.القصة بتكون بارتين
enjoy
+vote.
احضر كتبه التي يحب قراءتها كالعادة بوقت الاستراحة ليذهب للكافتيريا ويجلس على مقعده المعتاد وهو يحتسي القهوة
سونقهوا طالب بمستوى عادي ووالده صديق لمدير الجامعة، هو شخص متحفظ نوعاً ما ويملك عدد قليل من الاصدقاء لانه يجد متعته بالقراءة والكتابة والنوم ايضاً.عادة مايأتي بملابس رسمية او ملابس انيقة فلديه ذوق رفيق بالملابس، لكنه بالنسبة لأغلب النساء ممل وغير مسلي وهذا مايجعله ينفصل بشكل مستمر.
.
"مرحباً"
دق ذلك الفتى ذو الشعر الابيض المرفوع وقميصه الطويل المخطط بالابيض والاسود على الطاولة والابتسامة على وجهه، سونقهوا انتبه له لكنه لم يرد عليه في حين ان جميع من كانو على الطاولات بالقرب من سونقهوا اخذو طعامهم وهربو فور رؤيته.
هونقجونق فتى جامح ودائماً مايستخدم يده والعنف بكل شيء، هو تقريباً يبدو كالزعيم فلا احد يتجرأ على معارضته
الجميع يخاف منه وهو لايملك احد عدا عصابته بالقرب منه وسونقهوا الآن..."هيي لما لاترد"
عبس ثم سحب الكرسي ليجلس بجانب سونقهوا"انا اقرأ الان"
"مالجديد بذلك؟ على اية حال هل تناولت وجبتك؟ انا لم آكل بعد"
هونقجونق قال ذلك وهو ينتظر اجابة ك-دعنا نأكل سوياً- لكن سونقهوا قال " لا اريد ان اكل الان"
امسك هونق كتف سونقهوا ليقول " هل انت خائف مني ايضاً؟"
اخيرا افلت سونقهوا الكتاب من يده ليعطي انتباهه لهونقجونق
"كم مرة عليي القول اني لا اخاف منك؟"ابتسم هونق وشعر بالخجل ليضع يده خلف رقبته ويحكها
"جيد اذاً"ثم نهض ليكمل " بإمكانك القراءة بهدوء الان فلا احد سيزعجك"
كان يؤشر على الطاولات التي اصبحت فارغة من الطلاب فور مجيئهابتسم سونقهوا بخفة ثم امسك كتابه مجدداً.
.
.
"هل انت جاد هونقجونق؟ هذا اليوم المئة الذي تذهب فيه لرؤية سونقهوا وتقول انه لايوجد شيء بينكما؟"
نطق احد اصدقاء هونقجونق وهم مجتمعون كعادتهم جالسين امام الكافتيريا