٢

360 10 0
                                    


امسى المساء بطيئا" والساعات التي اوصلت اليه كانت طويلة ..
وفيروز ارتدت ملابسها وجاهزة..
انسانة بسيطة مرتبة ماعاملة اي زيادات ورتوش في وشها ..
جمالها طبيعي ومتوسط ...
اما سهى فجمالها وملابسها وكل شي فوق العادة .. حتي طريقة كلامها وكمية التكسر ما طبيعية ..والحقيقة انها ملفتة ..
فيروز تنظر الى سهى وتتبسم . (معجبة بها وبضيائها) .. برضو بتحبها سبحان الله . لما سهى انتبهت انو فيروز بتعاين ليها.. فيروز قبلت كدا بوشها.
وعملت فيها بتحك في رقبتها ..
سهى انتبهت ليها .. وصرت وشها .. وافتكرت انو فيروز مغيوظة من زيها وملابسها ..
فيروز قالت يا سهى انتي اتحصنتي ؟ .. الناس دي عيونها خطيرة .. وانتي ماشاء الله عليك الليلة طالعة بتجنني ..
سهى قالت ليها : اول المفروض اتحصن من ناس بيتنا .. ناس بره ماغيرانين مني ..!!
امها قالت ليها ياسهى .. نحن الكلام ده موش انتهينا منو خلاص ..
نحن ماشين على بيت ناس ..
فجأة ا سمعو صوت البوري جنب الباب (ده شرف جاهم ) سريع طلعو ..
الام همها تركب .. وسهى مقهية في الولد وتعاين ليهو .. من راسه لي كرعيه
فيروز قالت ليهو .. خش ياشرف اشرب ليك حاجة .. الوقت لسه معانا ..
امها انتبهت قالت ليهو.. الله يخرب بالي انا الماعزمتك ..
عليك الله تدخل .. فيروز عليك الله جهزي ليهو عصير سريع ..
قال ليهم لالا انا ماعايز اي حاجة .. لو مصرين جيبو لي موية سادة بس ..
خش جوه جابو ليهو الموية .. وشرب وهو بعاين لي سهى .. متمحنة تعاين ليهو .. وفيروز قاعدة في البرندة لغاية ماجات شالت منو الكباية والجك وطلعو ..
الام ركبت معاهو قدام .. وسهى وفيروز ركبو ورا ..وبدت الحجة تتونس مع شرف كيفك ياشرف .. انا طولت منك شديد اخر مرة جيتنا .
سهى دي كانت في سنة رابع اساس . وهسي خاشة الجامعة ..
قاليها : سبحان الله الوقت بجري بسرعة . والله بس انتي عارفة انا سفري كتير وغالبية وقتي في الدول البرة حتى ناس بيتنا بشوفو من الشهر للشهر ويومين تلاتة وتاني برجع
قالت ليهو : انت مش عندك شركة اعلانيه هنا .. ؟
قاليها نعم .. لكن دي ماسكها المدير الاداري وانا مابشوفها الامن السنة للسنة
..
لكن اكتر حاجة شاغلاني بسافر الصين وماليزيا واليونان وغيرها لمهام تجاريه..
.
بتول شغالة .. الصلاة على النبي ياولدي . ان شاء الله ربنا يديك بت الحلال البتسعدك .
هنا شرف مسك مراية العربيه الفوق ليهو ووزنها على الجماعة الورا .. وبقا يعاين ويتبسم
وقال ليها : اظنه ربنا اداني بت الحلال ..
فيروز بتعاين بباب العربية للشارع .. وغير مهتمة بهذا الحوار ..
وسهى تعاين ليهو بالمراية .. وتتبسم وتتخجل .. ومرة تدنقر .. وتاني تعاين ..
اول ما وصلو مكان الخطوبة ونزلو .. مشو شوية كدا شرف نادى على سهى
ياسهى ياسهى تعالي دقيقة .. جاتو تتكسر وتتفدع هههه ..
وامها تعاين وتتبسم .. وهمهمت بكلمات لكن فيروز سمعت كلماتها ..
هسي الكلمات مابقولها بعدين خلونا في المهم ..
هسي عايزين نشوف شرف بقول لبت العز دي شنو؟
وهي زاتها مستعجلة عايزة تعرف .
المهم لما وقفت قدامو وقالت ليهو نعم ياشرف .. قاليها عايز اقول ليك كلام
بس خليهو يكون سري بيني وبينك ..
امك وفيروز مايعرفوه ..
قالت ليهو حاضر والله أوعدك مافي زول يعرف ..
قال ليها انا بجي راجع بعد ساعة هنا.. حاولي زوغي تعالي لي انا عازمك على مكان حلو .. بس نص ساعة واجيبك راجع ..
قالت ليهو حاضر من هسي ح احسب ليك بالدقيقة ..
ودور مشى ..
امها سألتها قالت ليها قال ليك شنو الولد الجميل ده .. الولد الناجح ده..ماشاء الله عليهو ..
قال ليك شنو ياسهى .. اتقدم ليك؟ .. طلبك للزواج ؟ هو مالو مستعجل كدي مايصبر عشان تعرفيهو ويعرفك ....
قالت ليها ماطلبني لزواج يا ماما .
قالت ليها اها قال ليك شنو ؟ قالت ليها مابقول لي زول ..



الصكوك.. طارق اللبيبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن