part 8

39 5 2
                                    

و اخذ تاي يضع الاسلاك على جسد تيمين و تيمين يصرخ من آلام ...

                《عند اسمك》
كانت اسمك تبكي بحرقه من الخوف و خاصتا عندما سمعت صراخ تيمين لكن لم يظهر اي صوت بسبب اللاصق الذي على فمها إلى أن بعد ساعه و نصف كانت اسمك نائمه .. إلى أن خرجو تاي و كوك و أغلقوا الباب بقوه كبيرة بحيث تسبب في استيقاظ اسمك بفزع ..

اسمك : امم امم (تحاول أن تتكلم لكنها لا تستطيع) .

تاي :ماذا عنها هل نبقيها ام ماذا(بحادث كوك)

جونغكوك : لنذهب لها الآن

تاي : حسنا هيا

"ذهبا إلى اسمك و دخلا و وجدوها تحاول ان تفك الحبال و اللاصق .."

جونغكوك : لم تنجح معك هذه المره لقد رأيناك ..

"تجمدت اسمك بعدما سمعت كلام جونغكوك "

تاي : حسنا لقد كنتي صادقه معنا لذلك سوف نفتح الحبال لك و نخرجك من هنا لكن اذا دخلتي الشرطه سوف تكون  نهايتك على يدي افهمتي ...

اسمك : ااحسنا لكن اين تيمين ؟؟

جونغكوك : هه لم تحزري عزيزتي .. سوف تذهبين وحدك ... لكن لماذا تشغلين بالك به و هو اصلا لم يسأل عنك اممم ايعقل أنك تحبيه ..

اسمك : كلا لم أفعل انا فقد اعتبره مثل اخي (بشهقات)

جونغكوك : حسنا ليس لي دخل في امورك الشخصيه اتريدين أن تخرجين ؟

سوف تخرجين في الامس و الحراس يراقبونك .

اسمك : لماذا يراقبوني اقسم لك اني لم اخبر أحد فقد اعطني حريتي (بترجي)

جونغكوك : امم حسنا لم يأتون معك بل انتي من سوف تأتين معي هذا احسن لك و لي ..

تاي : او تبقين هنا في هذه الغرفه المهجورة .. هم ما رأيك

اسمك : لا أرجوكم لا تتركوني في هذه الغرفه المضلمه انا اخاف من الضلام ارجوكم انا اتوسل اليكم .. ارحموني انا ليس لي دخل في قضيتكم .... سوف اتي معك (ببكاء)

"كوك المه قلبه بسبب بكائها و لا يعلم لماذا يحصل هذا فقد هذه اول مره يحصل هكذا "

جونغكوك و هو يرجع لبروده : حسنا سوف تأتين معي ..

اسمك : حسنا شكرا لك ..

" و بعدها خرج كل من تاي و كوك و قال تاي ... "

تاي : احذر ياصاح أن تغتصبها فهي سوف تعيش معك و بنفس المنزل (ينهي كلامه بأبتسامة غيض)

ضرب جونغكوك صدر تاي و هو يقول ..

جونغكوك : هي اصمت أيها الاحمق فبالتالي انا لست تاي ..

ضحك تاي على رده فعله و بعدها قال ...

تاي : هههه حسنا صمت ..

               《عند اسمك》
ضلت اسمك تبكي إلى أن تعبت من البكاء و صمتت تنظر بفراغ إلى أن أخذت تنادي اي احد ليجلب لها الماء و دخل عليها الحارس و قال ..

الحارس : لماذا تصرخين ..

اسمك : اريد الماء أرجوك ..

الحارس : حسنا اذا توقفي عن الصراخ .

"توقفت اسمك عن الصراخ إلى أن احست بأنها ليست بخير و غميه عليها و بعد وقت قصير دخل الحارس و وجدها بهذه الحاله و ناداها لكن لم تعطي اي رده فعل و هز كتفها لكنها أيضا لم تعطي اي ردة فعل و ركض الحارس إلى الغرفه الذي بها جونغكوك و تاي و اخذ يطرق الباب بقوة و سمحوله بالدخول و قال لهم ما حصل و هم ضلو مصدومين و ذهبوا إلى الغرفه التي بها اسمك سريعا اعتقادا منهم انها ماتت دخلو الغرفه اخذ جونغكوك الماء ليرميه عليها حتى تستيقظ (فهو بالتالي لم يرد أن يقتل روح بريئه) استيقظت اسمك لكن لم تقدر أن تتكلم بسبب ضعفها فتح تاي الحبال و اكلمها و قال لها "

تاي : اسمك هل تسمعيني ما هو الشيء الذي يألمك تكلمي

لم يتحمل جونغكوك صمتها تقدم لها و حملها و ذهب بها إلى المستشفى و دخل إلى صالت الاستقبال و خلفه تاي ....

              وهنا انتهى البارت
           اتمنى ان ينال اعجابكم
              💜💜💜💜💜

وقت التنزيل : الإثنين و الخميس

باي 👋👋👋

رائيس مافيا (جار التعديل..) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن