتسامة فرحة إعتلت ثغرها ل تكمل حديثها
"إذن! لدي عذر لأعمل ب دوام جزئي من أجل أطفالي!"
قطبت حاجباي بإنزعاج لما تتفوه به تلك اللعينة! بالطبع! تريد إختلاق أي أعذار لعينة لكي لا تقضي دوامآ كاملآ مثلنا جميعآ!
وجهت نظري ناحية سيدي المنغمس بتفكيره لأقترب قليلآ من موضع جلوسه متمركزة بجانبه و كان لي الحق الكامل لفعل هذا كوني أعتبر يده اليمني
إخترقت رائحة ملابسه الرجولية نوافذ أنفي و كم تمنيت القفز ب حضنه مقبلة كل إنش من وجهه الوسيم!
"آنسة يونغ! هذا غير ممكن، لدينا هنا العديد غيرك يمتلكون الأطفال كذلك!
إن أعطيت الجميع دوامآ جزئي ف سيؤثر هذا ب إنتاج الشركة بشكلآ كبير!"
إبتسمت بفخر ل حديث سيدي، أجل عزيزي! أفحمها جيدآ تلك السيدة ذات الوجه المشبع ب كل مستحضرات التجميل!
ظننت بإنها ستغلق فمها لكنها نطقت ب نبرة عالية بعض الشئ منتهكة إحترام سيدي بالكامل!
"سيدي بارك! من فضلك! لا يمكنني الموازنة بين الإعتناء بأطفالي و العمل هنا!أنا حقآ.."
"إن كانت لا تعجبك قوانين الشركة، ف لا تنسي بإنه يمكن تقديم طلب لإستقالتك و دعي أطفالك يجلبون لك المال سيدة يونغ"
أنت تقرأ
MY BOSS||P.JM
Randomلكنك كل شئ بالنسبة لي،ف هل من الخطأ أن أدفع بأرواحهم إلي الهاوية إن تقربوا منك؟. ________________ تباً ل كل شخص تسول له نفسه التقرب منك سيدي، اللعنة أنت ملكي و حسب!. أنت سيدي،و إن أردت ف أنا العاهرة الخاصة بك حبيبي. ...