بختي و عارفه 1
معاكم خوكم سليمان قررت نكتب قصتي بما اني ماد وجي كالعاده و بكرا فاتحة خوي صغير م 2000 اهاا خطبت خوي الصغير مروان هلي بعد سكنلهم يبي يخطب يبي يخطب اخطبوله دلوع ماما و نا ليش لعند توا ماد وجي تعالوو نردو سنه لورا......
كنت قاعد قدام الحوش و الكساد و شمس متاع ساعه ١٢ في ظهر و خيكم قرأ لعند ثالثه اعدادي و سيب معش صار مني لا نقبلها و لا تقبلني القرايه قعدت كل مره نشتغل في مكان عشان نطلع مصروفي خواتي ثلاثه و خوي متاعين قرايه نا مش عارف لمن طالع لعند ما خالي علقني في تعيينات و قعدت عندي راتب و نكمل فيها نت و ببجي و زرادي حب ما حب معنديش فيه حظ بكللل قاعد و نذكر اول بنت كبدت فيها بنت خالي و عجبتني كنت في أول اعدادي نستنا في عيد عشان نقولها لها و هي اول اعدادي حت هي نا م٩٦ جا العيد و نستنا فيها تقعد بروحه جيت حكيت معاها و قلتلها را نقاني يا بت ناس مكبد فيك من الاخر هكي و خايفه ترفضني عشان صغير قعدت تضحك و عجبها الكلام و عدت من قدامي ما كيفي حد يومها طارت من فرحه اول حب عد و البنت كل ما تجينا او نتلاقو عند عيت جدي نقولها خلينا نحكو تليفون تقولي لا خايفه و جو هذا نا قلت معاها حق و قعدت نحكي معاها غير بعد تجينآ بس مرت ٧ شهور قالتلي اختي بكرا عيد ميلادها هزبتها قلتلها بلا قلة أدب و امشي من قدامي و نكذب طبعا فرحت عشان لقيت فرصه نمشيلها يومها درت روحي مريض و ما مشيتش للمدرسه وعيت ع ١٠ و شريتلهاا هديه أسواره متاع عشره جنيه 🤣 ماكنتش نفهم في هدايا و لا كان في جو الي توا تزين و تغليف خذيتها ال لها في كيس و لابس و داير جل و عايش اللحظه 🙁🤙 نجي قدام المدرسه قريب يطلعن شوي و يرن جرس سقمت تصبايتي و نستنا و مبتسم 😊 تطلع نجاة و صاحباتها شفتهاا و جيت شورها لاني عارفه تروح بروحه المدرسه قريبه من حوشهم تسلم ع صاحبتها و تمشي و نا وراها مازلت نا شافتني شوي و نشوفهاا خشت....
يتبع