الفصل العشرون من اجل الحب

38.2K 531 7
                                    


دانيال

مشيت بعيدًا بعد التأكد من أنها فتحت عينيها وأنها بخير ، لكنني أبقيت كل عيني عليها. لقد أرسلت جميع أصدقائي ورجالي ليكونوا حولها طوال الوقت. أبقيت رجالي بالقرب من منزلها وأرسلت ملاحقين إلى خطيبها.

لم يكن هناك وقت ، قرروا ورتبوا واستعدوا لكل شيء من حفل خطوبتها.

وأردت أن أكون هناك في الوقت المحدد أو ربما قبل ذلك.

أضع خطة A و B و C فقط في حالة فشل أي منهم.

فشلت خطتي الأولى حتى قبل أن أتمكن من القيام بالخطوات الأولى. اتصلت بها على هاتفها الخلوي ، نعم كانت هذه هي الخطة لإخبارها بمقابلتي في أي مكان خارج منزلها. وتخيل ماذا! أجاب والدها بدلا من ذلك.

لذا ، سحقا! لقد فقدت الخطة الأولى.

كانت الخطة الثانية محرجة بعض الشيء! شيء ما ، قد يفعله ليس رجلاً في سني أو حتى رجل أعمال. لإرسال رساله - رسالة حب.

نعم ، فكرت في الأمر. كدت أن أتسبب في وفاتها بسحبها خارج المدينة وحبسها في غرفتي. لذلك ، قد تكرهني لما حدث لها.

ناهيك عن أن والدها الأحمق قد لا يخبرها أنني تبرعت بدمي وأنني كنت هناك من أجلها.

لذا ، سحبت ورقة وقلمًا وبدأت في الكتابة [إنها المرة الأولى التي أكتب فيها رسالة حب ، ولكن إذا كان ذلك مناسبًا لك ، فأنا على ما يرام مع هذا. مادلين ، ماري ، أنا أحب كلا الاسمين. بالنسبة لي ، أحبك بغض النظر عن هويتك ، ولا يهم مظهرك أو أيًا كان اسمك. مع كدمات أم لا ، أنا فقط أريدك. أريد الحزمة الكاملة لك ولكن أستثني من أموال والدك. انا اريدك. أحبك ونعم ، أنا دانيال نيلسون. انتظرك. لا تفكرى أبدًا في الزواج من أي شخص أو قد أقتلك وأقتل نفسي.]

وضعت الرسالة في مظروف وسلمتها إلى إحدى رجالي ليعطيها يدا بيد.

كيف؟ كانت زوجته تعمل هناك. لي حظ! أظن.

"أعطها لها يدا بيد. وانتظر أي رسالة منها إليّ ". أمرته وغادر على الفور.

جلست في مكتبي ، غير قادر على الانتقال من شركتي أو الذهاب إلى أي مكان. كنت أفكر في الكثير من الأشياء. كنت بحاجة لمزيد من الوقت. لكن لم يكن لدي خيار.

كان علي أن أنتظر الرد.

مادلين

كاد والدي يقتلني في ذلك اليوم بعد عودتي مع خطيبي المجبوره عليه. كرهت حياتي. أردت أن أموت. كل شيء لم يكن له معنى ولم يكن لدي آمال خاصة عندما طردني دانيال من حياته.

علمت أنني أخفيت عنه هذا الشيء. لكن لم يكن لدي وقت ، كنت سأعترف في الوقت المناسب. لكن هذا الأحمق جاء ودمر كل شيء.

قواعد الاسد فى الحب ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن