Enjoy 😝
Comment and vote pls 🥰~~~
إن صباح يوم الإثنين نقيًا وباردًا ، فقط لأن الساعة مازالت السادسة والربع صباحًا عندما غادر جيمين وجونقكوك إلى العمل.
وقالت النشرة الجوية إن الطقس سيصبح دافئًا من بعد الظهر ، لذا ارتدى الطبيبان ملابسهما وفقًا لذلك.
ما زال يتمنى لو كان في السرير ، جونقكوك كاد يقرع قهوته الساخنة في كوب SMC الأزرق الذي أخذه من خزانة جيمين.
"اللعنة" تمتم لأن القهوة انسكبت قليلاً عندما توقف جيمين فجأة عند الضوء الأحمر.
"احذر. القهوة مازالت ساخنة ،لا؟ " همس جيمين بهدوء ، بالكاد مستيقظ بنفسه.
غمغم جونقكوك شيئًا ما أثناء البحث في الدرج الامامي عن أي مناديل يمكنه مسح فمه وسرواله بها.
"نعم بالضبط. احذر. أنت تقود وعيناك مغلقتان ".
"أنا لا افعل؟؟" جيمين يقول بحدة وهو يلقي نظرة سريعة على جونقكوك وهو يمسح بنطاله بيديه فقط لأنه لم يستطع العثور على أي مناديل في السيارة.
"لماذا أنت غاضب جدا ؟؟ اعتقدت أنك كنت شخص صباحي ، ما مشكلتك ؟؟ "
قضى جونقكوك الليلة في منزل جيمين منذ أن كلا الجراحين في نفس المناوبة اليوم لكن جيمين كان على حق.
جونقكوك سيكذب إذا قال أنه لم يكن غاضبًا بعض الشيء في صباح يوم الإثنين الجميل هذا.
لن تبدأ مناوبتهم حتى الساعة السابعة والنصف صباحًا ولكن جيمين كالمعتاد ، أراد الذهاب قبل ذلك بقليل ليقوم بجولاته غير الرسمية مع مرضاه.
لقد حاول إعادته إلى السرير وإقناعه بخلاف ذلك ، مذكراً إياه بصوته الصباحي العميق المترنح بأنه كان بالفعل طبيبًا رائعًا ومتفانيًا ، وأن يعود إلى السرير حتى يتمكنوا من النوم لفترة أطول قليلاً منذ أن مناوبتهم ستكون اربع وعشرون ساعة.
لقد أحب وظيفته أيضًا ولكن في بعض الأحيان ، يعتقد أن جيمين يفعل الكثير لدرجة أنه لم يكن لديه حدود لحياته الشخصية وعمله.
لقد رأى جيمين يجهد نفسه ويكرس حرفياً كل جزء من كيانه للطب وكل ما أراده جونقكوك هو أن يرتاح جيمين ويسترخي قليلاً في بعض الأحيان.
لكن جيمين قد أمطره بالقبلات وأخبره أن ينام أكثر عندما نهض من السرير للاستعداد.
أنت تقرأ
A dose of a salt || جُرعة من ملح
Fanfiction[بارك جيمين]، جرَّاحُ قلبٍ شهير عبقريٌ فذ ، مُعجِزة طبيَّة أفضل جرَّاح في المشفى، لطيف ، ودودٌ وصبور، وهو أيضًا ابن رئيس المشفى، لكن لا أحد يحتاج إلى معرفة ذلك، منذ أنه عمل من أجلِه وكسب كل ما أنجزه من تلقاءِ نفسه، دون مساعدة والده والجميع يحبه...