روايــة #ٲتهــامــه
للڪاتبه "فتاه مزاجــيه"
الحلقــه 2 _
فاتن : تلتفت وراها و تلقي حكيم ولد خالها واقف وراها و يبتسم بخبث 😈 .
حكيم : شنجووو .. شكلك مكسده 😉 😈.
فاتن : بسم الله الكريم 😰... وانتا كيف الجن ..شن تبي مني قاعد واقف وراي و تراقب في ؟😠😑.
حكيم : لا شي غير كساد قلت نكسد مع بنت عمتي شكلها حتي هيا مكسده 😉😈.
فاتن : ترا طير من قدام وجي .. عدي دور وين تكسد 😠😒.
صباح (ام حكيم) : طالعه تبي تنداي علي حكيم بس لقياته واقف علي فاتن و يحكي معاها .. قعدت واقفه وتراقب من بعيد 🧐.
حكيم : وين وين ماشيه... مازلنا نحكوو علي شنو مستعجله 😉😏.
فاتن : دفت حكيم علي كتفه و تبي تمشي تخش داجل .. بس حكيم شدها من ايدها و حطها قدامه .. وين يا حبيبتي وين علي وين؟ انا ما صدقت لقيتك بروحك .. 😈🤤.
فاتن : تفك في يدها من حكيم و رافعه اصبعها عليه بطريقه تهديد☝🏻واللهي يا حكيم لو بتمد ايدك علي مره اخ ا تشوف مني شي عمرك ماشفتا 😤
حكيم : اششش غير اصبري مازلنا نحكوو ...خلينا مع بعض شوي 😈😉.
فاتن : انصدمت من كلامه 😦 ... و قعدت تدف فيه و ما تبيش تعلي صوتها عشان ما تسببش مشكله عند خوالها ... نحي عني حكيم و خطاني 😫.
حكيم : يحاول يهديها و يتحكم فيها لكن فاتن كانت اقوي ودفاته لين تباعد عنها و هي طاحت ع الارض .. وفجئـه تباعد عنها حكيم و مشي يجري 🏃🏽☹.
فاتن : ناضت من ع الارض مخلوعه و تبي تبكي ما سكتها العبره 🥺😫.. مش عارفه شن ادير تمشي تحكي لخوالها الي داره كيم وانه ديما يضايق فيها والله تسكت و ما تخلقش مشاكل بينهم 😭.
حكيم : خش ع اعمامه و جديدته داهش ويقول .... فاااتنن فاتتتن 😰😰.
فاطمه( الجده) : شن فيها فاتن؟
صالح : تكلم يا ولدد شنوو صاير فيها فاتن؟ ليش انتا مخلوع 😠
حكيم : يحاول يبين ملامح الشفقه و الحزن ... فاتن تو تو شفتها وسكت و ينفخخ 😫
خالد : ناض من مكانه .. تي تكلم يا خرا تكلم شنوو شفتت😡.
حكيم : يتنهد ... فاتن توا شفتها بعيوني كانت واقفه مع واحد في الحديقه و تهدرز معها منظرهم يحشم ... ولما قربت منهم هوا اهرب ما لحقتش عليه ..😟
صالح &خالد & مصطفي & فاطمه : 😨😨😨😨 مممستحيل.
حكيم : لا والله مو مستحيل شفتها بعيوني و كان مش مصدقيني تعالو شوفو منظرها كيف خايفه و ترجفف 😰😭.
أنت تقرأ
رواية أتهامه
Приключенияروايتي الاوله #أتهامه تحكي علي شاب يتهم بجريمة قتل و بنت في مكان ثاني تتعرض لتهمه كاذبه ... شوفو كيف يجمعهم القدر 💕.