part 9

30 3 0
                                    

و دخلوا إلى صالة الإستقبال و تاي خلفهم و هو قلق أن يحصل شياً سيء و ذهبوا إلى مكان تسجيل و نادو على طبيب لكي يفحص اسمك و أتى لهم الطبيب و فحصها و قال ..

الطبيب : لديها ضعف و قلة نوم و لديها إرهاق تحتاج إلى الراحه و الغذاء فهي مؤخراً متعبه جدا و لديها ضغوطات لذلك لا تدعها ترهق نفسها و لا تدعها تبكي لأنها صرفت الكثير من الطاقه ..

تايهيونغ و جونغكوك : حسنا شكراً لك ...

الطبيب : هذا واجبي .. انحنى و ذهب

"ضلت اسمك نائمه لمدة 3 ساعات و استيقظت بعدها و هي مستغربه من المكان الذي هي به ضلت تنظر في أنحاء الغرفه إلى أن وصل نظرها إلى الطاوله صغيره وجدت عليها ورقه مكتوب بها .. "

(نص الرساله)

.... استحمي و البسي هذه الملابس و انزلي إلى الأسفل و اطلبي العشاء من الخادمات ... وداعاً
انتهى نص الرسالة

"ثم قالت لنفسها ايعقل انه تيمين استطاع الهرب و انقضني معه او .. جونغكوك و تايهيونغ .. لكني سمعت صوتهم ليس هم صحيح لا لا ليس هم ... المهم سوف استحم و انزل إلى الاسفل و أسأل الخادمات"

《تسريع الأحداث》
أكملت استحمام و ارتدت ملابسها و نزلت إلى الأسفل و تذكرت كيف ديكور منزل تيمين ليس نفس الديكور هذا المنزل و تأكدت من أن هذا ليس منزل تيمين انه منزل تاي او كوك الذي فقد يشبهه في فخامته ..

اتت الخادمه لها و قالت ..

الخادمه : سيدتي هل تريدين أن نطهو لك الطعام .. ؟؟

اسمك بعد ما استفاقت من شرودها : اه نعم ارجوك ..

"انحنت الخادمه و ارادت ان تذهب لكن صوت اسمك اوقفها"

اسمك : اا اين السيد جونغكوك ... ؟؟

الخادمه : أن السيد جونغكوك خرج منذ ساعه كان طوال الوقت يعتني بكِ ..

اسمك (بصدمه) : حقاً يعتني بي انا (وهي تأشر بأصبعها على نفسها و علامات الصدمه ظاهره على وجهها )

الخادمة : نعم .. هل يمكنني سؤالك شيئاً ما ..

اسمك : نعم يمكنك ماذا هناك ..

الخادمة : هل انتي تكونين حبيبت السيد جونغكوك.. ؟؟

اسمك بعد ما ضحكت على عليها بخفه : ههه لا لم أكن كذلك .. لكن لماذا ..؟؟

الخادمة : لأنك اول من يجلبها إلى القصر و يعاملها بدون برود ..

اسمك (والصدمه تعتليها) : اوه حقاً ..

الخادمة : هناك شيئاً آخر انستي ..

اسمك : اا لا شكرا اذهبي اطهي الطعام (بأبتسامه)
الخادمة : امرك انستي ..

اسمك : ارجوك وعامليني كأبنتك و لا تناديني بـ انستي ناديني فقد اسمك ..

الخادمة : يالك من لطيفه حسنا يا ابنتي اسمك.. (وهي تضحك)

اسمك : شكرا لك يا خالتي (بأبتسامه)

و ذهبت الخادمة لتطهو الطعام الاسمك(سم الهاري تاكل😡😡.. خلص اسفه كملوا ... 😂😂😂) و جلست اسمك تنظر إلى الخادمة وهي تطهو و تتحدث معها بمواضيع عشوائيه الى ان انتهت الخادمة من الطهو الطعام و وضعتهُ على الطاوله الطعام و جلست اسمك ل(تزقنب زقنبوتها.... خلص خلص والله هاي اخر مره كملوا 😂😂😂) لتأكل طعامها ..... و اكملت طعامها و صعدت إلى الغرفه الذي كانت بها و جلست تلقي نظره على الغرفه إلى أن دخل أحداً ما إلى الغرفه و كان جونغكوك نظرة اسمك له بخوف ثم قال لها ...

جونغكوك : لا تخافي لن أُذيكِ ... هل تناولتي الطعام ...

اسمك (بقليل من الراحه) : نعم لقد تناولته ...

جونغكوك : كيف حالك هل تشعرين بشيء يؤلمك ...؟

اسمك : لا لا أشعر بشيء شكرا لك .. لكن ... لماذا .. لماذا تعاملني بلطف هكذا (بأرتباك)

جونغكوك : لماذا هل تريدين أن اعاملك بقسوة ...

اسمك : لا لا انا فقد اسأل لأنك كنت قاسي معي ...

جونغكوك(وهو يفتح حزامه) : انا كنت اعاملك بقسوة فقط لاخوفك و لكنك ضعيفه جدا و سهلة المنال لذلك انا احسن معاملتي معك مؤخراً (بسخريه) ... و شيئا آخر لأنك ليس لكي دخل في قضيتنا ...

اسمك : انتظر لحضه ماذا تفعل ...

جونغكوك : ماذا ترين انا ابدل ثيابي ...

اسمك : انتظر لحضه لا تفعل ....

ذهبت اسمك إلى تريد الخروج لكن صوت جونغكوك اوقفها...

جونغكوك : هي من سمح لك بالخروج ...

اسمك (وهي مستديره) : لكنك تبدل ملابسك كيف لي ان لا اخرج ..

جونغكوك : يمكنك أن تستديري الان ...

استدارت اسمك و قالت : ارجوك توقف عن تحكم بي

جونغكوك : هيا اخرجي اريد ان انام ...

اسمك : لكن انا اين انام ....

جونغكوك : لقد حضرو لك غرفه خاصه بكِ ... او تريدين أن تنامين بجانبي ...

اسمك : كلا من قال هذا هذا انا فقد أردت أن اعرف اين غرفتي .. (كان كلامها سريع) ...

جونغكوك : حسنا اذا اخرجي اريد ان انام قبل ان اغير رأي و ادعك تنامين معي في نفس الغرفه و في نفس السرير و يحدث شيء لن يعجبك .. (قال و هو غالق عينيه)

اسمك : كلا كلا سوف اخرج (بخوف) و خرجت ...






وهنا انتهى البارت
اتمنى ان ينال اعجابكم
💜💜💜💜💜

و باي 👋👋👋

وقت التنزيل : الإثنين و الخميس

707 كلمه ...

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 28, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

رائيس مافيا (جار التعديل..) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن