سورة تحميك من عذاب القبر، وتكون لك نورًا 💚🌸في ظلام قبرك، وتشفعُ لك💚🌸 كلما قرأتها حتى يغفر الله لك ذنبك كله💚🌸، إنها سورة الملك💚🌸
ما أجمل آياتها 💚🌸عندما تبدأ بتبارك الذي بيده الملك💚🌸 ...
فتُشعرك بأنك مملوك💚🌸، فتسير في حياتك💚🌸، وتمشي على أرضك 💚🌸وأنت واثقٌ مُطمئن إن كل هذا الذي تراه هو بيد مالك الملكوت سبحانه،💚🌸 الذي بيده كل شيء💚🌸، بيده خزائن السموات والارض💚🌸!لا تنم قبل أن تقرأها💚🌸، وعود نفسك عليها💚🌸
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
(إِنَّ سُورَةً مِنْ الْقُرْآنِ ثَلَاثُونَ آيَةً شَفَعَتْ لِرَجُلٍ حَتَّى غُفِرَ لَهُ وَهِيَ سُورَةُ تَبَارَكَ الَّذِي بِيَدِهِ الْمُلْكُ )
مرحبًا! هذهِ السُّورةُ ستشفعُ لكَ يومُ القيامة💚🌸 .. اقرأها بهُدوء💚🌸بِسْمِ اَلَلّٰهِ اَلَرَحْمَنِ اَلَرَحِيِمِ
{ تَبَارَكَ الَّذِي بِيَدِهِ الْمُلْكُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ❀ الَّذِي خَلَقَ الْمَوْتَ وَالْحَيَاةَ لِيَبْلُوَكُمْ أَيُّكُمْ أَحْسَنُ عَمَلا وَهُوَ الْعَزِيزُ الْغَفُورُ ❀ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ طِبَاقًا مَّا تَرَى فِي خَلْقِ الرَّحْمَنِ مِن تَفَاوُتٍ فَارْجِعِ الْبَصَرَ هَلْ تَرَى مِن فُطُورٍ ❀ ثُمَّ ارْجِعِ الْبَصَرَ كَرَّتَيْنِ يَنقَلِبْ إِلَيْكَ الْبَصَرُ خَاسِئاً وَهُوَ حَسِيرٌ ❀ وَلَقَدْ زَيَّنَّا السَّمَاء الدُّنْيَا بِمَصَابِيحَ وَجَعَلْنَاهَا رُجُومًا لِّلشَّيَاطِينِ وَأَعْتَدْنَا لَهُمْ عَذَابَ السَّعِيرِ ❀ وَلِلَّذِينَ كَفَرُوا بِرَبِّهِمْ عَذَابُ جَهَنَّمَ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ ❀ إِذَا أُلْقُوا فِيهَا سَمِعُوا لَهَا شَهِيقًا وَهِيَ تَفُورُ ❀ تَكَادُ تَمَيَّزُ مِنَ الْغَيْظِ كُلَّمَا أُلْقِيَ فِيهَا فَوْجٌ سَأَلَهُمْ خَزَنَتُهَا أَلَمْ يَأْتِكُمْ نَذِيرٌ ❀ قَالُوا بَلَى قَدْ جَاءَنَا نَذِيرٌ فَكَذَّبْنَا وَقُلْنَا مَا نَزَّلَ اللَّهُ مِن شَيْءٍ إِنْ أَنتُمْ إِلاَّ فِي ضَلالٍ كَبِيرٍ ❀ وَقَالُوا لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أَصْحَابِ السَّعِيرِ ❀ فَاعْتَرَفُوا بِذَنبِهِمْ فَسُحْقًا لِّأَصْحَابِ السَّعِيرِ ❀ إِنَّ الَّذِينَ يَخْشَوْنَ رَبَّهُم بِالْغَيْبِ لَهُم مَّغْفِرَةٌ وَأَجْرٌ كَبِيرٌ ❀ وَأَسِرُّوا قَوْلَكُمْ أَوِ اجْهَرُوا بِهِ إِنَّهُ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ ❀ أَلا يَعْلَمُ مَنْ خَلَقَ وَهُوَ اللَّطِيفُ الْخَبِيرُ ❀ هُوَ الَّذِي جَعَلَ لَكُمُ الأَرْضَ ذَلُولا فَامْشُوا فِي مَنَاكِبِهَا وَكُلُوا مِن رِّزْقِهِ وَإِلَيْهِ النُّشُورُ ❀ أَأَمِنتُم مَّن فِي السَّمَاء أَن يَخْسِفَ بِكُمُ الأَرْضَ فَإِذَا هِيَ تَمُورُ ❀ أَمْ أَمِنتُم مَّن فِي السَّمَاء أَن يُرْسِلَ عَلَيْكُمْ حَاصِبًا فَسَتَعْلَمُونَ كَيْفَ نَذِيرِ ❀ وَلَقَدْ كَذَّبَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَكَيْفَ كَانَ نَكِيرِ ❀ أَوَلَمْ يَرَوْا إِلَى الطَّيْرِ فَوْقَهُمْ صَافَّاتٍ وَيَقْبِضْنَ مَا يُمْسِكُهُنَّ إِلاَّ الرَّحْمَنُ إِنَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ بَصِيرٌ ❀ أَمَّنْ هَذَا الَّذِي هُوَ جُندٌ لَّكُمْ يَنصُرُكُم مِّن دُونِ الرَّحْمَنِ إِنِ الْكَافِرُونَ إِلاَّ فِي غُرُورٍ ❀ أَمَّنْ هَذَا الَّذِي يَرْزُقُكُمْ إِنْ أَمْسَكَ رِزْقَهُ بَل لَّجُّوا فِي عُتُوٍّ وَنُفُورٍ ❀ أَفَمَن يَمْشِي مُكِبًّا عَلَى وَجْهِهِ أَهْدَى أَمَّن يَمْشِي سَوِيًّا عَلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ ❀ قُلْ هُوَ الَّذِي أَنشَأَكُمْ وَجَعَلَ لَكُمُ السَّمْعَ وَالأَبْصَارَ وَالأَفْئِدَةَ قَلِيلا مَّا تَشْكُرُونَ ❀ قُلْ هُوَ الَّذِي ذَرَأَكُمْ فِي الأَرْضِ وَإِلَيْهِ تُحْشَرُونَ ❀ وَيَقُولُونَ مَتَى هَذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ❀ قُلْ إِنَّمَا الْعِلْمُ عِندَ اللَّهِ وَإِنَّمَا أَنَا نَذِيرٌ مُّبِينٌ ❀ فَلَمَّا رَأَوْهُ زُلْفَةً سِيئَتْ وُجُوهُ الَّذِينَ كَفَرُوا وَقِيلَ هَذَا الَّذِي كُنتُم بِهِ تَدَّعُونَ ❀ قُلْ أَرَأَيْتُمْ إِنْ أَهْلَكَنِيَ اللَّهُ وَمَن مَّعِيَ أَوْ رَحِمَنَا فَمَن يُجِيرُ الْكَافِرِينَ مِنْ عَذَابٍ أَلِيمٍ ❀ قُلْ هُوَ الرَّحْمَنُ آمَنَّا بِهِ وَعَلَيْهِ تَوَكَّلْنَا فَسَتَعْلَمُونَ مَنْ هُوَ فِي ضَلالٍ مُّبِينٍ ❀ قُلْ أَرَأَيْتُمْ إِنْ أَصْبَحَ مَاؤُكُمْ غَوْرًا فَمَن يَأْتِيكُم بِمَاء مَّعِينٍ }أترىٰ💚🌸!؟
لقد انتهينا بسُرعة 😁💚🌸
ها قد قرأتَ المُنجِيـة 💚🌸.
🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺
كانت ملاك تقف وسط الاواني هيا وباسل يعدون اشهي المؤكولات وسط اطفالهم عذرا هل قلت اطفال كنت اقصد ألابلسه التي انجبتهم لـ يأتي زين ابيه وهو يبتسم ابتسامته البلهاء كا والدته-ملاك اقولك سر
-قول يا اخرت صبري
-البت سهر بنت عمو مالك الواد ابنك يزن بيحبها انما انا بحب البت ليل
لـ تمسكه من ملابسه كا القط الذي يمسك فأر وتصيح به
- سيبك من انك ابن جزمه متربتش بتحب ليل بس عرفت منين ياض
-عيب عليكي يا ميمو هو انا اي حد دنا زينو قلبي الي قلي
-يسلامت قلبك ياض يا زين ياريت يكون بيحبها وحيات امي لاجوزك البت ليل مكفأه ليك والواد الصايع الي اسمه يزن هجوزه سهر غصب عن عين امه الي هيا انا يعني
-حلاوتك يا ملاك لما تشغلي الجمجمه
-اومال يبني دنا ملاك انا ماما يلا
-بس بجد هتجوزيني ليل
لتخلع خفها ويصتدم به
-يله يا ابن الجزمه يا صايع من هنا لو مالك رضا اصله قارش ملحتي كاني باكل اكله دنا كل امنيتي انو يطلق نسرين وتيجي تعيش معيا بس لااااا معمرين سوا
لتصتدم بمن يحتضنها من الخلف
-مش هتتغيري عمرك يا ملاكي اسم علي مسما ملاك
-باسل خليك زوج محترم يا اما هرفع عليك قضيه خلع اتلم دنتا عيالك بقو طولك
ليبتعد عنها وينظر اليها بت اشمئزاز
-طب اطلقها يا ربي ولا اعمل اي منك لله يا بعيده زي منتي سده نفسي
🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺نسوين ومالك ابطال روايتي ئيطان العشق للي ميعرفش
-ب
أنت تقرأ
احببت قلبا (بقلمي دنيا محمد )
Humorبتحكي عن ألظلم الي ممكن يتعرضله اي حد بسبب التنمر وان شكله مختلف عن البقيه وان الناس مبتشوفش الجمال الداخلي دنيا اول ما دخلت الشركه خبطت في حاجه طويله وقعت علي الارض منها دنيا / ااااه مش تفتح يا متخلف انت بدل منتا طويل كده مش تاخد بالك وانت ماشي ان...