بارت 17

8 2 3
                                    

.... Hello.....
......

سولجي : ااه يا الاهي لم اعلم انني انجبت وحشا لا بل شيطانا ... اتعلميين احذري لان القادم سيكون سيئا جدا لدرجة انكي سترتجفين من الخوف...
هانا "بسخرية ": حقا اضحكتني ماذا ستفعل و هي منهارة؟.. اصبحت كورقة الشجرة الذابلة قط انفخ عليها فسوف تسقط تشه ماذا تظنين هيون سو هي مجرد خرقاء لا الا .. لا اعلم لما تعطون هيون سو قيمة كبيرة و تخافون منها عندما تغضب هي مجرد انسان عادي و سآخذ حقي منها اهذا مفهوم!! " لتذهب بعدها "
....
بعد 7 اشهر :
عرفت هيون سو كل ما حدث لها كان بسبب اختها هانا كان من اخبرها هو امها سولجي
.......
هيون سو : ايها العاهر!!! تشه لما اوظف رجلا قد تكون مرأة ضعيفة اقوى منه ايها سافل اسمعني جيدا "تنزل لمستواه "كم اعطتك نقود تلك العاهرة الحقيرة حتى تقوم بحادث معتمد....
الرجل " صامت "
هيون سو "تصرخ ": هيا اجبني نفذ صبري
لتضغط على يده كون الحراس وضعوه ممدودا على الارض
هيون سو " تصر على اسنانها ": هيا اجب " لتزيد الضغط على يده "
ليصرخ الاخر متألما
رجل : حسنا ساخبرك ارجوكي اتركي يدي
لتبعد هيون سو كعبها العالي اسود اللون من فوق يده
هيون سو : هيا تحدث و التي كنت تكذب فمصيرك هو ..."تخرج السلاح الذي كان في جيبها لتكمل قائلة" مصيرك هو الموت هيا ابدأ بالتحدث
الرجل : حسنا بدأ الامر اتصلت اظن انها علمت انني الرجل ....
هيون سو : عن اي رجولة انت تتحدث يا هذا و انت خائف و تبكي كالفتيات "بسخرية " هيا اكمل ...
الرجل : حسنا علمت انني قاتل مأجور
هيون سو : لحظة قلت قاتلا مأجورا اذن بالطبع قتلت العديد من الناس كم قتلت
الرجل : هل اكمل؟.
هيون سو : اجب على سؤالي و من ثم اكمل حديثك!
رجل : قتلت قرابة 78شخصا انا قاتل مأجور مشهور في الصين... حسنا اتصلت بي ذات يوم و ارسلت لي مبلغا مرضيا كدفعة اولى قبلت عرضها من ثم....
هيون سو : قمت بما طلبته منك كذلك الخادم الذي يخدم اسياده و لكن هنا شيء مختلف بالخادم و السيد هنا كلاهما حقيران و سافلان قتلت ابني يا رخيص لن ادع الامر يمر بسهولة لا عليك ولا على هانا تلك.... حسنا!!
لتنهض من مكانها و اتجهت نحو رئيس الحراس و المسؤول عنهم
هيون سو : قوموا بضربه ضربا مبرحا 80 مرة و لا تخطؤا في العد لقد اضاف ضحيتين الى عدد الضحايا الاخرين اضربوهم و اجعلوه يصرخ بشدة بسبب الالم حسنا؟
رئيس الحراس : حسنا سيدتي
هيون سو "ترتدي نظاراتها الشمسية اين هو جي نيول الان؟
رئيس الحراس : في عمله
هيون سو : حسنا اهتم بعملك و اقتله ان لزم الامر دعه يتعذب هذا هو الاهم .... اوه اشتري تذكرتين نحو كوريا... اريدهم اليوم بحوزتي افهمت؟
رئيس الحراس : حسنا سيدتي لكن اينما كوريا الشمالية او الجنوبية؟
هيون سو : اللعنة عليك بالطبع الجواب واضح بالطبع كوريا الجنوبية !!اخرق ....
.......
جي نيول : ما هذه الحالة التي انتي بها؟
هيون سو : ما شأنك يا هذا ها ما شأنك؟!!

...... في البارت القادم....
هيون سو : اتذكرين يا هانا عندما كنت طفلة صغيرة و انتي كنتي نائمة و كانت تسرح الخادمة شعري بقسوة و كنت اصرخ و ابكي بسبب الالم الذي الحقته بي اتذكرين ماذا فعلتي؟!امسكتي المقص و قمتي بقص شعري الطويل..... سوف اريكي سانتقم منكي.... لازلتي تتذكرين صحيح؟

.......... يتبع.........

ج.ج.ك||نجمتي المضيئة (جزء 2) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن