01

15.9K 680 115
                                    

اوهايو~👋 مينا سان

«تجاهلو الاخطاء الأملائية»

٭﴿̨﷽﴾٭
٭~~~~~~♥✿ฺ乂❤‿❤乂✿ฺ~~~~~~٭


شعر ثلجي...
أعين ذهبية واسعة...
بشره بيضاء وشكل طفولي * تلمس المرأة * هل تمزحون معي💢 * بصراخ *

"الللللللللللعععععنننننة"


" آنستي الصغيرة هل أنت بخير" هتفت بقلق بعد اقتحامها للغرفة

"لا تقلقي ليليان أنا بخير" ..اجبتها متنهدة لتردد الاخرى بقلق ملحوظ : "لكني سمعتك تصرخين"


"كل ما في الأمر أني رأيت كابوس مخيف ، لا بأس بأمكانك الذهاب"

"لكن..."

"أريد البقاء وحدي قليلا"

"كما تأمرين"

تنهدت الخادمة قبل أن تغادر الغرفة والقلق واضحٌ في عينيها.

ما إن غادرت الخادمة حتى اتجهت للأريكة لأتمدد عليها بأريحية وأراجع الأحداث.

لنرى... اسمي ليندا وقد كنت جاسوسة لمنظمة سرية مهمتها إبادة العصابات والمافية، هذا قبل أن أتجسد بهذا العالم ، بعالم رواية، والأكثر بجسد الشريرة كارينا التي ستصبح خطيبة ولي العهد في سن العاشرة، حسب ما أتذكر أن كارينا وقعت بحب ولي العهد من أول لقاء وحاولت إيقاعه في حبها، لكن كل محاولاتها فشلت عند ظهور البطلة بالأكاديمية فقد وقع الأمير الأول أي ولي العهد بحب البطلة ، رواية مبتذلة لا ادري كيف قرأتها حتى.

المهن، من هنا تبدأ أحداث الرواية حيث أن كارينا تغار من البطلة وتحاول قتلها، لكن الحقيقة هي انها لم تحاول قتلها بل كانت تتنمر عليها فقط وتحاول أبعادها عن الأمير المدعو ايجيكيل، وعند حفل التخرج تُكشف جميع أفعالها من قبل أصدقاء الأمير أو لنقل مساعديه ليتم نفيها من الإمبراطورية ويجرد والدها من منصبه.

على كل حال..
الأهم الآن هي حياة كارينا التي لم تذكر في الرواية وهي طفلة.

بحسب ما سمعته من ثرثرة الخادمات فوالدة كارينا توفيت عند ولادتها لذا والدها ينفيها فقد كان يحب زوجته.

لا أعني أنه يكره ابنته لكن العلاقة بينهما ليست بذاك القرب الذي بين الأب والابنة.

بمعنى أنه لا يعيرها الكثير من الاهتمام مما سبب تنمر الخادمات عليها من خلف ظهره، عدا ليليان التي تحب كارينا لأنها من أنقذتها من حيات التشرد.

لنرى، يبدو أن والدي الدوق قد تزوج مرة أخرى بعد وفات الدوقة بعد إصرار الملك عليه، المرأة التي تزوجها كانت ماركيزة وقد قُتل زوجها عند ذهابه بأحد المهام فقد كان فارس ولديها ثلاثة أطفال، أبنين وأبنة.

أنا أيضا لدي أخ يكبرني بسنتان وهو يحبني كثيرا، أظنه يريد تعويضي عن حنان الأم والأب الذي فقدته، بصراحة حتى في حياتي السابقة لم أحظى بعائلة محبة، فقد كنت أُضرب يومياً من قبلهم وكان اخي الصغير هو المدلل، وبعد أن بلغت التاسعة باعتني عائلتي، ولم يعلموا أن من باعوني لهم كانوا منظمة سرية تبيد المافيا، دربتني المنظمة لست سنوات قبل أن اصبح اقوى واذكى عضو في المنظمة، كنت الرقم 2 في المنظمة بعد إيفان الذي يكبرني بثلاث سنوات فقد كان إيفان الرقم 1، كانت علاقتنا أكثر من جيدة ويبدو أنه هو ايضا باعته عائلته في سن السابعة لعصابة مافيا

بعد أن أبادة المنظمة لتلك العصابة انضم لهم إيفان برغبته في سن الثامنة لكنه قُتل على يد صديقه بالمنظمة فقد كان صديقه جاسوس لأحدا المافيات الكبرة في العالم، قتل إيفان قبلي بسنة.

على كل حال، انا لا أعلم بعد حول علاقة كارينا بزوجة ابيها وأطفالها، لكن الشيء المؤكد أن علي تحسين علاقتي مع ابي الدوق وعدم التورط مع العائلة الإمبراطورية لتجنب مصير النفي واخذ والدي للهاوية.

انا الآن في السابعة اي أن خطبتي بالأمير بعد 3 سنوات من الآن، لذا علي تجنب الأمر قدر الإمكان

يتبع..👑💖


بقلہم هِبة سہَريہ كہانيہه✎

انا الشريرة ساصنع سعادتي بنفسي🍁﴿مكتملة﴾ /قيد التعديلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن