انيوا~~~~
اسفة على تأخر بس اصلا ما في تفاعل 😒😒بس اكتبها مشان تسلية ولنفسي🙂🙂وانا مستمتع والاهم نفسي 🙂🙂🙂 يلا نبدا°•○●°•○●تذكير°•○●°•○●.
توجه جيمين نحو ريتا بخطوات مخيفة غاضبة ليخيفها بتلك النظرات التي لا تتحملها ...سحب جيمين ريتا من معصمها بقوة لتطلق تؤهات من ألمها ليشدها من خصرها ويضمها اليه بشدة جعلتهما جسدا واحدا قلبا واحدا قلب مطرب يكاد ينفجر ربما قد وقعة له ريتا فعلا لاكن هي خائفة من الاعتراف خائفة من المستقبل وما يحمل من المجهول خائفة ان تحطم تانيتا خائفة أن تفقد شخصا عزيز تانيتا وفي نفس الوقت خائفة من الوحدة خائفة من أن لاتجد من تشتكي اليه من يحتضنها عندما تحتاج ذالك حضن دافئ ينسيها ألمها هي فعلا قد وجد ذلك عند جيمين ولاكن ترفض الاعتراف الانها خائفة..........
°•○●°•○●°•○●
لم يكن ذلك العناق قصير البتة فعلى ما يبدو أن الوضع يعجب كليهما حسنا كان هذا العناق ليطول لولا تلك الفتات التي قتحمة المكان أنها ميرة
أردفة بصراخ وهي لا تعي أنها
كانت السبب في فصل العناق ......ربما كان ليعترف في ذلك الحين ومن يدريميرة "هل تصالحتما؟ "
أبتعدة ريتا عن جيمين بسرعة البرق لتعدل نفسها بثوثر وتردف
"أظن ذلك"حسنا هناك ثور غاضب خلفها فقد أفسدة ميرة لحظة مهمة لثوها
حاول تهذأة نفسه لتعود ملامح البرود تكتسي وجهه ...يضع يديه في جيبه ولعنة يبدوا أن لذيه نفصاما في الشخصية ...لقد عاد الى غرفته فعلاميرة "ما به هذا "
ريتا "حقا لا أعلم ...هل هو منفصم "
ميرة "يبدوا ذلك صحيحا
دسة ريتا يدها في جيبها لتخرج هتفها تتفقد الوقت ما أن رأته سرعان ما صرخة
"ولعنة أنها 2صبحا يجب علينا النوم لدينا مدرسة غذا "توجه الكل الى غرفته ليغطوا في نوم عميق بسبب تأخرهم لاكن ليس جيمين وريتا فأنا لهما أن يناما بعد ما حذث في هذه اليلة أو ربما اليوم شخص يعاني بسبب الحب أما الاخر فلا يعلم مهية المشاعر التي يحملها هذا غريب صحيح لاكن لا شيئ يأتي بسهل يجب أن نعاني صحيح لاكن ماذا أن كانت تلك المعانات بدون جدوا معانات لا تأتي بعدها الى معانات أخرى هذه الحياة حق شيئ ما .
يستيقظ ذلك الذي لم ينم ليلة البارحة بعدما قد وجه نظره لتلك الساعة المعلقة أمامه بتكاسل هو يلعن هذه المدرسة فهو متعب ولم ينم لاكنها ختبارات مهمة ماذا يفعل
حاول النهوض بتكاسل متجها نحو الحمام هو نسي أن عليه أيقاض ريتا فأسرع فلأستحمام ليتوجه الى غرفتها لاكن على ما يبدوا أنها ستيقظة فعلا
ذخل ذلك الاحق مستعجلا ليوقضها لكنه سرعان ما أغلقه بعد ثوان فقد كانت عارية😳😳
أنت تقرأ
بعيد عني لكن احبك /بارك جمين
Romance~كيم ريته~ "فتات جميله في عمر 17 تدعي القوه لكن هدا لا يخفي حقيقت لطفتها يلقبونها ب"جميلة القسم " هوايتها الرسم تملك عقده نفسيه تجاه المواعدة كونها تعرضة للخيانه من حبيبها السابق " ~بارك جيمين ~ صبي يبدوا بارد المشاعر رغم ان شكله لا يوحي بدالك لا يح...