𝚗𝚊𝚝𝚊𝚕𝚢𝚊 𝚙𝚘𝚟 ఌ︎
مر هذا اليوم بسلام و ذهبنا الى مسكن برودس كان المسكن افضل مما تخيلته ، الغرفه يتقاسمها اربعه فقط لا اكثر و هناك مبنيان مبنى للفتيان و مبنى للفتيات.ثاني يوم ذهبنا الى القاعات كل الاصدقاء تفرقوا لان كل علامه تحتوي على قاعه مخصصه لها ، ذهبت الى القاعه 𝙱 ليست بذالك السوء لكن هناك العديد من الاشخاص.
اخذنا اختبار سريع لمن يستحق العلامه 𝙱 و تركوا بعض الأشخاص للنهايه لا احد يعلم لماذا.
"بارك تشانسول"
"تشو نتاليا"
"سونق سونقوو"
"سايمون"
"الاسماء الي تم الاعلان عنها تم نقلهم الى العلامه 𝙰"ا ا ا حسنا هذا غريب لماذا انا منهم ، لحضه من هو سايمون من الاساس قرأت بطاقات المتدربين و وجدته ا ا ا هل هذا انسان مثلنا.
حسنا يكفي انا تم نقلي للعلامه 𝙰 انا الان في العلامه 𝙰 وااه هذا لم يخطر في بالي ابدا ، ذهبنا نحن الاربعه الى قاعه 𝙰 هناك مينكيو و سونوو و انضم لهم سايمون وااه هذا كثير.
كم كنت اتمنى ان تنقل ايني لكنها لم بقت هناك ، كان هذا اليوم فقط للتعارف اي ان يوم غد سوف يبدائوا في توزيع الاغاني لنقوم بتأديتها في لايف ، جميعنا كنا نجلس في دائره في القاعه سايمون كان يجلس في جانبي ، انا لم اكن اتكلم فقط اراقب حديثهم بصمت لكن . . .
"صحيح نتاليا سمعت انك تعرفي ايني"
فجأني سايمون بسأله
"اوه كانت زميليتي في المتوسطه"
" اذا لماذا اعطوها 𝚅 امرها مثير للاهتمام"
" حقا ؟؟ 𝚅 ؟؟ هل اخطأت ام شيء من هذا القبيل"
سونوو شارك مع سايمونحقا جميعنا لا يعرف لماذا اخذت 𝚅 .
عدنا للمسكن و كان يوم هادئ تماما ، في صباح اليوم التالي استيقضنا على صوت المكبر كانوا يقولوا ان يجتمع الاولاد في ساحه المسكن حقااا !! حسنا ماذا فعلنا نحن لكي نستيقض الساعه الخامسه صباحا بسبب الفتيان.
مر الوقت و حان وقت الفطور و ايضا قالوا في المكبر ان نذهب الى القاعه الكبرى للمساكن همم لم اراها من قبل لكنني فقط اتبع تشانسول ، وصلنا و وااو حقا كان المكان جميل و لا احتاج للتحدث عن الطعام ´・ᴗ・' .
اكملنا الطعام و الان علينا الذهاب الي محطه الاجتماعات لتقسيم الاغاني اهه انا متحمسه ، ذهبنا هناك و كان هناك اوراق على الحائط و كانت مغطاه جلسنا على الكراسي و فجأة دخل كيم دونغهي اهه انه حقا وسيم لكن انا اصحي انت هنا للمتعى ليس المواعده او الحب.
بدأوا بالاعلان عن السنتر اولا ، مينكيو - سونوو - سونقوو - سايمون - تشانهو - ويندي - جوي - مينا ، همم لم اكن السنتر لكن هناك اسماء جديده و اذا الان حان وقت الاعلان عن الاغاني و بعدها السنترز يختاروا من سوف يكون معهم
الاغنيه الاولى : dkdk -fromis9-
(السنتر مينا)الاغنيه الثانيه : feel good -fromis9-
( السنتر ويندي )الاغنيه الثالثه : monster -exo-
( السنتر سونوو )
الاغنيه الرابعه : ko ko bop -exo-
( السنتر سونقوو )الاغنيه الخامسه : kick it -nct 127-
( السنتر سايمون )
الاغنيه السادسه : boss -nct u-
( السنتر مينكيو )الاغنيه السابعه : mr chuu -apink-
( السنتر جوي )
الاغنيه الثامنه : dumhdurm -apink-
( السنتر تشانهو )بدئوا بأختبار الاعضاء ابتدائا من مينا و الى تشانهو ، ويندي اختارتني انا لم اسمع الاغنيه في السابق كيف سو اتماشى مع الوضع لكن لا بأس ايضا ويندي اختارت ايني انا حقا شاكره لها.
اكتمل التوزيع و الان وقت سماع الاغنيه و التدرب على كلماتها ، الاغنيه جميله و صيفيه انا اخذت بارت العضوه هايونق اي انني مسؤوله عن الهاينوت اما ايني فأخذت بارت العضوه جيهيون ، كنا تسع فتيات لهذا كان من السهل توزيع البارتات.
_______________
أنت تقرأ
☂︎ 𝐛𝐞𝐜𝐚𝐮𝐬𝐞 𝐨𝐟 𝐭𝐡𝐞 𝐩𝐫𝐨𝐠𝐫𝐚𝐦 ☔︎
Fantasy"ماذا سوف يحدث ؟" "ما سوف يحدث للجميع" -𝐥𝐞𝐞 𝐞𝐮𝐧𝐬𝐚𝐧𝐠 「𝐬𝐨𝐥𝐨」 - 𝐧𝐚𝐭𝐚𝐥𝐲𝐚