#روايـة_ٲتهــامه
للڪاتبه"فتاه مزاجيه"
الحلقه 10 _فتاه مزاجيه : في الفتره الي ياسين مهتم بزينب كل الاهتمام و مش منقص عليها حاجه و لا علي امها و خواتها .. كان مش ناسي فهد و بالحكم انه عنده معارف و علاقات كبيره فقدر انه يجهز محامي من اكبر المحاميين في البلد عشان قضيه فهد .. و هدا كله متفق معا فهد علي انه حيسلم نفسه للقضاء و تتم محاكمته محاكمه عادله .. و جمع كل الادله و الشهود علي الجريمه الي وقعت .. ياسين كان لفهد اكثر من اخ و سند و اهل .. ❤
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ركان : بعد اليوم الي قررت فاتن تكون مع فهد و تخلت علي ركان و هو دائماً في مكتبه سارح و في حالة صمت و الم غريب يحس بيه ... صعب جداً انك تكتشف ان الي كنت تحبه مش ليك انه قلبه مع غيرك و انه الامان حسه معا غيرك 💔 ..
سهى : استغربت غياب ركان و معاش كلما زي قبل و حتي في شغله مش باين .. رغم الوجع الي تحسه تجاهه الا انه اكثر انسان مجرد ما تشوفه تنسى كل شي و تكون ابتسامتها ابتسامة طفله بريئه ناسيه كل الاوجاع ...
سهى : جهزت نفسها و قررت انها تمشي تزور ركان و تطمن عليه ... لبست سروال جنز و توب واسع شويا لونه موف و وشاح لونه زهري معا سبيدرو اسود و شويا لمسات مكياج ...
وصلت سهى لحوش خالتها سلمت علي خالتها و خوات ركان و هدرزت شويا معاهن و ماشفتش ركان سٲلت عليه امه الي هيا خالتها .....
(ام ركان): والله يا بنتي ركان ليه فتره متغير هلبا و جهه ذابل و حتي ما ياكلش كويسس و ديما في مكتبه و الله راقد حتي الشغل معاش مشي له 💔..
سهى : سهى خافت هلبا علي ركان و حست ان تغير ركان وراه فاتن لكن قررت انها تحكي معاه و تشوفه حتي لو قال كلام و جعها 💔☹...ركان : ناض من النوم نفس النفسيه و نفس الحاله معاش عنده امل في فاتن بس مقدرش يقول عليها لحكيم قعد ساكت و خلاص ..
ناض و غسل و يلبس يبي يطلع يزور سهى لانها بالنسبه له اكثر انسانه يتريح معاها و ينسى اهمومه .. بس ركان مش مركز ان الشعور هدا هو الحب .. منعمي بفكرته هوا و صغير انه يحب فاتن بس خلاص كل شي تغير و كل حد في طريق توا ..المهم ...
سهى : وصلت لباب غرفة ركان و متردده بعدين طقت الباب ..
ركان : يلا جاي ..
سهى : اول ما سمعت صوته فتحت الباب و دخلت ..
ركان : التفت و شاف سهى كانت تجنن و مازلت بنفس الملامح الحلوه البريئه مزالت عيونها اول ما تشوفه تلمع و تبتسم ابتسامه حزن ..🥺❤
ركان : اهليننن ... توا كنت طالع جايك ❤
سهى : ابتسمت و قربت منه ... مش مهم جيتك انا .. كيف حالك ركان ليش معاش تمشي للعمل و معاش كلمتني 💔 مريض و الله فيك شي ..؟
أنت تقرأ
رواية أتهامه
Adventureروايتي الاوله #أتهامه تحكي علي شاب يتهم بجريمة قتل و بنت في مكان ثاني تتعرض لتهمه كاذبه ... شوفو كيف يجمعهم القدر 💕.