Two truths and a lie 3

7.7K 519 380
                                    




Enjoy 😝
Comments and vote pls 🥰
بارت ثقيل على القلب خفيف على المعدة
استمتعوا 🤪

بعيد النشر بس عشان اقول البارت الجاي هو العرس 🥳🥳

~~~

الحفلة في الدابليو تبدو باهضة .

طاولات طويلة مع مجموعة كبيرة من الأطعمة الشهية ، وبار مفتوح مع مجموعة متنوعة من كوكتيلات الليل الخاصة المعدة خصيصًا لهذا الحدث ، الموسيقى الجيدة ، والكثير من الأشخاص الجميلين.

إنها حفلة رائعة.

و موعد جيمين أكثر من رائع.

تشوي مينهو طويل ووسيم و بالتأكيد مدهش .
لم يكذب هيونغشيك عندما قال أن صديقه كان عشرة على عشرة .

لذا جيمين غير متأكد من سبب شعوره بالذنب لوجوده هنا بين أذرع المدير التنفيذي لمركز التسوق ، حاول التخلص من الشعور الغريب والمضطرب بوضع ابتسامة كبيرة و مواصلة الدردشة مع مينهو.

عندما نظر إليه تايهيونغ، أعطاه جراح الأطفال ابتسامة كبيرة وابتسم جيمين في المقابل .

تايهيونغ يشعر بسعادة غامرة لأنه في موعد مزدوج مع أفضل صديق له. لقد مر وقت طويل منذ أن ذهبوا في واحد .

هيونغشيك عرفهم على الجميع وسرعان ما تم سحر الجميع من قبل الأطباء.

تايهيونغ أكثر حيوية قليلاً بالتعارف بينما يتحفظ جيمين لنفسه ولمينهو أكثر .

تايهيونغ هو بطبيعة الحال حياة الحفلة. لقد نسي كم كان يحب الحفلات والتواصل الاجتماعي.

وجيمين سعيد برؤية صديقه يقضي وقتًا ممتعًا ويضحك مرة أخرى.

بدا الأمر عند نقطة معينة في العام الماضي أن تايهيونغ فقد هاله الشمس .
جيمين يكره سوكجين لذلك.

يبدو أن حب سوكجين أمتص الحياة من أعز أصدقائه وهو سعيد جدًا برؤية تاي يبتسم مرة أخرى.

حتى لو كان جيمين يعلم أن صديقه يتظاهر بذلك .

Fake it 'till you make it =
تظاهر بذلك حتى تنجح بذلك ، أليس كذلك؟

وذلك بالضبط ما كان يفعله مع مينهو يتظاهرًا أنه مهتم بالفعل بمحادثتهما بينما يهز برأسه و يرد بـ "أوه " و "آه " على كل ما يقوله موعده.

~~~

بالعودة إلى المنزل ، أغلق جونقكوك كتابه عن "الصدمة العصبية والرعاية الحرجة للعمود الفقري" و مدد جسده مصدرًا أصواتًا عالية و قبيحة أثناء القيام بذلك.

A dose of a salt || جُرعة من ملح حيث تعيش القصص. اكتشف الآن