٭﴿سمي بالله☝🏻﴾٭
٭~~~~~~♥✿ฺ乂❤‿❤乂✿ฺ~~~~~~٭#بعد خمس سنوات
"هاهاهاها ، اين تظنين نفسك ذاهبة؟ ، مهما هربتي لن تستطيعي الاختباء مني"
اسرعت بجريها بنفس منقطع النظير بعد أن سقط على مسامعها صوته ونبرته المختلة ، لتتوغل في تلك الغابة المظلمة المليئة بوحوش مفترسة.
جرت دون النظر إلى ما حولها وكل ما يجول في نفسها الهروب من بين يدي هذا المختل
فتحت عينيها لتتوقف فوراً مندهشةً من الهاوية العميقة التي ظهرت اماما.
" الم اقل انك لن تستطيعي الهرب مني" انهى بنفس الضحكة المختلة لتلتفت للخلف ناظرتاً للقابع امامها بحقد رغم الرعب والخوف اللذي إصاب جسدها وقلبها.
" ألم تكتفي بعد؟ ، لقد عذبتني كثيراً لمدة أربع سنوات ، الم تشعر بالملل من هذا ايها المختل"..،صرخت بحقد
" اربع سنوات ولم أصل لنتيجة مرضية!"..، صرخ بغضب
" ومهما مرت السنوات ستظل تجاربك فاشلة مثل وجهك ايها الوغد العجوز ، لأني لن اسمح لك بالنجاح ، مهما عذبتني وحاولت تحويلي لجثة حية بالسحر الاسود ستظل فاشلاً للابد ، من المستحيل ان اسمح لك بالسيطرة علي" صرت على اسنانها بغضب وقهر من المجنون الذي يقف اماها وتملأ عينيه نظرة مختل تماماً
" وانا لن استسلم الى ان تخضعي لي" رد بملل ولا كأنه حاول اجراء تجارب محرمة على طفلة صغيرة .
" اي نوع من البشر انت؟ ، لا اعذرني ، اي نوع من الحيوانات تكون حقا؟"
" تعلمين جيدا اني اقوى ساحر في الامبراطورية "
"تقصد افشل مشعوذ بالتاريخ"
صححته وقد بدأت في التراجع للخلف بضع خطوات لتشعر فجأة بجسدها يهوي للأسفل لتحول نظرها للأسفل ليدخل مجال رؤيتها بحرٍ انعكست عليه زرقة السماء وغيومها القطنية.
نظر الساحر اليها وهي تسقط من الجرف الى قاع البحر الذي سكن أسفل الجرف ليتنهد ويستدير ذاهباً لمخبأه
"لن انقذها اعلم انها لن تموت بسهولة ويوماً ما سنلتقي مجدداً عندها فقط سأجعلك تخضعين لي بأرادتك " ابتسم بخبث وفي رأسه الكثير من الخطط ليستعمل الانتقال الآني تاركاً خلفه ضحكاته المزعجة تملأ المكان.
__________________
"اللعنة ماذا سأفعل الان "..، سألت نفسها ناظرتاً للسماء بأعين خالية من الحياة متوعدةً بالانتقام من ذاك الساحر العجوز قبل أن تشعر بجسدها يلامس النهر ليغرق ببطء وسلاسة.
أنت تقرأ
انا الشريرة ساصنع سعادتي بنفسي🍁﴿مكتملة﴾ /قيد التعديل
Fantasyطفلة صغيرة تم بيعها لمنظمة قوية لتصبح قاتلة وجاسوسة ماهرة وذات مرة قتلت...او هاذا ما ظنته فقد فتحت عينيها لتجد نفسها قد تجسدت بجسد الشريرة في عالم رواية قد قراءتها قبل ان تقتل بعالمها.....ولتجنب مصيرها المروع في عالم الرواية هاذه تعاهدت ان تصنع طرق...