17

7.3K 472 233
                                    



✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

دفع تلك الليلة كيم تايهيونغ مبلغاً ضخم للشحن لتصل الخواتم قبل الأمسية فهو سوف يحرص أن يرتديها لتراها تلك الفتاة التي تتجرأ وتتقرب من جونغكوك.

بالفعل بحث عنها ووجدها في عمر الخامسة عشر لا ينكر انها جميلة فهو تعمق في البحث ليعلم انها كانت يتيمه في ميتم السيد جيون وعلم أن الأصغر يعرفها من هنالك فهو اعتاد زيارة الأيتام واللعب معهم.

أن كانت تعتقد شفقة جونغكوك حباً لها فهو سوف يحشر خاتم زواجهما في منتصف عينيها هو أسوأ من جيمين لا يتحدث بالهراء بل بالأفعال.

طلب الجد كيم رؤية حفيده المتزوج حديثاً ليذهب الفتى له ويرى جيمين المنهار بجواره، كان حال شقيقه سيء جداً، عينيه منتفخة من شدة البكاء ووجهه ذابل وينظر له بنظرة باردة .

"ما سبب فسخ خطبتك وزواجك من حبيب شقيقك الأصغر ؟" كان الجد كيم واضحاً جداً فهو يرغب براحة قلب جيمين فيعلم أن شقيقه لا يحب حبيبه وأنه تعاطف معه فقط وسوف يتركه في أقرب فرصة، حال جيمين يؤلم قلب جده كثيراً.

"تلك الفتاة انتم من أجبرتموني عليها وهي بالفعل لديها حبيبه وحامل منه ، اما انا اخترت الزواج من حبيبي الذي يعتقد جيمين انه حبيبه" استقام جيمين بغضب ليصرخ في وجهه شقيقه "كاذب جونغكوك لا يحبك ".

 قهقه الأكبر ليحرص على استغلال هذه الفرصة بقطع كل امل لشقيقه الأصغر "حقا ؟ إذاً لما تزوجني انا لا انت؟ هل احتفلت معه بأعياد مولده بمفردكما؟ لا، هل نام لديك يوماً؟ لا، هل قبلت شفتيه؟ لا، إذاً توقف عن النحيب خلفه وابحث لك عن شخص آخر فجونغكوك زوجي وحبيبي وشريك حياتي انا وليس انت".

كان الأكبر يعلم أن حبيبه لا يضمر له الحب ولم تتلامس شفتيهم قط ولكنه رغب بتحطيم بسمة جيمين مثلما القى به لتلك الخطبة بابتسامة.

بحدة تحدث الجد لحفيده " توقف عن الهراء الذي تفعله وطلقه بالفعل انا اوفيت له بكل وعودي، لا يوجد شيء يربطك به أو يربطه بك" نفى الشقيق الأكبر بكل بساطة برأسه "لن اترك جونغكوك أبداً".

استقام ليقف "عندما تجهز دعوات الزفاف سوف ارسلها لكم" انحنى لجده ليغادر ولكن اوقفه صوت جده "لا تقم حفل زفاف وتكسر كبرياء شقيقك أمام الآخرين، أن كان لديك القليل من الانسانية لا تفعل ذلك بجيمين الا يكفيك سرقت حبيبه! " همهم تايهيونغ بملل ليغادر ويرتمي جيمين بين أحضان جده الذي لم يرغب سوى بسعادته.

All of You | VK (مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن