الحلقه 1_

4 0 0
                                    

روايـــة #ٲتهـــامــه

للڪاتبه "فتاه مزاجيه"
الحـلقـه 1 _ (المقـدمـه)

فاتن : حاولت نفتح اعيوني .. نحس براسي ثقيل .. فتحت اعيوني لقيت نفسي في مكان زي المستشفي .. 😳🤕.. ننااا وين ؟؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فـاتن : مواليد 95 .. البنت الوحيده عند امها و بوها  .. عندها ثلاث اخوه الكبير احمد و متزوج ، و باسم و الزوبير ..

مواصفاتها طولها متوسط ، بيضه عيونها واسعات و عسليات شعرها طويل وناعم 🤤❤... و هيا اجمل بنت في بنات العيله كلها .. و رغم انها حلوه و وحيده اهلها طبعها يهبل و طيوبه و متواضعه و تنحب ... بس اغلب بنات العيله يشوفوها متكبره لأنها حلوه 🤷🏻‍♀💔 .

فاتن احلامها انها تكمل دراسه و تكون دكتوره .. عمرها ما فكرت بالزواج زي باقي البنات الي همهن زواج و عيله و صغار بس ☹🤷🏽‍♀. وفي العام هذا بالذات في اولا جامعه تخصصت طب بشري ❤.

ـ ٲسم امها حليمه : دائماً تخلي في بنتها فاتن عند خوالها لٲنها تنسجم عندهم اكثر .

مجيد (اب فاتن) : رجل اعمال و حالته الماديه كويسه 👍🏻 مدلع بنته و عنده الكل في الكل .. ما يسمحش لٲي واحد يكلمها حتي اخوانها ..

******************

خالد (خال فاتن): شن صار في العشي دكتورتنا 😋..

فاتن : اهوو يا خالي دقيقه بس .. تاكل اصابيعك وراهم 😁.

فاطمه (جدة فاتن) : والله و تشوفها حفيدتي كيف بتكون احسن ربت بيت ايوا يوا 👵🏽☺

فاتن : نازله من المطبخ و شايله صفـره العشي و تنفخخ ع كلام جدتها 😤... ومن قالك نبي نكون ربت بيت يا جديده ..

فاطمه : والله ما ترتاحي الا في بيت زوجك يا بنيتي 👵🏽.

فاتن : جديده الله تربحك فكيني من سريب الزواج هدا .. نا نخمم من القرايه .. و انتي تدويلي ع زواج 😫🤦🏻‍♀.

حكيم(ولد خال فاتن) : مقعمز و يفصل في فاتن من فوق لتحت و طريقتها و هي و تدوي ... لابسه توته قطنيه قصيره تهبلل عليها و شعرها مرفوع فوق و نازلات خصلات عفويه 🤤❤.

خالد : خلاص يا امي فاتن هاربه مو امها و قاعده عندنا عشان تفضي راسها للدراسه بسس .

فاطمه👵🏽: تبوني نسكت😑 هاني سكتت ... اقري اقري سيورك راجعه لبيت راجلك ..


فاتن : تشوف لحكيم كيف يفصل فيها و خافت منه لأنـه نظرته خبيثه 😈  ، فنصت فيه و قعمزت جنب خوالها 😒😑.

*************************

في مكـان ثاني بعيد عن فاتن و عائلتها 💔.

هنيه : غير اصبر يا وليدي ما تطلعش برا والله يقتلوك 😭💔.

فهد : يا يمي ما تخافيش علي توا نرجع ، معقوله نسيب اولاد عمي في الوقت هدا.

الباب يخبط بالقوه بشكل غريب ... 😳🔥

هنيه : الستر يا ربي 😰 شنو صاير برا ليش الباب يخبط هكي.

فهد : خليكم جوا يا يمي ... نشوف من و نرد عليك ...

فهد فتح الباب و يلقي قدامه ياسين صاحبه 😨

ياسين : بسررععهه بسررررعه يا فهدد اهررب اهررب ...دير لروحك حل قبل يطبو عليك 😨😨

فهد : خيرك خيرك ؟  شنو صاير غير فهمني قبل؟ 😠

ياسين : طيررر طيرر من اهني بسرعه ☹ ... اولاد اعمامك قالوو ان القاتل انتا و كل الشهود ضدك و توو كلهم بيجوك ..و بلغوو حتي الشرطه... بسرعه هيا و تيتلك سياره تهرب بيها ...

فهد : من قالك نهرب ونا مش قاتل حد. 😠 كيفف هك يكذبوو و يقولو نا القاتل مش الي قتل فتحي و الكل يعرف الشي هدا.

ياسين : توا مش و قت دوا هيا بسرعه ..الكل برا ضدك و صدقو الكلام و عندهم حتي شهود ..

هنيه واقفه و تسمع في الكلام : 😳😰😰 شنوو شنوو تقول يا ولديي ..

ياسين : يا عمتي الوقت مش في صالحكم بسرعه قوليله يطلع يهرب بعدين ساهله ..توا يطلع الحق باذن الله 🥺

هنيه : اسمع الكلام يا و لدي و اهرب بسرعه ... متاخفش علينا اهم شي انتا تكون بخيرر 😭🥺

فهد : 🤦🏻‍♂🤦🏻‍♂💔 .

**********************

نــردو علــي فــاتن في حوش خوالها مع جدتها 👵🏽.

فاتن : كملت حوسه المطبخ ..و خوالها المتزوجين كل واحد مشي شور حوشه جنب حوش امهم .. وخوالها العزابيه قاعدين مع امهم في و حده من الغرف .. طلعت فاتن لحديقـه الحوش تحط في طعام للــقطوسات الي تربي فيهم ..

فاتن : بس بس تعالي يا حبيبتي .. جبتلكم طعامم 😻🥺.

فاتن تلعب مع القطوسات و لاهيه معاهن ...و حست كٲن في حد واقف وراها 😰

فاتن : تلتفت وراها تلقي حكيم ولد خالها. واقف وراها ويبتسم بخبث 😈 .

يتبععع

رواية أتهامهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن