✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧
بينما كان تايهيونغ يقود السيارة لمغادرة مواقف المشفى تحدث جونغكوك بينما يتصفح هاتفه "لنذهب لمنزلك" السعادة ملئت الأكبر لطلب زوجه غير المتوقع ولكنه سأل محبوبه "لما؟" ما اجابه الاخر كان صادماً له "لأنني ارغب بذلك" .
هو كان ممتن لان تايهيونغ اعد له جداول لجميع فصوله الدراسية القادمة وكان يرغب برد المعروف له مباشرةً دون ان يُحمل بالمزيد والمزيد من افضاله.
كل الطريق كان جونغكوك يفكر بصورته التي كانت خلفية هاتف الاخر، منذ متى وهو يضع صوره كخلفية للشاشة الرئيسية؟
تايهيونغ فعل الكثير له ولازال يفعل لم يحب كونه مثقل بفضل الأكبر القلق من ان تكون مشاعره مزعجة له وحتى انه حريص لتلك الدرجة بعدم اظهارها!!
لذلك اعتزم زيارة غرفته الان ليرسم الفضاء المناسب له في أقرب فرصة، لاتزال يده غير متعافية بالكامل ولكنه سوف يحرص على فعل ذلك.
أوقف العاشق السيارة في منزلهما لينظر للفاتن بجواره الذي غادر السيارة، تبعه ليفتح الباب امامه تلك المشاعر الحلوة تملأه فحبيبه في منزلهما، نظر جونغكوك للمنزل وسار في جميع انحاء الدور الأرضي وفتح جميع الغرف والاكبر يتبعه بصمت.
انتهى الأصغر ليتنهد بعمق وينظر لمن يقف خلفه "منزلك يحتاج للكثير من التعديلات" لم يفهم العاشق لما يحتاج للتعديلات ولكنه اومئ بتفهم مزيف لم يغفل عنه حبيبه، قلب جونغكوك عينيه ليجلس على الاريكة ويشير للأكبر بالجلوس جواره فهو فهم انه لم يفهم ماذا يقصد.
فتح هاتفه على تطبيق الرسم ذو الواجهة البيضاء، ليخرج من جيبه قلم للكتابة على الهاتف "اولاً اللوحات غير مناسبة لأثاث الغرف المتواجدة بها، ثانياً ألوان الأرضية غير مناسبة للون الأثاث، ثالثاً اللوحات..." كان يكتب على شاشة هاتفه ويشرح للأكبر المصغي له باهتمام، انتهى جونغكوك شرحه ليخبره بوضوح ان الغرفة الوحيدة الصحيحة في هذا الطابق هي مكتب الأكبر فقط.
"وكيف تقترح تعديلها؟ " سأل فهو يعلم ان الأصغر لا يحب اهدار الأثاث مثلما أخبره سابقاً بشأن غرفته "دعني أكمل الاطلاع على المنزل لأستطيع اخبارك بالضبط بالتعديلات الصحيحة".
العاشق كان مستعد على هدم المنزل وبنائه ان طلب منه زوجه ذلك وليس فقط بعض التعديلات البسيطة، بينما كان يسير جونغكوك في الطابق الثاني ويتفقده وجد غرفه كبيرة وفارغة، ليرفع حاجبه للأعلى الايسر "لما هي فارغة؟".
أنت تقرأ
All of You | VK (مكتملة )
Romanceحيث ان كيم تايهيونغ يجد صديق شقيقه مميزاً في عينيه . -المسيطر ؛ كيم تايهيونغ - الخاضع ؛ جيون جونغكوك لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX