... Hello.....
ايما : جدتي انا....
جدة "بغضب ": اصمتي ايتها الصديقة المزيفة و انت" تشير الى جونغكوك ".... امنتك على ابنتي و ماذا فعلت؟! حطمتها لطالما كانت تقول لي جدتي انا خائفة من الوقوع في الحب مجددا اخاف ان يتم خيانتي و خذلاني كنت اقول لها...لا تخافي فالذي ستحبينه سيجعلكي اميرة لديه و ماذا فعلت؟!!حطمت قلبها لدرجة انها اصبحت لا تأكل كما كانت....لا تنام كما كانت " تبكي " ....تشرب دواء الاكتئاب...اصبحت حفيدتي ضئيلة الجسد و ذا جسد هزيل بسبب عدم اهتمامها بنفسها انت خنت ثقتي بك يا جونغكوك ~لما فعلت هذا بها اتريد من ان تقتل نفسها لتسعد انت!!! "انهت كلامها صارخة "تأكد انك ستمر بنفس ما مرت به حفيدتي تأكد من هذا!!
كانت ستذهب لكن اوقفها كلام جونغكوك
جونغكوك " يصرخ ": حفيدتكي تلك قتلت ابني !! حرمتني من ابني ابنتك لا تستحق اي شيء سعيد بحياتها و سأتمنى لها السوء دائما تأكدي من هذا!
جدة " بصدمة ": تتمنى لها السوء!؟ اعلم ان ابنها مات لكنه مات بحادث و ايضا اي ام قد تقتل ابنها؟!
جونغكوك : حفيدتكي ستفعل!!
جدة : عد لرشدك يا جونغكوك انت لا تعرف ما تقوله ....
لتغادر بعدها المكان .....
....
.... بعد اسبوع....
جدة " تبتسم ": حان وقت الفطور هيون سو هيا استيقظي!!
هيون سو " تتذمر ": مازال الوقت مبكرا يا جدتي !
جدة : انها 10 صباحا و تقولين لي الوقت مبكر؟!!
هيون سو : اوفففف جدتي حسنا نهضت !!!
لتقف متجهة نحو الحمام
جدة : اسرعي و الا سيبرد الطعام....!
هيون سو : حسنا..
لتخرج بعد مدة لترتدي :و اتجهت بعدها نحو طاولة الاكل
جدة : الى اين انتي ذاهبة؟!
هيون سو : لدار اليتامى ساقدم لهم بعض الحاجيات و الالعاب للاطفال يمكنني الذهاب صحيح؟!
جدة "تبتسم ": مادام عملا نظيفا يمكنكي الذهاب يا صغيرتي...
هيون سو : ساذهب بعد الفطور لارجع باكرا... اوكي؟
جدة : حسنا ..
...... في المساء....
كانت هيون سو جالسة تعزف الكمان في الشرفة تشتم الهواء النقي و تتمتع بالنجوم التي في السماء لتدخل جدتها و جلستها مقابلة لها
جدة : لما تعزفين المعزوفات الحزينة فقط؟! و في الكمان بالتحديد لما لا تعزفين في آلة موسيقية اخرى؟
هيون سو : الكمان يخفف حزني يا جدتي.. فالكمان راقي حتى في عزفه لذا افضله على الالات الموسيقية الاخرى...
جدة : و ماذا عن اجابة السؤال الاول؟
هيون سو : يخفف الكمان احزاني يا جدتي.... يقولون ان صانع الكمان كانت لديه حبيبة توفت لم يستطع نسيانها لذلك قام بصنع قاعدة الكمان على حجم خصرها و طول رقبتها و و ذلك العود هو يشبه صوتها الرقيق...
جدة : لما انتي حزينة؟!
جدة "تتنهد ": هل انتي حزينة من جونغكوك
هيون سو : ماذا ابدا هو لا يستحق لا حزني عليه ولا اية مشاعر مني "لتكمل كلامها و انزلت رأسها "
جدة : لو كنتي حقا لا تهتمين به لما قلتي له ساظل احبك طول العمر؟!
لتلاحظ الجدة صمت هيون سو لترى بعض الدموع على الكمان
جدة : ارفعي رأسكي لأرى ! هيا ارفعي رأسكي هيون سو!
لترفع هيون سو رأسها لترى الجدة الدموع تنهمر من خديها
جدة : لما تبكين؟
هيون سو "تضحك ضحكة مأساوية ": لا اعلم لا اعلم حتى لما انا حزينة لما انا ابكي لم اعد اعرف... مشاعري ذبلت يا جدتي لم اعد استطع ان احس باي شيء
لتتذكر الجدة كلام جونغكوك لها
جدة " في نفسها ": من حسن الحظ ان هيون سو لم تكن هناك و الا كانت لانهارت عليها ان لا ترى جونغكوك مجددا... لا اعلم ماذا افعل؟
جدة : مارأيكي ان تسافري للتايلاند او فرنسا مثلا ؟!
هيون سو : لا اريد الذهاب لدي شيء علي القيام به هنا و بعدها اذهب...
..... يتبع...
.... بارت القادم.....
كانت هيون سو توجه السلاح نحو هانا و هانا تفعل المثل
هيون سو "بنظرات حادة" : ساقتلك ...
سولجي "تصرخ ": ستقتلان بعضهما الاختان!!!
....
دخلت للمقبرة و جلست عند قبر ابيها
هيون سو " تبكي ": احتاج لحضنك يا ابي حتى تخلصني من شر هذا العالم لازلت احتاجك... لما تركني وحيدة بلا سند ضعيفة بلا قوة لما ذهبت الان يا ابي.... كنت دائما ابكي ثم امسح دموعي و تقول لابأس كل شيء على ما يرام كنت اكذب على نفسي.... كل شيء كان مزيفا الا انت كنت صادقا معي ربيتني حتى اعوجاج ظهرك جعلتني اتربى تربية حسنة... علمتني ان اكون قوية لكن رغم هذا لازلت بحاجتك ...... . . . .
لتعطي جونغكوك السلاح و امسكي بيده موجهة السلاح نحو رأسها
هيون سو : اطلق علي النار. . هيا اطلق علي النار لا تخف تركت رسالة اخبرهم انني من قتلت نفسي هيا اطلق النار هيا. . .
....
مي شا "تبكي ": ارجوك امي افعلي شيئا ارجوكي! ..
هذه هي الاحداث البارت القادم
أنت تقرأ
ج.ج.ك||نجمتي المضيئة (جزء 2)
Humorمرحبا 🙋 هذه تكملة لرواية نجمتي المضيئة اللي بدو جزء الاول و ثاني يروح البارت ثاني من هاي الرواية لحتا تشوفوا غلاف الرواية و باي غلاف من تصميم المبدعة : yuoix_@ 👑