اكتر حاجة اربكت هشام هي انو سهى في التلفون قالت لي شرف:
انا فيروز وشرف وافق على اعطاءها الظرف ..
وطبعا لغاية هسي هشام ماعارف الظرف فيهو شنو ..
لكن بي نظره الى ملامح سهى المرتبكة .. وكثرة سرحانها ع.. رف انو في حاجة ماساهله ..
سألها .. قال ليها انتي مش حبيبتي الوحيدة ؟
قاالت ليهو نعم .
قال ليها مش انا حبيبك الوحيد ؟قالت ليهو نعم .
قال ليها بتثقي فيني ولا لا ؟ قالت ليهو ثقة عمياء حبيبي ..
قال ليها .. صارحيني ووريني الظرف ده فيهو شنو؟
قالت ليهو ياسيدي ده فيهو قروش النار ماتاكلا..
شيكات ومستندات توكيل ماينقصني فيها غير توكيل من فيروز .. ويكون التوكيل من نصيبي...
قال ليها مافاهم .. حكت ليهو كل تفاصيل العملية الاجرامية ..
هو قعد يضحك وقال ليها لالالا انتي طلعتي داهية ..
قالت ليهو .. اها حتغير رايك مني ؟
قال ليها ابدا" بالعكس ده انا بحب المراة الملحلحة .. البتعرف تلعب اللعبات الخطرة ..
لكن هسي الظرف ده حتوديهو وين؟ ..
قالت ليهو بمشي بصرف القروش.. اول بعداك بمشي بشتري لي بيت باسمي..
وادس الاوراق بتاعة البيت.. وبعداك بعترف ليهم بالعملتو ..
واقول ليهو الظرف راح مني .. اها في النهاية ح يعلو لي شنو ؟
في النهاية ده ود عمتي مابرضى الفضيحة لي خاله..
وشرف انا عارفاهو كويس حيتعوض الله ويسكت .. وماما وبابا يزعلو مني يومين والموضوع يرجع طبيعي .. وانا اكون امنت مستقبلي واسست لحياتي ..
قال ليها : وحيات ربنا ياسهى انت مصيبة وهاهاهاه فقعها ضحكة ..
قالت ليهو اها حتقيق معاي في المهمة دي ؟
قال ليها وانا عندي غيرك منو ياحياتي ؟؟
وفي النهاية دي حياتنا نحن الاتنين مع بعض .وسرك في بير ..
قالت ليهو خلاص انت شيل معاك الظرف خليهو معاك.. وبكرة الصباح نتلاقى نمشي نصرف القروش سريع.. قبل ماشرف يكتشف اي حاجة..
ولمان يكتشفوا الموضوع نحن نكون ظبطنا الموضوع.. واشترينا بيتنا.. وباقي القروش مدوفرنه ..يلا حيبي نحن المفروض نمشي سريع .. لانهم هسي مفتكريني مع فاطمة صحبتي وقايلني مشيت ناس عمتي ..
ومسكت التلفون عشان تتصل على فاطمة .. وتفهما الموضوع لقت ماعندها رصيد في تلفونها ..
قالت ليهو ياهشام عليك الله اتصل لي على فاطمة ..
وهو اتصل عليها من تلفونو .. واداها ليها قالت ليها اسمعي انا .. هسي مع هشام لو ناس البيت سألوك كان الليلة كان بعد سنة .. .تقولي انا كنت معاك ومشينا ليناس عمتي .. اتفنا ياعبيطة .. قالت ليها حاضر ياحيوانة يامجرمة ..
هشام قال ليها: يلا خلاص نحن المفروض بكره نصرف القروش دي سريع .. وبعد اك انا بجهز ليك ورقة فاضية .. تحاولي تسرقي من سهى توقيع ..واذا ماقدرتي ان شا الله تصوري توقيعها بالموبايل وانا بتصرف ..ولو ده كله ماقدرتي عليهو .. انا بطلع ليك اشهاد شرعي انو انت اسمك سهى واسمك فيروز .بحتاج لحبة قريشات لانه بكون باللفه بدون شهود ..
وفي بلدنا دي اي شى بالككص بطلع.. الناس بقت ماعندها ضماير ..
اي زول في يدو حاجة تدفعي ليهو كاش بمرر ليك .. ههههه..
بعد داك نتصرف في ممتلكات شرف زي ما احنا عاوزين ..
قالت ليهو كدا مية مية وانا اوعدك بجيب ليك توقيعها بطريقتي الخاصة ..
والاتنين بتونسوا فرحانين ومبسوطين بهذا النصر الموزر ..
وهشام قاعد ينظر ليها نظرات اعجاب واندهاش..
وقال ليها ده انا عندي اسرار كتيرة ح اقولا ليك ..
لانك وثقتي فيني وانا كمان حأوثق فيك ..
قالت ليهو خير ياحياتي هسي انت خلي معاك الظرف لغاية بكرة الصباح في احتمال كبير انا اجيب ليك معاي التوقيع واول مشوار لينا للبنك على طول
جيب ليك شوال بلاستيك لانه القروش كتيرة وحنختها في ضهرية العربية نمشي طوالي نشتري البيت ..
قال ليها كمان انا عندي اصحابي بتاعين عقارات في الكلاكلة يعني البيت حنشتريهو هناك عشان يكون بعيد ومافي زول يتوقع حاجة ..
قالت ليهو (هي هي هي) الليلة يوم سعدك ياسهى بت بتول ..
احي انا... يادوب اتفشيت في فيروز ت.. اني لو دخلوني في قزازة انا ما ندمانه ..
وانا حالفه شرف الخلاني وحب فيروز .. انا ح اخليهو ليك على الحديده ..
يعني فيروز فيها شنو عشان يفضلها علي؟
اجمل مني ولا اصغر مني ولاشنو ولاشنو؟
خليهو لي كويس انا بنظمه ليك.. نظام احتمال مايلقى القروش البعرس بيها الغنماية بتاعتنا دي ..
واحسن زاتو انا لو اتزوجته ماكان ح احبه زي ماحبيتك انت حبيبي.. لانه ماكان حيفهمني ولا يتوافق مع افكاري وحياتي.. انا وانت هسي بقينا روح واحدة اسرارنا مع بعض ..
قال ليها انا بحمد ربنا انو شرف اعجب بي فيروز وخلاك لي .. انا بالجد محظوظ بانسانة زيك قمة الجمال والاناقة والذكاء .ورفع يديهو كدا على السماء وقبلهم اممممه ..وسلمته الطرف ومشى نزلا في شارع البيت وهي اتسللت براحة ودخلت البيت ولامن شاف ولامن دري دخلت على اوضتها ..
وفيروز شافتها جات داخلة وامها كان مع الجيران وجات ولاسألتها عن ناس عمتها ولاسالتها عن المشوار ولا لا ..وشايلة التلفون بتاعها ..امها جات داخله و ابوها جا وختو الغدا ابوها قال .. الليلة قبل شويه جاني تلفون من ليالي (بت عمتهكم)
وقالت مشتاقة لي سهى بكرة بتجيكم ان شاء الله ..امها قالت ليهو ؟؟
معقوووول ..؟؟ طيب سهى الليلة معناها ما كانت معاهم ..
سهى انت كنتي وين؟؟