كانت كل دقيقة كدوز عليا او انا كنتسنا دري يصيفط لي لوكال ديالهوم بحال لعام او لوقت طواااال...او لي خفت منو طحت فيه...عيطلي او گالي راهوم فأوطيل..وقد وقعت الفأس بالرأس...علااااش امريا علااااش درتي فيا هدشيي او انا لي كنت محافض عليك او مخليك ليا فحلال...علااااش دمرتيني او جرحتينيي...كنت معاك رااااجل..كنت غدي نديك بلكورطيج ...عطاك خاطرك الخامجة تشوفي فغيري او عاد بايتا معاه..معرفتش طريق كيف دازت او انا نطلب نمووت او منشوفهاش فاحضان واحد غيري..
عند ماريا:يالاااه احياتي زيدك اخر كاس من يديي..
رشدي:صافيي اااخر كاس خليني ندوق لحلوة قلبي سكت..
انا:وشرب هدا بعدا شتك سحيتيي...
رشدي شرب لكاس لي درت ليه فيه المنوم لي كان قادر يخليه 3jrs ناعس..دازت 10min او هوا يغيب نعس..حطيت راسي على لمخدة بصح دخت بشراب...عييت نتگلب مي نعاس وااالو...كنشوف غير عنين اوسامة مفرقونيش..ليل كولو او انا نحلم بيه كفاش مخنزر او عنيه حمرين..نعست ساعة اولا مكملاش..6:30 فكرت نوض او نمشي بوحضي حيت ضميري لعب عليا مزيااان..لبست حوايجي او معا لخرجة ديا لاوطيل كانت المفاجئة ...لأودي لحمرا لي كنعرفها كتر من راسيي...بغيت نهرب بغيت لأرض تشق او تسرطني...ضربت دورة حتى سمعت الصوت لي زعزعنيي حبسلي لما فركابيي...
أسامة:ماريااااا😡😡😡😡
درت نشوف لعينين لحمرين لي ليل كولو او انا نحلم بيهم..كنت غادا عندو او رجلي نملو عليا لإحساس لي عمري حسيتو من قبل..قلبي غيسكت...سخانة حاساها طالعا من ودني..
اسامة:ركبييي..👋 او دفعني للوطو
ركبت او انا ساكتة كنتسنا العقاب لي يتسناني...طريق كولها او هوا كلمة مگلعاش انا بديت نهرنن 😭😭😭😭😭..او هوا حتى شوفة مشافش فيا.
بعد ساعة وصلنا او انا صفي قلبي حبس نفس كتجيني صعيبة..او انا ندوي:مديرش فيا هاكا ا اسامة دويي غوت ضرب عارفا راسي غلطت غير متقتلنيش بسكاتك
شاف فيا شوفة حقد و احتقار لي كرهتني فرااااسي..كترات من الهضرة او تحلوين او لبكا...او هوا محاسش بيها كيفكر فخيانتها ليه..او حبو لي غدرات بيه
قرب يقلب بيهوم لوطو غادي ب ل200 من لغل لي فقلبو..
ماريا(منين شتو غادي بسرعا بديت غير كنشهد او نطلب الله ميقلبناش فشي قنت تخيلتو غير غادي يقتلنا)
بدا ينقس فالسرعة انا قلبي حتى بدا يرتاح شويا او انا نشوفو وقف فطريق دلغابة ناااري غيقتلني مفيهاش هنا يگردني او ميسيق ليا حد لخبار..
أسامة يحكي: وقفت فواحد طريق خاوي او نزلت..
اسامة:هبطييي😡😡😡
هي خافت مبغاتش تهبط مشيت جيهتها او حليت لباب او جريتها من طريكو..او هيا غير تبكي او طلب فيا...
_________________________.........
Lbnat a3tadir ms hna an7bess l9issa illa makanch da3m makan lach nkml y3ni ma3jbatkomch oila ma3ajbakomch lach nkmlha......ila mavotitoch⭐⭐ an3tabrha ma3ajbakomch oghadi nmss7ha