♡مجرد صدفة 2♡

1.7K 109 16
                                    

☆انت~....☆
خرج كينما من الصف مسرعا مما جعلني أفكر عن السبب الذي دفعه للخروج بعدها نظرت لكورو كن الذي كان يضحك بصوت منخفض وبخبث
عاد كينما وسار الدرس على ما يرام
هاقد حانت حصتي المفضلة جاء موعد ممارسة الرياضة كنت متحمسة جدا رغم كوني اني لا أملك اصدقاء لكن احب ممارسة الرياضة كما اني كنت منخرطة في نوادي رياضية مختلفة على كل هاهو المدرب جاء انه رجل في مقتبل العمر و معه شيخ عجوز يرتدي بذلة رياضية يا ترى من هو ؟؟ ثواني حتى تمت منادات كينما و كورو وطالبان آخرين من صفنا قبل أن يذهب كورو ذهبت إليه واردفت: امممم...كورو الى اين انتم ذاهبون اذا كان الأمر لايزعجك؟"
ضحك كورو وقال: انا وكينما وهذين الشابان في نادي كرة الطائرة نحن نمثل ثانوية نيكوما لكرة الطائرة بينما يحدثني نظرت لكينما ولجسده النحيف والقصير فاحترت كيف يمكنه لعب كرة الطائرة ثواني الى ان أردف صوت هامس وهادئ بالقرب مني: اممم..انت ...نور هل هناك مشكلة" بعد أن استوعبت نفسي توترو وقلت:اهااا لالا لا شيئ شردت فقط"
كينما:"حسنا." ابتعد كينما راكضا نحو كورو والآخرين.
بينما نحن نمارس تمارين خفيفة اثار فضولي أصوات صراخ الطلاب في الصالة المقابلة لصالة تدريبنا الى ان اتت فرصة كي اتجسس : سألنا المدرب هل يمكن لأي واحدة منا أن تتطوع لكي تذهب لصالة فريق كرة الطائرة لتنوب عن الطلاب البدلاء اي يعني ساجهز لهم المناشف والماء والعصير صدقا يا رفاق انا لست خادمة لكن الفضول يقتلني ما إن نطقت انا حتى لهفت كل الفتيات للتطوع جذبت نفسي بخيبة أمل للاسف مهمة التجسس لن تتم لكن ثواني الى سمعت المدرب يقول:"يافتيات دعونا نعطي الفرصة للطالبة الجديدة " ما إن قالها حتى انطلقت نظراتهن الثاقبة نحوي لم أهتم واخذت حقيبتي وغادرت فور وصولي لباب الصالة الأخرى انتابني شعور غريب إذ أن قلبي بدء ينبض بقوة احترت من هذا إذ اني معتادة على التجمعات والفتيان وفور ان سمعت "كينما من هذا الإتجاه " بدء ينبض بقوة اكبر اخذت نفسا عميقا ودخلت استأذنت لكن ما ابهرني هو الحيوية التي كانت تملأ المكان كان الأمر رائع جدا حتى اقترب مني كورو وقال "رفاق رحبوا بزميلة في الصف نور" تجمع حولي الجميع وردفوا مرة واحدة" هاجيميماشتي نور" انتابني سعادة غامرة وانحنيت وقلت:" كوتشيريكوسو ميناساي"
الجميع يضحك و يقهقه وانا ابحث عن إبرة في كومة قش الله وجدتها انها مختبأة بجانب أمتعة الرياضة وتلعب العاب الفيديو و انه كينما وجهه يتمتع بهدوء مذهل ضحكتي بصوت شبه مسموع على تفكيري وبعدها باشر كل في عمله وتدريبه حتى أرى تمريرة معد متقنة لقد سددها كينما مباشرة نحو يد كورو يا لها من دقة لقد ابهرني حقا ربع ساعة حتى جاء وقت استراحتهم بعد أن قمت بوضع لكل واحد منشفته وماءه شكرني الجميع مما جعلني احس بالأفضلية الجميع يتحدثون مع بعضهم سوى تلك الإبرة المميزة جالسة تلعب وفي عينيها شيئ من المتعة والسعادة وكذلك الظرافة على حسب ما اظن اخذت منشفة وماء وتوجهت نحوه وقلت بصوت هادئ ولطيف: "ني كينما خذ "
°كينما°.....~~
كانت تحدق فيا بشكل غريب حتى توترت استجمعت شجاعتي وذهبت إليها وسألتها ما إن كان هناك خطب ما فور ردت عليا يتفاجئ بانه لاشيئ ورحلت امرها غريب على كل ذهبت مع كورو  لصالة التمرن وبعد ساعة دخلت والخجل يعلو ملامحها التي كانت شبه كلامح دمية لم اشئ ان ادخل مع الجماعة فانفردت بنفسي بعد وقت حتى بدانا التدريب واحيانا اسرق النظر من ملامحها و ارى انها متحمسة هل تحب كرة الطائرة هذا يثير اهتمامي بعد ان انهينا التدريب وجدنا امتعتنا مرتبة ولكل واحدمنا منشفتع وشرابه اعجبني هذا التنظيف حتى ااخ ياتي كورو وبدء يهمس باذني اوووه  كوزومي كينما كم هذا ظريف لم اعرف ما افعل فقد جعل قلبي يبمبض اذا انه افزعني لم افعل شيئ سةى اني تجاهلته وانا احدق فيها

~~كانت تحدق فيا بشكل غريب حتى توترت استجمعت شجاعتي وذهبت إليها وسألتها ما إن كان هناك خطب ما فور ردت عليا يتفاجئ بانه لاشيئ ورحلت امرها غريب على كل ذهبت مع كورو  لصالة التمرن وبعد ساعة دخلت والخجل يعلو ملامحها التي كانت شبه كلامح دمية لم اشئ ان اد...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

يتبع حبايبي

رواية  كينما من انمي هياكيو بعنوان:  ღ انت لي ღحيث تعيش القصص. اكتشف الآن