متعة 😁😉😊

59 17 34
                                    

و قرروا أن ينامو مع بعض في غرفتهم يعني أكيرا & لونا و كيرا & سونا.

و بالمصادفة كانوا يسكنون في نفس العمارة فدخل كل منهم الى غرفة حبيبه.

و كانوا متعبين من كثرة الحديث و التجول من الصباح حتى قبل غروب الشمس بقليل.

فألقوا أنفسهم على السرير من دون تغيير ملابس أو خلع الأحذية 😂😂😂😂 .

فاستيقظ أكيرا و لونا وهما نشيطين ظنا منهما أنه الصباح.

و لكن للأسف كانت الساعة الواحدة ليلا 😂😂😂.
هنا نظروا إلى حالتهم و ضحكوا عليها 🤣🤣🤣🤣.

فذهبوا الى الحمام و اغتسلوا و غيرو ملابسهم (طبعا واحد بواحد بالدور 😂😂😂😂)

وكان سرير أكيرا يتسع لنفرين و لكنه كان خجول و مستحى لهذا السبب فرش له على الأرض و لما أراد أن ينام ...

(تنبيييييه) :
/اللين ما يعجبهم الإنحراف يخرجوا الان رجاءا 😊😊😊لأنه سيبدأ ☺☺☺/

قالت له لونا إلى وين حبيبي وسحبته فوق السرير فنام على الطرف فجرّته لصدرها .

حولا أن يناما لكنهما لم يستطيعا وكأن هنالك دافع قوي يدفعهم ليفعلوا شيئا ما.

هنا أقتربت لونا من وجه أكيرا و قبّلته بقوة وفي هذه اللحظة أحسا و كأن كهربائي يسري في جميع جسدهم .

مكثوا يقبلون بعضهم للحظات ثم نزع الغبي أكيرا ليلتقطا أنفاسه بصعوبة .

و من دون سابق نومته على ظهره واعتلته وبدأت تقبل شفتيه و خديه و الوجه كامل .

هنا شعرا بحرارة ترتفع في جسميهما و بسرعة جنونية
و قلبيهما يدق بسرعة حتى أنه  يكاد أن يقف من سرعة النبض(من كثرت الجري والرياضة هههه ).

وبعد قليل انسجم أكيرا معها قليلا قليلا حتى بدآ بخلع ملابس بعضهما .

عند كيرا و سونا

انسجما من أول وهله و أول تجربة و ما كان في شيئ اسمه الخجل عندهم .

وخلعوا ملابس بعضهم وقام صاروخ كيرا العضيم فتحت سونا فمها من الصدمة وقالت في نفسها " هل هذا كله سيدخل داخلي !!!!"

لكنها لم تقاوم الإثارة وهجمت عليه تمصه وتلعقه بجنون ونهمة وشراهة.

ثم حملها كيرا ووضعها على السرير ففتحت رجليها وقالت " قليلاً قليلاً حسناً يا عزيزي "

كيرا " لا تقلقي " تقدم نحو الفتحة وأدخل الرأس فصرخت سونا صرخة تملؤها الألم و الإثارة .

وهكذا إلى أن أدخله كاملاً وبدأ يتحرك بلطف شديد فكانا غارقين في عالم آخر من اللذة والنشوة .

عند أكيرا و لونا:

كانا بالفعل قد وصلا لنقطة خلع الملابس الداخلية فنزلا من على السرير وشرعت تخلعه ببطء فلما خرج صرخت كيااااااا لأنه ضرب وجهها المسكين (التنين حق أكيرا)

سقطت على الأرض تنضر للتنين بدموع يملؤ عينيها فخجل أكيرا واستدار فأتت واحتضنته من الخلف وقالت "عزيزي~ هذا كبير جداً هل سيستطيع الدخول بسلام" بدأت تداعبه.

لم ينبس أكيرا ببنت شفة لأنه بالفعل قد دخل للعالم الآخر من اللذة والمتعة فلما رأت فيه ذاك ذهبت وبدأت تمصّه بلطف .

لم يستطع أكيرا التحمل وأطلق الكثير من الحليب في فمها واعتذر لفعله ذلك لاحقاً .

لونا بخجل شديد" نييه حبيبي استلقي فوق الفراش"

نام أكيرا على الفراش وقال " هكذا " قالت " أجل "

فصعدت فوقه ووضعت رأس التنين في فتحتها وأدخلته فصرخت من الألم وشعرت كأن فتحتها تتمزّق.

فلمّا رآها هكذا أمسك بيدها وجعلها تسقط عليه فدخل تنينه بأكمله فيها .

هنا لم تستطع لونا تحمل الألم الممزوج بنشوة وإثارة التنين الذي يملأ جوفها.

فقالت بصوت عاالي " *ااااااه* آآآآآآه آآآآآآه " وبدأت تتحرك ببطء لتعود فتحتها .

وهكذا أمضى الأبطال أسعد يوم في حياتهم .

أعتذر  لأصدقائي  ههههه😂😂😂😂😂😂😂





ويلا نلتقي في الفصل القادم .😁😁😁😁😁

مع السلامة 😊😊😊😊

الأصدقاء الحقيقيون ♣︎مكتملة♣︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن