Vote 💫
"أأحضرت اللاسلكيان؟" سأل يرتدي سترته السوداء .
"أجل ، لكنهما صغيران للغاية حتى لايلفتا الانتباه" .
"لقد نسينا أمراً في غاية الأهمية" هتفت بقلق خفي .
"ماذا" رفع ڤولكر حاجبيه ."لابد أن في المكتب كاميرات مراقبة .. ذلك سيفسد كل شيء" .
"لا ، مينهوك لايضع أي واحدة كما قالت تيا "
"ڤولكر إن سأل الحراس عنكما ماذا سنقول؟" ."قل أن آفروديت تهاب النار لذا بقيت في الغرفة وأنا معها لتهدئتها" رد على الفور وهو يبحث عن هاتفه بعينيه .
"أين الهاتف" تأفف ف أشارت آفروديت حيث الكنبة ، "سأتصل بتيا لأرى إن كانت الامور حولها بخير"
ڤولكر بوڤ :
وصلت للمنزل بسيارتي ، قمت باصدار بعض الأصوات المخيفة بالسيارة ، نزلت صافقاً بابها بقوة .
رمقت حارسا البوابة بحدة ثم بدأت أطرق بقوة ، فتحت الخادمة المعتادة بخوف ..
تلك المسكينة بدأت أشفق عليها .دخلت بخطوات تضرب الأرض ثم صعدت لغرفة تيا ، اقتحمتها ثم صفقت الباب .
ايند بوڤ .
"يا اللهي لقد أفزعتني "
وقفت بهلع بعدما كانت متمددة على السرير ، تقدم ثم جلس يبتسم بسخرية ، "والآن سننتظر ساعتان" تمدد يعبث بهاتفه ."متى علينا الذهاب" تساءل وهو يرتشف من كأس الماء
"أخبرني ڤولكر أن نحضر عند الرابعة" توقفت ثم استرسلت
"أرجوا أن تثرثر مع الحارس كثيراً حتى يفقد أعصابه ويدخلنا بسرعة " .تجاهل الآخر كلامها يخرج علبة حليب الموز من الثلاجة ف أردفت بسخرية
"ستموت اليوم على يد ڤولكر يا فيودور" ."لما لا تدخلنا يا هذا" تأفف فيودور بانزعاج .
"قلتُ يجب أن نتأكد أنكما صديقا الآنسة تيا" قال برسمية وحدّة .
"بالطبع تأكد وخلصنا" ردت ببرود .
"من والدها"
"السيد مينهوك"
"ووالدتها"
"السيدة ويندي"
"أ هي تسكن في هذا المنزل" .
"هي متوفاة" .
"كيف توفت"
"بحادث سيارة"
"كم مرّ على ذلك"
"ستّ سنوات تقريباً"
"من كان يقود سيارتها"
"السيدة ويندي بذاتها" .
"حسنا ادخلا تعبت" قال الحارس بتعب فابتسم فيودور يمسح عرقه الوهمي .تيا بوڤ :
طُرق باب غرفتي ف شققت طريقاً حتى افتحه ، بعد ثوان وجدت صديقا ڤولكر في وجهي .
فيودور يبدو عليه التعب وآفروديت دخلت بملامح منزعجة تتمتم بكلمات غير مفهمومة .
ابتسم اخي بسخرية على حالهما ثم تسائل .
"مابالكما ؟" .
"ذلك الحارس عنيد للغاية ، لولا الخطة لكنت لقنته درسا لن ينساه طوال حياته" تأفف يفرك عينيه بعدما جلس .
أنت تقرأ
ثُنائِي البُرود | The Cold Duo ✔
Lãng mạnكلٌّ منهما غارقٌ في بحر ديجوره ، فانتَشلها وكذلكَ فعلت . Started : 1 / 4 / 2020 . Finished : 21 / 8 / 2020 . أنا الكاتبة الأصلية للرواية وصاحبة الفكرة و أي تشابُه يعدّ تقليداً أو سرقة .