الزواج بعد العذاب لكن هنالك من كانت تغار من عشقهم فافرقتهم ...
.
.
هنالك رجل اسمه وسام عشق فتاة من منطقتهم أو كانت بنت جارهم فقد عشقه عندما كانت هذي الفتاة تذهب الى دراسته كان او مرة يراها هي تذهب الى المدرسة واذا بوسام يراها اول مرة لقد عجبته جدا جدا اصبح يفكر بها وعرف وقت دوامها
كان وسام في اليوم التالي ينتظرها فاذا يراه تذهب الى المدرسة و جعلها تمشي وهو يتبع خطواتها فراها تمشي بخلاق وادب فتعجب بها جدا اراد ان يختبرها ببعض الكلام ف كان ردها الى وسام ...قالت .. شبيك يااخي انت تمشي وراي من مكان لمكان انت متستحي ع نفسك معندك عرض..
قال وسام..شبيج ع كيفج اكلتيني اكل..نعجبت بيج وبخلاقج بيها شيء
قالت::انت متخجل من كلامك متستحي اني بنية عندي شرفي اهم من كولشي واصون ثقه اهلي من كلامك انا فتاة اصون ثقت اهلي ::!
قال وسام *كلامج صحيح ..بس اني مضحك عليج اني حبيتج وريدج زوجه. لا غير شيء؟
قالت :ارجوك وخر من طريقي يااخي٠
قال:اسف اتمنى تفكرين بكلامي لاني اتكلم فعلا ٠
مرة ايام وايام واذ وسام يراها تذهب الى دراستها واذ هي تنظر له بعكس ذالك اليوم ونظراته الغاضبة له ..كانت تنظر له بنظرة الموافقه ع كلامه الذي قاله ذالك اليوم واذ به يتبع خطواطتها واذ تكلمت له وطلبت ان تتكلم معه وتم كل شيء وبعدها اصبح عشاق لم يقدر وسام ع مفارقة هذي الفتاة الذي اسمها رغد وكذالك رغد لم تقدر ع مفارقته ...
وسام احد العسكرين في الجيش العراقي ...
..كانت هي تخاف عليه جدا عندما يذهب إلى دوامها ولم تتركه دقيقة لكي تطمئن عليه ...مرة الايام عليهم واصبح حبهم يمرعليه سنتين وسام تكلم الى امه وابوه وطلب ان يتقدم له كانت فرح يعم وجه ابيه وامه واخوانه وهو كذلك لان وافق اباه وامه ....لكن لم تتم الفرحة عندما تقدم لها وسام كانت عائلة رغد رافضين لماذا لان عمه يريدها الى ابنه وهي رغد لم تريد ابن عمه لانه لا تحبه ...لكن اصروا اهلها لرغد .....ولكن لم ينقطع حبهم بل استمر الى سنوات القادمة ... ومرة الايام اذ وسام اقترح فكرة ع اهله ان يجمع اعمامه لانهم شيوخ عشائر معروفة ونفس الاصرار لم يقدروا الشيوخ التي ذهبت لهم ......لكن وسام توفى والده واصبح يتيم الاب وكذالك مرة الايام واذ وسام يفتح موضوعها من جديد مع امه الى ان تتقدم الى خطوبته مرة لخ واذا نفس الاصرار وكذالك لم يياس كل من وسام ورغد وبعد ايام ام وسام تمرضت مرض جعله يترك كل شيء .ويلتهي مع امه لانه بالمستشفى وبعد ايام توفيت امه لوسام .....كان وسام يتيم الاب والام ......ومرة الايام ع وسام ورغد ولم يتفرقوا واذ تقدم العمر بوسام وبرغد ورغد اصبحت مدرسة اسلامية ..وابن عم رغد تزوج وانجب 4اطفال ومازال عمه يرفض ان يزوجه الى. وسام لكن وسام تحدث معهم اهلها جميعا ورغد وقفت جانب وسام واذ ب اهلها وعمها يوافقون ع زواجهم ..كانت الفرحة تكاد ان تجعل وسام مجنون ورغد كذالك ...فلقد أخبر الجميع وفرح الجميع له ولكل حظر يوم خطوبتهم لكن كانت ذالك اليوم خطوبتهم المطر يزخ وتمطر بشدة كانت الشوارع فائظة من الماء والمطر لم يسكت ورغم المطر وغيرته من يوم فرحتهم لم يوقف هذا اليوم اصروا ان يتم اليوم بجمعهم وتم وفرح وسام رغد ورقصوا الجميع وفرح الكل لهم ....
.
.وتم خطوبتهم بعد حب 12سنه كان يوم خطوبتهم في سنه 2017 وسام اصر ع ان يجعلها تزف الى بيته وحدهم وبنا بيتهم بيده وتاخر في بناه استمر لمدة سنة كاملة في الأبناء وفي اليوم من الايام اخت وسام تسافر الى خارج العراق ايران إذ هو اتصل بها ليخبرها ان تاتي قبل عيد الاضحى المبارك لكي اخته الكبيرة تكون حاظرة في يوم زفافهم وهي اخبرته انه تاتي قبل العيد وقال وسام الى اخته انا ازعل منج اذ متحظرين عرسي.....وبعد مرور 7ايام ع المحادثة بين وسام واخته عادت اخته الى العراق وذا .....تابع ،،،
أنت تقرأ
عشق وشهادة💔
Romanceكان الشهيد وسام العيبي يعشق اثنين الحرب والحبيبة واختار الاثنين لم يفرق بين احدهم ......الكاتبة بنت اخت الشهيد نور الهدى 📜