بارت 19

10 2 4
                                    

Hello.....

جي نيول : هيون سو انتظري!! ااه... انت ماذا تظن نفسك فاعلا؟ "يمسكه من ياقته "
جي نيول : قالت لك انه ليس لها دخل بالموضوع!!! "يصرخ "
جونغكوك : لا تصرخ يا هذا لا تصرخ علي!! "يمسكه الاخر ايضا من ياقته "
جي نيول : اذا حدث شيء لهيون سو خاصتي لن ارحمك!!!
جونغكوك "بسخرية ": خاصتك؟ لا انت مخطئ فهي خاصتي ولا تقترب منها احسن لك ولا اقتلك!! " ليبعد يديه بشدة عنه و ذهب "
جي نيول "يصرخ ": حتى ولو خططت لاعادتها فلن تعود اليك اتسمعني يا جيون جونغكوك!!! اللعنة " يدفع احد الكراسي المقابلة للمكتب "
..... ساعة 8 مساءا :
جي نيول : هيا ردي يا هيون سو اين انتي هيا ردي بدأت اقلق حقا
لتجيب هيون سو اخيرا بعد عدة اتصالات من جي نيول
جي نيول : اين انتي الان؟
هيون سو"بهدوء ": ذهبت للمطعم لم تكن لي رغبة بالاكل لذلك لم آكل و بعدها ذهبت للسينما شاهدت فيلما.. بعدها ذهبت للتسوق و لم اشتري شيئا قلت لنفسي لما افعل شيئا غير مجديا لا ارغب به فقط لانسى كم اشتهي حادثا آخرا ينسيني ذاكرتي كلية او يأخذني من هذه الحياة...صحيح ما قاله جونغكوك انا من قتلت ابني انا كنت السبب لم ارغب ان اقول له ان هانا من دبرت الحادث خفت ان تحدث مصيبة لا مخرج منها لذا اكتفيت بالصمت.... "تبكي "
جي نيول : اين انتي الان؟
هيون سو : في الجحيم لا تأتي اذا حاولت ان تعرف مكان المكالمة ارمي الهاتف في النهر و اذهب!!! اتركوني و شأني ساذهب عند صديقاتي نادوني لمنزل الخاص بنا لا تتدخل اتركني جي نيول كما تركني الجميع " انهت كلامها بصراخ "
لتغلق الخط و اتجهت نحو المنزل التي اشترته جي نا حتـى يلتقوا في كل ما اردن ان يلتقين
.....
سونا "بغضب ": لا وفوق كل هذا ماذا لا يريد الخروج من المنزل يريد موعدا في المنزل متى حصل موعد كهذا حقا هل موجود ام يمازحني!!! " كانت تمشي ذهابا و ايابا تشرح مشكلتها مع يونغي لصديقاتها "
سوزي : اهو نفس الموضوع مجددا يا سونا !!!! يااااا انتي حقا.....اود قتلك جعلتيني آتي كل هذه الطريق لاجل هذه المشكلة!!!
سونا : جدول لي حلا و الا سانفصل عنه
جي نا : لا تفعلينها كل مرة تبقين هنا تقولين اشتقت ليونغي "تقلدها "
سانا : الحل سهل امسكي اصفاد من فولاذ و ضعيهم في يده و اخرجيه غصبا من المنزل!!!
ايما : يا هيون سو جدي لها حلا "كانت مديرة رأسها من جهة سونا لتلتفت للامام فوجدت هيون سو هادئة دون ان تقول كلمة "
ايما : يا فتيات هيون سو لديها مشكلة ايضا!!!
شوان : ما هي المشكلة يا هيون سو ؟
سانا : الديكي مشكلة مع جونغكوك؟
هيون سو "بنبرة هادئة ": تطلقنا
جي نا " بصدمة ": تمزحين ؟!!
سونا  " تجلس ": يا لما لم تخبرينا؟! ماذا حدث لماذا انفصلتو؟
هيون سو : خانني مع فتاة.. اخرى......
شوان : تمزحين!! كيف فعل هذا اليس.... لا هذا خطأ مستحيل ان يخونك هيون سو هو يحبك كيف سيخونك ربما اسأتي الفهم
هيون سو : لا اسئ الفهم و ايضا قال لي اتركي حبيبتي يقصد تلك الفتاة !
هيون سو : لا بل فعل هو بالفعل خانني لم اسأل الفهم دعونا في موضوعنا لا تكترثن
جيمين : سوزي... ااه
سوزي : ماذا هناك كنت مع تاي و الفتيان الاخرين بالداخل
جيمين : الم يأتي جونغكوك بعد؟
سوزي : ماذا تعني بلم يأتي جونغكوك بعد؟
جيمين : قمت بدعوته لنسهر جميعا معا ليس في ذلك مشكل؟
سوزي : لايوجد شيء لا بأس....
.. يتبع....

ج.ج.ك||نجمتي المضيئة (جزء 2) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن