ThankU

3.3K 125 171
                                    








.





.


واخيراً بعد ان انتهاء ايتيز من جولتهم بشكل جيد لعدة مدن في كوريا وقبل اخذ استراحة تم استقابلهم في برنامج معروف في البلاد، البث مباشر وايضاً قصير لكي يكون ملخصاً لأحداث الجولة والاجابة على بعض أسئلة المعجبين الموجودة أسفل البث.

دخل ايتيز وحييو المعجبين من خلف الشاشة، كان النشاط يملؤهم على الرغم من التعب خلال الايام الماضية، رحب بهم المذيع ليجلسو بأماكنهم المحددة لهم مسبقاً والتي هي من الأكبر حتى الاصغر.

بعد مضي بعض الوقت والحديث عن الجولة امسك المذيع الهاتف لقراءة تعليقات المعجبين وأخذ بعض الاسئلة، ابتسم قليلاً ثم قال " هذا السؤال المميز لقائدنا هونقجونق".

ابتسم هونقجونق ليعطي انتباهه للمذيع، ثم قال " انت قلت ان اغنية Thank u لم تكن مجرد اغنية، وانك كنت تفكر بشخص ما عندما كتبتها، هل هذا صحيح! " سأل بذهول.

ليجيب هونق بإبتسامه خافته " اجل" ثم اشار بيده تجاه سونقهوا ليكمل " جميع الكلمات استطعت التفكير فيها فقط عندما افكر فيه".

ابتسم سونقهوا ليغطي وجهه بإحراج ليضحك الجميع أثر ذلك التصرف اللطيف، نظر المذيع تجاههما بريبة ليقول " لكن الكلمات بإمكانك تخيلها لصديق، لكن ايضاً هي مناسبة لحبيب".

نفى هونق بيده سريعاً ليقول " ارجوك لاتقل هذا امام المعجبين" ضحك وهو يقول ذلك.
قال المذيع وهو يحك ذقنه " حسناً مهما كانت عدد المرات التي اقرأها فيها اشعر وكأنها كتبت عن حب، هذا لايبدو مطلقاً لصديق!".

عم الهدوء لثوان ليقفز وويونق ويتدخل " هما كالزوجين بالنسبة لنا الأم والأب! لذلك قد تظن ذلك لكنه غير صحيح" ابتسم ابتسامة مصطنعة متأملاً ان يصدقه.

ضحك المذيع " لكنك تثبت عكس ذلك، في الآونة الاخيرة هونقجونق يتحدث كثيراً عن سونقهوا في البرامج على غير العادة، هل هناك شيء ما بينكما؟" اكمل الضحك وكان يغمز تجاه هونق الذي تجمد وعقد لسانه عن الرد.

بدأت تنهال تعليقات من المعجبين الغاضبة تجاه المذيع الذي جعل هونق غير مرتاح مطلقاً والبعض الآخر يشجع المذيع كي يكشف حقيقتهما، سان ومينقي كانو من يقرؤون تلك التعليقات التي بسببها وجوههم قد تهجمت ولم يعرفو كيف بإستطاعتهم الخروج من هذا المأزق فالتعليقات حرفياً تتحدث عن هذا الموضوع فقط وليس هناك أي اسئلة اخرى.

تحدث سونقهوا ليكسر الأجواء المعتمة هذه وهو ينظر تجاه هونق بتعجب " هل انت حقاً اصبحت تعتبرني صديقك المفضل؟".

Seongjoong Shots |•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن