25

6.6K 425 175
                                    


✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

كان تايهيونغ ينتظر نهاية الأسبوع بفارغ الصبر فهو مشتاق لرؤية زوجه الوسيم، بينما يفكر بصغيره وينهي توقيع الأوراق التي بين يديه إذا باب مكتبه يفتح بقوة دون الطرق عليه حتى!

رفع عينيه بغضب وكان المقتحم لمكتبه هو شقيقه الأصغر، رمقه الشقيق الأكبر بحدة "هل هذه الاخلاق التي علمها لك جدك أيها المحترم؟" ضحك جيمين بسخرية ليجلس على الاريكة "ليس وكأنك تملك الاخلاق انت ايضاً فإن نسيت انت تزوجت بحبيب شقيقك".

ابتسم تايهيونغ "حبيبك في خيالك، تقبل خسارتك عزيزي فأنا تزوجته وانتهى الامر" رفع الأكبر يده ليري الاخر خاتمه " من حديثي مع جونغكوكي شعرت بأنه سوف يتركك ان حاولت معه ربما مرة أخرى فلا تنغر بنفسك" قهقه تايهيونغ بسخرية ليرمقه بحدة "يتركني لأجلك؟ انت واهم عزيزي فعلاقتكما انت من يركض خلفه ولكن في علاقتنا كلانا يرغب بالأخر فلما سيتركني وهو يكن لي الحب مثلما أكنه له؟".

قضم جيمين شفتيه بقوة ليقف مهدداً شقيقه "مسائلة وقت وسوف ترا عندما اسلبه منك واجعله زوجي انا" نظر الأكبر لشقيقه الاصغر بحدة وخرج صوته عميقاً مخيفاً للأخر "اقترب فقط مرة أخرى من كيم جونغكوك وسوف ارسلك لمصحة الامراض العقلية مثلما وعدتك سابقاً عزيزي فأنا عند كلمتي كما تعلم".

دماء تايهيونغ كانت تغلي بالفعل فمحبوبه لم يخبره بتقرب شقيقه منه لما لا يعتمد عليه لما لا يرتكز عليه، هو يرغب بأن يستشعر أهميته في حياة جونغكوك وان لا يكون مهمشاً لا يعلم بشيء!

بينما الأفكار السوداء كانت تغزو رأسه بلا وعي منه اتصل على زوجه ليجيبه الاخر بسرعة مثل المعتاد

"مرحب..." قطع حديثه بحدة وصوت مرتفع

"لما لم تخبرني بقدوم جيمين لك!!" نبرة الأكبر لم تكن شيء تعود عليه الأصغر فمهما كان تايهيونغ غاضباً لن يخرج غضبه عليه، ألتمس له حبيبه العذر فربما جيمين استفزه جداً.

"لأنني لست ضعيفاً يختبئ خلفك، لأنني لست مستغلاً لأستغلك للوقوف امام شقيقك" تلك الكلمات اشعرت الأكبر بتأنيب الضمير لأسلوبه الوقح مع صغيره، فهو يعلم انه لا يوجد ذنب لجونغكوك ان كان جيمين يركض خلفه!

"أنت لست ضعيف او مستغل، انت فتاي الذي يكون أرقى من ان يقع بهذا الموقف لذلك رجاءً اعتمد علي بهذا الشأن على الأقل فأنت تهمشني جداً" تلك الكلمة كانت مفاجأة للأصغر ونبرة الرجاء التي في صوت تايهيونغ كذلك فهو اعتقد انه سيتم توبيخه بشدة.

All of You | VK (مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن